ساعة ذكية جديدة من فيفو .. تعرف على مزايا الساعة الذكية iQOO Watch الجديدة

قامت شركة فيفو بالإعلان عن مواصفات الساعة الذكية iQOO Watch الجديدة، والتي تعمل على تقديم العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين، كما أنها يعمل على تقديم إمكانيات متطورة ورائعة تساعد المستخدمين، والجدير بالذكر أنها تعد من الشركات الرائعة التي تحرص على توفير أحدث التقنيات في الأجهزة التي تقدمها وقد اتضح ذلك في تلك الساعة.

مواصفات الساعة الذكية iQOO Watch الجديدة

الساعة الذكية iQOO Watch

تم الكشف عن مواصفات وخصائص ساعة iQOO Watch، والتي تتمتع بالعديد من الإمكانيات الرائعة التي لا يجدها المستخدم في باقي الساعات من ذات الفئة، كما أنها مصنوعة من خامات فائقة الجودة، ومن خلال الآتي نقدم لكم أهم مواصفاتها:

  • إن الساعة تأتي بشكل فريد من نوعه، حيث تكون أبعادها (64.1/64.1/11.3) ملم، كما أن وزنها 36 جم.
  • إن الساعة تعمل على تقنية eSIM، والتي يمكنها الاتصال بالشبكات الهاتف الخلوية من أجل إجراء المكالمات الصوتية، حيث يمكنها أن تعمل مع شبكات HSPA وLTE.
  • تعد الساعة مُجهزة بشاشة من نوع AMOLED والتي تكون دائرية الشكل وذات مقاس 1.43 بوصة، هذا بالإضافة إلى أن دقة عرضها هي (466/466) بيكسل، وبالنسبة إلى معدل سطوعها فهو 326 شمعة/م على حد التقريب.
  • تعمل الساعة على نظام Blue OS، كما أن ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت، وبالنسبة إلى الذاكرة الداخلية تكون ذات سعة 64 غيغابايت.
  • بإمكان الساعة أن تقترن بالهواتف والأجهزة الذكية وذلك من خلال تقنيات “بلوتوث-5.2″، كما أنها مُجهزة بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب وكذلك معدلات الأكسجين في الدم، وبوصلة إلكترونية، بجانب أنظمة من أجل تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.
  • تأتي الساعة ببطارية ذات سعة 505 مللي أمبير.

مميزات ساعة iQOO Watch

من الأمور التي تجعل العديد من المستخدمين يقبلون على شراء تلك الساعة هو ما تتمتع به من مميزات رائعة، فهي تقدم العديد من الإمكانيات الرائعة، ومن خلال الآتي نعرض لكم أبرزها:

  • تم صُنع تلك الساعة حتى تكون ذات هيكل متين، فهي تتميز أنها مقاومة للغبار والماء تبعًا لمعيار 5ATM.
  • من الأمور التي تميز تلك الساعة أنها الساعة تعمل على منصة BlueOS، وهذا عوضًا عن Google Wear OS، كما يوجد نسخة منها تعمل على شريحة اتصال رقمية eSIM، فهي يمكن أن تعمل بطريقة مستقلة عن الهاتف الذكي.
  • تقدم الساعة متجر التطبيقات وهذا حتى يتمكن من إضافة وظائف جديدة في الساعة.
  • تأتي الساعة بشكل مميز وتصميم رائع فهي ذات قياس 46.1 ملم أما سمكها فهو 11.3 ملم.
  • تأتي الساعة بثلاث أحزمة متنوعة حتى يختار المستخدم بينها، كما أنها تعد قابلة للتبديل.
  • تتمكن الساعة من تحقيق دقة تكون قدرها 97.7 %، وذلك عند تتبع ضربات القلب وهذا بفضل المستشعر الذي يكون متعدد القنوات وكذلك خوارزمية التعلم العميق.

سعر الساعة الذكية iQOO Watch

إن ساعة فيفو الشهيرة تقدم العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل منها خيار رائع وعملي ويحتاج إليها العديد من الناس، ولعل أهم ما يميزها هو سعرها الرائع، حيث تأتي الساعة في الأسواق العالمية بسعر 150 دولار أمريكي، وهذا بالنسبة إلى النسخة بالبلوتوث، أما النسخة التي تكون مزودة بـ eSIM فهي تأتي بسعر 180 دولار أمريكي.

من الأمور التي يقبل عليها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي هو الاطلاع على مواصفات الساعة الذكية iQOO Watch الجديدة، والتي تعد من أشهر الساعات في الوقت الحالي، فهي تعمل على تقديم باقة من الإمكانيات الرائعة والتي تجعل منها الخيار الأول والأنسب عند الرغبة في شراء ساعة من شركة فيفو.

أقرأ أيضًا:

أقرأ أيضًا: الآن الساعة الذكية يمكنها قياس ضغط الدم؟؟ “Amazfit” تختبر آخر إصدارات ساعة Balance الذكية

أقرأ أيضًا: ساعة Honor Watch GS4 الذكية من “هونر” الأكثر مبيعًا … مواصفات وسعر الساعة

أقرأ أيضًا: الساعة الأفضل .. اشتري الآن ساعة OnePlus Watch 2 الجديدة بسعر تنافسي

أقرأ أيضًا: لهواة الرياضات الخارجية.. إليكم أفضل الساعات الذكية وأسعارها

أقرأ أيضًا: هل ساعات أبل الذكية تحمل براءة اختراع؟؟ خسائر بالملايين لشركة أبل بسبب تقنية قياس الأكسجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *