تعرف على مزايا الإصدار الأخير من هُنــــا | اطلاق الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11

تم الكشف عن مزايا الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11، إذ إنه يأتي بالعديد من المميزات التي تجعله حديث الساعة في أوساط الأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا وهذا علاوة على أن هذا النظام يعتبر أحد أكثر أنظمة التشغيل شهرة، ومن خلال موقعنا نعرض لكم اختبار الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11.

 اطلاق الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11

مزايا الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11

هذا الإصدار يأتي بمجموعة واسعة من الميزات الجديدة، مثل تعزيزات لدعم الهواتف القابلة للطي بما في ذلك تحسينات لمستشعرات الزوايا وواجهة برمجة التطبيقات، بالإضافة إلى صيانة النظام عبر منصة جوجل، وقد تم الكشف أيضًا عن خطط لإدراج قسم مخصص للمحادثات في مركز الإشعارات، وتقديم خيارات لمنح الأذونات بشكل فردي للتطبيقات.

بالإضافة إلى تعزيز قوانين الوصول إلى التخزين مع إمكانية إعادة التشغيل التلقائي واستعادة الوصول للتخزين، أيضًا الإصدار الجديد يتضمن واجهة جديدة للتطبيقات الحديثة وخاصية التراجع لإغلاق التطبيقات عن طريق الخطأ، وتحسينات في حساسية الإيماءات، بالإضافة إلى دعم توصيل الإيثرنت عبر محول USB إلى Ethernet.

إطلاق الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11

تم تأكيد تحديث نظام Android 11 من قبل مايكروسوفت بالاسم 24H2 بدلاً من ويندوز 12، مع تزامن إطلاق أجهزة الحواسيب المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع ترقية إصدار ويندوز 11، إذ إن الإصدار القادم من ويندوز يقدم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

والتي من بينها البحث باستخدام اللغة الطبيعية، حيث يمكنك إنشاء AI Explorer الذي يسجل زمني لكل نشاط، مما يسهل البحث بكفاءة دون الحاجة إلى فحص كل حدث زمني بشكل فردي.

اختبار الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11

تجري شركة مايكروسوفت حاليًا اختبارات على الإصدار الجديد من ويندوز لميزة AI Explorer على منصة إكس، وتظهر المتطلبات أن معالج ARM سيكون ضروريًا لتشغيل هذه الميزة، وهذا يعني أن معالج Snapdragon من Qualcomm الذي من المتوقع إطلاقه لاحقًا في هذا العام سيكون متوافقًا معها.

وتتميز وحدة معالجة الذكاء الاصطناعي المدمجة في معالجات إنتل بأداء يصل إلى 10 تريليون عملية في الثانية، بينما تصل وحدة معالجة الذكاء الاصطناعي لـ AMD إلى قرابة 16 تريليون عملية في الثانية، بالإضافة إلى ذلك أكدت Qualcomm أن وحدتها الخاصة للذكاء الاصطناعي تتميز بأداء يصل إلى تريليون عملية في الثانية.

من خلال هذا المقال عرضنا لكم مزايا الإصدار الأخير لنظام الأندرويد 11، والذي يعتبر واحدة من بين أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة الإلكترونية وبشكل خاص الهواتف الذكية، بالإضافة إلى كونه يتمتع بثقة جميع المستخدمين.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: وحش الأندرويد الجديد .. احصل على جوال موتورولا ايدج 50 برو بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والكمبيوتر .. خض التجربة الآن مع أصدقائك واستمتع بالألعاب الحصرية

اقرأ أيضًا: وحش الأندرويد الجديد .. احصل على جوال موتورولا ايدج 50 برو بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: اللعبة الأكثر طلبًا.. تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft على الجوال الأندرويد الآن من هُنـــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *