عروض مميزة قبل العيد .. احصل على جوالات بسعر مميز في جرير السعودية من بينها الآبل والسامسونج

حديثنا اليوم عن عروض مميزة قبل العيد احصل على جوالات بسعر مميز في جرير السعودية من بينها الآبل والسامسونج كونها من أكثر الموضوعات التي يشيع البحث عنها في الآونة الأخيرة بمناسبة دخول عيد الفطر المبارك – أعاده الله علينا وعليكم – بالخير واليمن والبركات، وسنوضح من خلال ما يلي أبرز ما جاء من عروض على الهواتف المذكورة من جرير.

عروض مميزة قبل العيد احصل على جوالات بسعر مميز في جرير السعودية من بينها الآبل والسامسونجالآبل والسامسونج

جرير من المتاجر الموجودة بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى والتي تقدم هواتف ومنتجات إلكترونية من شركات شهيرة، وفي التالي نوضح أهم عروضها على هواتف الآيفون كونها الأكثر طلبًا واقتناءًا:

  • هاتف آيفون 12 بسعر ألف وسبعمائة وثمانية وثلاثين ريال بدلًا من ألفين وثمانمائة وثمانية وستون ريال لسعة مائة وثمانية وعشرين جيجا، ولون أسود ويدعم شبكات الجيل الخامس.
  • لدينا أيضًا في تلك العروض هاتف آيفون 12 بسعر ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال بدلًا من ثلاثة آلاف واثنين وأربعون ريال، لسعة مائة وثمانية وعشرين جيجا بايت ويدعم شبكات الجيل الخامس.
  • بالإضافة إلى هاتف آيفون 14 بسعر ألفين وأربعمائة وثلاثة وثلاثين ريال بدلًا من ثلاثة آلاف وثلاثمائة وثلاثة ريال، وبسعة مائة وثمانية وعشرين جيجا.
  • هناك أيضًا هاتف آيفون 14 بلس بسعر ألفين وثمانمائة وثمانية وستين ريال بدلًا من ثلاثة آلاف وستمائة وواحد وخمسون ريال، لسعة مائة وثمانية وعشرين جيجا ويدعم شبكات الجيل الخامس.
  • بجانب عرض على هاتف آيفون 15 برو بسعر أربعة آلاف ريال بدلًا من أربعة آلاف وخمسمائة وعشرين ريال، لسعة مائتي وستة وخمسين جيجا ويدعم شبكات الجيل الخامس.
  • عرض على هاتف آيفون 15 برو ماكس ليكون بسعر أربعة آلاف وثلاثمائة وستة وأربعون ريال بدلًا من أربعة آلاف وتسعمائة وخمسة وخمسون ريال، لسعة مائتي ستة وخمسون جيجا.

عروض جرير السعودية على هواتف سامسونج بمناسبة عيد الفطر 2024

فيما سبق تعرفنا على أهم العروض على هواتف الآيفون المُقدمة من جرير بالمملكة العربية السعودية، وفي التالي نذكر أهم العروض على هواتف السامسونج المتاحة ومنها ما يلي:

  • سامسونج جالاكسي زد فولد 5 بسعر خمسة آلاف ومائتان وستة عشر ريال بدلًا من ستة آلاف وأربعمائة وثلاثة وثلاثون ريال، لسعة خمسمائة واثنا عشر جيجا.
  • أيضًا عرض على هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 الترا بسعر ثلاثة آلاف وستمائة وأربعة وتسعين ريال بدلًا من أربعة آلاف وتسعمائة وخمسة وخمسين ريال.
  • هناك عرض على هاتف سامسونج جالاكي اس 24 بلس بسعر ثلاثة آلاف وثلاثمائة وثلاثة ريال بدلًا من ثلاثة آلاف وأربعمائة وسبعة وسبعون ريال، لسعة مائتين وستة وخمسين جيجا.

تعرف على أحدث عروض جرير

أتاحت جرير بعض قنوات التواصل معها حيث يمكن التعرف على أهم العروض والمنتجات التي تتوفر بها على مستوى العالم حيث يمكن الحصول عليها سريعًا فور توفرها، ومن تلك القنوات ما يلي:

عروض مميزة قبل العيد احصل على جوالات بسعر مميز في جرير السعودية من بينها آبل والسامسونج من العناوين التي يتم البحث عنها في مثل الأوقات، وقد حاولنا توفير أكبر قدر ممكن من العروض المتاحة ونتمنى لكم تسوق ممتع.

أقرأ أيضًا:

أقرأ أيضًا: احذر!! أحدث أسلوب اختراق لأجهزة الآبل .. الشركة تحذر من هذه التقنية الحديثة

أقرأ أيضًا: تحديث جديد في مجال الذكاء الاصطناعي .. إلى أين وصلت هواتف آيفون بالتحديثات الجديدة؟

أقرأ أيضًا: اشتري الآن من ريلمي الهاتف الجديد .. منافس سامسونج Galaxy S22 في سوق الهواتف الذكية

أقرأ أيضًا: الشركة أطلقت أفضل هواتفها .. مزايا هاتف Vivo V3 5G بسعر مميز وخصائص هائلة

أقرأ أيضًا: مفاجأة قوية بمناسبة العيد .. احصل على الهواتف بخصومات هائلة من جرير والتقسيط على مدى طويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *