فرصة مميزة في السعودية على الجوالات .. احصل على هاتف أحلامك من جرير بسعر مميز ومواصفات هائلة

نقدم لكم عروض جرير على الجوالات، حيث إن الهواتف المتوفرة بجرير تكون بأفضل الإمكانيات مع أسعار لا تقبل المنافسة إذ إنها، ودائمًا ما تعتبر عروض جرير من أفضل العروض وهذا بسبب التخفيضات التي يقدمها، ومن خلال موقعنا نعرض لكم تخفيضات جرير على الهواتف.

 احصل على هاتف أحلامك من جرير بسعر مميز ومواصفات هائلة

عروض جرير على الجوالات

عن طريق ما يلي من سطور نشارك معكم عروض جرير على الجوالات، حيث تتميز جرير بتقديم أفضل التخفيضات والعروض على الهواتف الإلكترونيات المختلفة:

1- عرض جرير على آيفون 13

أعلنت سلسلة جرير بالمملكة العربية السعودية عن تخفيض في سعر آيفون 13 يصل إلى 33% حيث إنه تم عرض الهاتف بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 3042 ريال سعودي، وهو ما يعتبر فرصة مميزة حيث إن هذ الهاتف بسعر مثالي.

2- عرض جرير على شاومي 11 تي برو

من بين العروض التي تم الإعلان عنها من جرير هو تخفيض على هاتف شاومي 11 تي برو، حيث إنه تم عرض الهاتف بسعر 1390 ريال سعودي بدلًا من 2346 ريال سعودي أي ما يصل إلى تخفيض على السعر الأصلي بنسبة تصل إلى أربعين بالمائة.

3- عرض جرير على هواوي P50

هاتف هواوي بي 50 في جرير بسعر يبلغ 1651 ريال سعودي بتخفيض يصل إلى 36% حيث إنه يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا رام، بينما ذاكرة تخزين الهاتف تبلغ 256 جيجا بايت، ومعالج الهاتف هو كوالكوم سناب دراجون 888.

4- عرض جرير على تي سي ال 30 SE

تم الإعلان عن تخفيض على هاتف تي سي ال 30‎ SEمن خلال جرير، حيث إن سعره بعد العرض هو 303 ريال سعودي ومواصفاته أنه يأتي بسعة تخزين 4 128 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجا رام، ومعالج تشغيل ميدياتك هيليو جي 25.

عرضنا لكم من خلال مقال اليوم عروض جرير على الجوالات، والتي من بينها العرض على جوال تي سي ال 30‎ SE، علاوة على الهواتف الأخرى التي أعلن جرير عن إجراء عروض تخفيض عليها.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:  أفضل هاتف في سوق الهواتف الذكية .. احصل على جوال سامسونج جلاكسي A34 بسعر بسيط في جرير السعودية

اقرأ أيضًا: احصل على هاتف آيفون 15 بسعر مميز .. جرير تعرض الجوال بسعر مميز في السعودية

اقرأ أيضًا: هدايا تصل قيمتها إلى 1898 ريال سعودي عند شراء جوال Xiaomi 14 Ultra الجديد بالتقسيط من جرير

اقرأ أيضًا: احصل على هاتف آيفون 15 بسعر مميز .. جرير تعرض الجوال بسعر مميز في السعودية

اقرأ أيضًا: الآن .. جوال آيفون 15 بمواصفات رائعة وسعر هائل في جرير | احصل على الإصدار الأخير منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *