ما هي علامات اختراق الواتس آب؟ الشركة تُعلن عن علامات تهكير التطبيق

ما هي علامات اختراق الواتس آب؟ باعتباره من أشهر تطبيقات الدردشة العالمية يحاول العديد من المتسللين الدخول إلى التطبيق من أجل اختراق الحسابات والبيانات والأمان الخاص بالمستخدمين من أجل الحصول على الأموال مع محاولة مبرمجي التطبيق في تقديم العديد من الإجراءات اللازمة من للحفاظ على أمان وخصوصية المستخدمين.

ما هي علامات اختراق الواتس آب؟

علامات اختراق الواتس آب

هناك العديد من العلامات والتنبيهات التي تعرفكم على حالة تعرض الحساب الخاص بك للتطفل أو الاختراق من قبل المتسللين، والتي تتضح من خلال النقاط التالية بكل سهولة:

1- اتصال جهاز جديد

يمكن أن يكون هناك إحدى الأجهزة من أجهزة المتسللين مرتبطة بالحساب الخاص بك، ويمكنها الاطلاع على كافة مميزات التطبيق، ويمكنك اتباع مجموعة من الخطوات داخل التطبيق من أجل التعرف على حالة الاختراق الخاصة بالجهاز:

  1. الدخول إلى تطبيق مباشرة من خلال الهاتف الخاص بك.
  2. الانتقال إلى الإعدادات على الجهاز الخاص بك.
  3. النقر على “الأجهزة المرتبطة”.
  4. سنظهر لك قائمة بها كافة الأجهزة المرتبطة مع الجهاز الخاص بك، والتي يمكنها الوصول على الجهاز الإلكتروني الخاص بك.
  5. اختيار الجهاز الغير معروف والنقر على تسجيل الخروج من أجل طردته من الواتس آب التابع لك.

2- في حالة التعرض إلى الأمور الغريبة

يمكنك التعرض إلى عدة أمور غريبة داخل الحساب الخاص بك، ولم تكن انت من قام بها منها تغيير صورة الملف الشخصي أو إرسال الرسائل إلى الأصدقاء الغير متواصل معهم من خلال التطبيق.

3- الحركة البطيئة داخل التطبيق

إذا كان التطبيق يعمل ببطء شديد من الممكن أن يكون قد تعرض إلى خطر الاختراق أو التجسس عن طريق إحدى البرامج.

مزايا مخفية ومميزة عن تطبيق واتس آب

هناك العديد من المزايا المخفية من خلال تطبيق الواتس آب والتي توفر لك المتعة أثناء الدردشة مع جهات الاتصال، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • وضع التخفي: يمكنك تفعيله من خلال تطبيق واتس آب من أجل التمكن من قراءة الرسائل دون معرفة الطرف الآخر أنك قمت بفتح الرسائل من خلال التطبيق.
  • استرجاع المحادثات: في حالة فقدان الرسائل أو مسحها من خلال التطبيق يوفر لك ميزة استرجاع المحادثات مرة أخرى من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بكل سهولة من خلال النسخ الاحتياطي.
  • إرسال الموقع: يسمح لك التطبيق بالتمكن من إرسال الموقع الخاص بك إلى جهات الاتصال الخاصة بك والتي تسمح لهم بتتبع الموقع الموجود به في الوقت الحالي.
  • المقطع المتخفي: إمكانية إرسال الصورة أو مقطع الفيديو من خلال التطبيق مع رؤيته لمرة واحدة فقط، ومن بعدها يختفي من التطبيق ولا يمكن تحميله إلى الوسائط الخاصة بك.

هنا وصلنا إلى ختام المقال من بعد التعرف على علامات اختراق الواتس آب التي تمكنك من التعرف على الخطر المعرض إليه الجهاز الخاص بك والتمكن من التخلص منه بكل سهولة من خلال ذكر مجموعة من الخطوات بالإضافة إلى التعرف على مجموعة من المميزات النادرة والمخفية من خلال التطبيق.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: الآن بمزايا قوية مطروحة لمستخدمي التطبيق .. حمل تطبيق واتس آب عمر النسخة الحديثة منه

اقرأ أيضًا: إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي GBWhatsApp تعرف عليها من هُنـــــــا

اقرأ أيضًا: التحديث الجديد في واتس آب يثير غضب الجميع .. تعرف على عيوب التحديث الجديد

اقرأ أيضًا: كيف أفعل واتس آب آخر على جوالي في الوقت نفسه؟ طريقة التفعيل بسهولة ويُسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *