قريبًا في الأسواق | هاتف Oppo Reno 11 الجديد من اوبو

في الفترة الحالية يوجد الكثير من المنافسات في الأسواق بخصوص الهواتف المحمولة، والصفات التي تميز كل جهاز عن الآخر، وفيما يلي نوفر لكم قريبًا في الأسواق | هاتف Oppo Reno 11 الجديد من اوبو، هذا الهاتف واحد من أحدث الإصدارات التي تم تنزيلها إلى الأسواق، ومن خلال موقعنا نعرض كل التفاصيل الخاص به.

لمحة عن Oppo Reno 11

Oppo Reno 11

هاتف Oppo Reno 11 واحد من الإصدارات الجديدة التي قامت شركة أوبو بتوفيرها في الفترة السابقة، وهذا الهاتف يتميز بالتصميم الأنيق الخاص به الذي جعله مصدر للاهتمام ولفت الانتباه، ومتوفر في الهاتف مجموعة من المميزات والصفات القوية، والسعر الخاص بالجهاز منافس لمجموعة كبيرة من الأجهزة الموجودة في الأسواق فهو مناسب جدًا للفئة المتوسطة إلى العليا.

مواصفات هاتف Oppo Reno 11

هاتف Oppo Reno 11 الصفات الموجودة فيه عالية الجودة إلى حد كبير، ويتميز بها عن مختلف الهواتف، فمواصفات الجهاز متوازنة مع بعضها البعض، وفيما يلي نعرض لكم مواصفات كل جزء بالتفصيل:

1ـ شاشة الجهاز

الشاشة في الجهاز من نوع AMOLED وهو واحد من أحسن أنواع الشاشات، ومتوفرة في الهاتف بقياس 6.7 بوصة، ودقة الجهاز FHD+، والمعدل الخاص بالتحديث المتوفر في الجهاز 120 هرتز.

2ـ المعالج

المعالج في أي جهاز هو من أهم الأمور التي يجب التحقق منها، المعالج في هاتف أوبو ميدياتك دايمنسيتس 7050 ثماني النواة، ودقة التصنيع الخاصة به 6 نانو متر، ومعالج رسومي Mali-G68.

3ـ ذاكرة الجهاز

ذاكرة الجهاز معقولة إلى د ما فهي 256 جيجا، و8 جيجا رام، أو من الممكن أن يكون 12 جيجا رام، ومتوفر في الجهاز مكان دعم لكارت الميموري.

4ـ الكاميرا

في الجهاز موجود كاميرا أمامية وكاميرا خلفية، لكل واحدة منهم المميزات الخاصة بها، نعرضها لكم فيما يلي:

  • الكاميرا الأمامية الدقة الخاصة بها 32 ميجا بكسل، وبها دعم للتصوير بدقة 4K.
  • الكاميرا الخلفية بهي كاميرا ثلاثية، دقتها 64+8+2 ميجا بكسل، وبها دعم للتقريب البصري والتثبيت، ومتوفر بها تصوير بدقة 4K.

5ـ النظام

نظام الجهاز أندرويد 14 ويوجد به مستشعرات لبصمة الإصبع أسفل الشاشة، ومتوفر به تقارب، وتسارع، والدوران والبوصلة والضوء.

6ـ البطارية

متوفر في الجهاز بطارية السعة الخاصة بها حوالي 5000 مللي أمبير، ويوجد بها دعم للشحن السريع بقدرة 67 واط، وبها شحن عكسي.

سعر هاتف Oppo Reno 11

تم إصدار هاتف Oppo Reno 11 في الأسواق في فبراير لعام 2024، وإصداره الأول كان في السوق التايلاندي، ومن المحتمل في الفترات القادمة سيتم توفيره في جميع الأسواق، وتم وضع تسعيرة خاصة بالهاتف، وتلك التسعيرة هي النسخة من الهاتف الـ 256 جيجا مع 8 جيجا رام متوفر بسعر تقريبًا 305 دولار أمريكي، أو 285 يورو.

في الخاتمة نكون وفرنا كل المعلومات التي تخص Oppo Reno 11، ووضحنا لكم المواصفات الموجودة في الهاتف التي تجعله متميز عن غيره من الهواتف الأخرى، هذا الإصدار من أوبو من أحسن الإصدارات التي قامت بتوفيرها للفئات المتوسطة.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: تصميم مميز ومختلف | احصل على جوال Oppo Reno 11F بتصميم شيك ومواصفات عالمية

أقرأ أيضًا: شريحتين اتصال ويدعم الجيل الخامس | سعر ومواصفات هاتف اوبو رينو 6 الآن في السوق السعودي بهذا السعر .. مواصفات رائعة

أقرأ أيضًا: نقلة نوعية في تاريخ اوبو | هاتف Oppo A78 الجديد بمواصفات وتقنيات مميزة والسعر لا يقبل المنافسة .. اشتري الآن

أقرأ أيضًا: أحدث هواتف أوبو .. جوال Oppo A16K الجديد 2024 بأقوى المزايا والعيوب | هاتف بسعر اقتصادي ومميز ومواصفاته رائعة

أقرأ أيضًا: تصميم مميز ومختلف | احصل على جوال Oppo Reno 11F بتصميم شيك ومواصفات عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *