إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي 2024 GBWhatsApp تعرف عليها من هُنـــــــا

هناك الكثير من الباحثين عن إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي  GBWhatsApp حيث إن الواتساب الجي بي يعتبر النسخة المطورة من نسخة المتجر الرسمية من تطبيق الواتساب الأخضر والذي يوجد الكثير من المميزات الرائعة بالإضافة إلى مميزات الواتساب الأخضر الأصلي.

إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي

إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي 2024 GBWhatsApp

هناك الكثير من الإضافات الجديدة المميزة التي تمت إضافتها في واتساب جي بي والتي من بينها ما يلي:

1- الكثير من الثيمات

لم يصبح هناك حاجة أن يتم الاعتماد على نفس ثيم الواتساب الذي لم يتغير منذ الكثير من السنوات أي من ألوانه أو مزاياها، وهذا بالنسبة إلى الواتساب التقليدي.

أما عن نسخة الواتساب جي بي فإن به الكثير من الثيمات التي تصل إلى أكثر من أربعمائة ثيم أًضيفوا بشكل جديد بجانب الثيمات القديمة التي يمكن أن يتم اختيار ما يتناسب مع المستخدم من حيث الألوان أو الأشكال أو حتى تناسق العناصر التي يتكون منها النسخة الأكثر من رائعة للواتساب.

2- فصل كل من المجموعات عن المحادثات الفردية

تعمل نسخة الواتساب الرسمية والكثير من نسخ الواتساب جي بي التي تم إعدادها كبديل على الجمع بين المحادثات الفردية والمحادثات الخاصة بالمجموعات التي يشترك بها الفرد.

وعليه يتم تعرض المستخدم إلى الكثير من الصعوبات في استخراج المحادثات القديمة أو المهمة، ولذلك تم مراعاة ذلك الأمر وتم الفصل بين كلٍ من المحادثات التي تم توجيهها للأفراد مع المحادثات التي يتم الاشتراك في مجموعات، الأمر الذي ساهم في سهولة الوصول إلى المحادثات الفردية أو الجماعية.

3- تفعيل الوضع الليلي

أصبح استخدام الوضع الليلي من بين المميزات المهمة التي يمكن أن يتم استخدامها من قِبل الأشخاص، ويرجع ذلك إلى أن الإضاءة الليلية تعتبر أكثر راحةً للعين في الليل، حيث إنها تسهل عملية الاستخدام خاصةً أن هذا التطبيق يعتبر من بين التطبيقات المهمة للتواصل الاجتماعي التي تُستخدم لساعات طويلة.

وعليه فإن تطبيق واتساب جي بي اهتم بتحديث تفعيل الوضع الليلي الذي يعتبر أكثر راحةً للعين وأسهل استخدامًا في الليل.

4- إضافة الكثير من الايموجيات

لم يعد للمستخدم حاجة لاستخدام الواتساب الرسمي أو القيام بتحميل أي من البرامج الأخرى أو التطبيقات التي تساعد على الحصول على الايموجيات، بل أصبح ممكنًا توفير كافة الايموجيات التي يتم استخدامها في الفيس بوك خاصةً الايفون في التطبيق بشكل سهل وسريع.

كل هذا نجده عندما يتم تحميل تطبيق واتساب جي بي الذي يعتبر بمثابة المكتبة التي يوجد بها الكثير من الملصقات التي يمكن استخدامها بشكل سريع وسلس أثناء الحديث مع العائلة أو الأصدقاء مما تساعد على التعبير عما يشعر به الإنسان.

من خلال الوصول إلى معرفة إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي GBWhatsApp نذكر أنه هناك الكثير من الإضافات الأخرى التي تمت إضافتها في تطبيق واتساب جي بي والتي من بينها إرسال الرسائل المجدولة مع تلوين الخطوط التي تخص الحالة، وأيضًا منع الأرقام من الاتصال بك، وعدة مميزات أخرى.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: استمتع بمزايا واتس آب الأزرق .. طريقة تحميل WhatsApp Blue الإصدار الحديث

اقرأ أيضًا: الآن بمزايا قوية مطروحة لمستخدمي التطبيق .. حمل تطبيق واتس آب عمر النسخة الحديثة منه

اقرأ أيضًا: ممنوع الاختراق .. ميزة جديدة في الواتس آب للتفعيل حمل التحديث الأخير من هُنـــــــا

اقرأ أيضًا: أقوى تحديث من واتس آب عمر WhatsApp Omar الجديد بتحديث قوي لأجهزة الأندرويد .. حمله الآن واستمتع بالمزايا

1 تعليقات على "إضافات جديدة في تطبيق واتس آب جي بي 2024 GBWhatsApp تعرف عليها من هُنـــــــا"

  1. حسين هو يقول:

    اريد تحميل واتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *