تعرف عليها .. الاختلافات بين هاتف iPhone 11 و iPhone SSE 2022

نعرض لكم الآن أبرز تعرف عليها.. الاختلافات بين هاتف iPhone 11 وiPhone SSE 2022، إن الهواتف الذكية في ذلك الوقت أصبحت من أهم الأمور التي يهتم بها الناس في ذلك الوقت، فجميع الناس تهتم بإمكانيات الهاتف الخاص بها، وتسعى إلى الحصول على أحسن الإمكانيات بأرخص الأسعار، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل الاختلافات بين الهواتف.

الاختلافات بين هاتف iPhone 11 و iPhone SSE 2022

الاختلافات بين هاتف iPhone 11 وiPhone SSE 2022

شركة آبل من أبرز الشركات في مجال الهواتف الذكية، ولقد أصدرت شركة آبل هاتف iPhone 11 الذي تصدر الأسواق بشكل كبير، وبعد ذلك أصدرت iPhone SSE، وفيما يلي نرى الاختلافات بينهما:

1ـ الهاردوير

يختلف الهاردوير بين كل إصدار من إصدارات شركة آبل، وفيما يلي نوفر لكم الفرق بين الإصدارين:

  • هاتف iPhone 11 الهاردوير الخاص به سداسي النواة، ويوجد منه رباعي النواة بسرعة 2.65 جيجا هرتز، ورباعي النواة موجود بسرعة 1.8 جيجا هرتز، والـ Chipsetالخاص بالهاتف Apple A13 Bionic – 7nm، معالج الرسوم في الهاتف       Apple GPU (4-core graphics).
  • هاتف iPhone SSE 2022 المعالج الخاص به هو سداسي النواة مماثل لآيفون 11، ومتوفر ثنائي النواة بسرعة 3.2 جيجا هرتز، ورباعي النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز، والـ Chipset Apple A15 Bionic – 5nm، معالج الرسوم في الهاتف Apple GPU – 4 Cores.

2ـ الشاشة

تتميز شركة آبل بشاشات بتوفير شاشات رائعة في إصدارات الهواتف الخاصة بها، وفيما يلي نعرض لكم كل ما يخص الشاشات في الهواتف:

  • هاتف iPhone 11 يتميز بشاشة الحجم الخاص بها 6.1 بوصة، وبالنسبة للعدة كاملة حجم الشاشة 79.0%، دقة الشاشة 828 × 1792، اللمس في الشاشة متعدد اللمس فيصل إلى 10 أصابع، الشاشة متوفر فيها مجموعة كبيرة من الألوان وهم يصلوا إلى 16 مليون لون.
  • هاتف iPhone SSE 2022 الشاشة في هذا الجهاز متوفرة بحجم 4.7 بوصة، وحجم الشاشة كامل بالنسبة للعدة 65.4%، دقة الشاشة متوفرة 750 × 1334، هذا الإصدار أيضًا متعدد اللمس فيصل إلى 10 أصابع، الشاشة تعرض حوالي 16 مليون لون.

3ـ الكاميرا

يتميز هاتف الآيفون بأكثر الكاميرات جودة، ويتخصص كل إصدار بمميزات للكاميرا الخاصة به، والتي هي:

  • هاتف iPhone 11 الكاميرا الرئيسية الخاصة به هي كاميرا مزدوجة، ومتوفرة 12 ميجا بيكسل لكل كاميرا، والفلاشLED رباعي، والكاميرا الأمامية ثنائية، وهي 12 ميجا بيكسل.
  • هاتف iPhone SSE 2022 الكاميرا الرئيسية المتوفرة في الجهاز 12 ميجا بيكسل، والفلاش في الهاتف LED رُباعي، الكاميرا الأمامية في الهاتف 7 ميجا بيكسل.

4ـ البطارية

البطارية من الأمور التي يهتم بها كل من يريد الحصول على هاتف آيفون، حيث أن تلك الهواتف تتميز ببطاريتها الضعيفة، والفرق بين الإصدارين هو:

  • هاتف iPhone 11 نوع البطارية ليثيوم أيون 3046 مللي أمبير، 18 واط شحن وسريع، والبطارية في الجهاز غير قابلة للإزالة.
  • هاتف iPhone SSE 2022 ليثيوم أيون 1821 مللي أمبير، وهي 18 واط والشحن الخاص بها سريع، وهي غير قابلة للإزالة.

في الخاتمة نكون وفرنا لكم مجموع كبيرة من التفاصيل الخاصة بالإصدارين من هواتف آيفون، ونكون وضحنا الفرق بينهما، ومن خلال تلك الفروق يمكنك تحديد نوع الهاتف الأنسب لكم.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: هاتف خرافي .. احصل الآن على جوال Xiaomi 14 Ultra  الجديد بإمكانيات رائعة ومميزات هائلة
اقرأ أيضًا: احصل على هواتفHonor Magic Pro 5G الجديد في سوق الهواتف الذكية مزايا جديدة في الهاتف بالإصدار الأخير
اقرأ أيضًا: السعر والمواصفات من هُنــــا .. تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا
اقرأ أيضًا: بتصميم جذاب .. سعر ومواصفات هاتف Realme 12 Pro Plus بكاميرا أمامية

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *