أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والكمبيوتر .. خض التجربة الآن مع أصدقائك واستمتع بالألعاب الحصرية

من خلال التعرف على ألعاب صالحة للأندرويد والكمبيوتر، يمكننا أن نشير إلى أن تلك الألعاب تعتبر وسيلة مميزة يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على القدر المناسب من المتعة والترفيه، سواء كان ذلك من خلال جوالك، ويمكن أن تستمر المتعة معك من خلال الكمبيوتر، لذلك سوف نتعرف على مجموعة من الألعاب التي يمكن أن تعمل على أجهزة أندرويد والكمبيوتر.

ألعاب صالحة للأندرويد والكمبيوتر

أفضل ألعاب

هناك عدد من الألعاب التي يمكن تحميلها بشكل مباشر، أو تعمل من خلال محاكي تشغيل، يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

1- لعبة ببجي

تعتبر تلك اللعبة في الوقت الحالي من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تمكنت من تحقيق الشهرة والتميز، من خلال العديد من المميزات، والتي يأتي على رأسها الفكرة غير التقليدية، والتي تعتمد على البقاء على قيد الحياة من خلال التغلب على الخصوم من خلال الأسلحة المتاحة.

لتلك اللعبة العديد من المميزات، والتي يأتي على رأسها الجودة المميزة من حيث الصوت والصورة، بالإضافة إلى كونها لعبة مجانية، ويمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي، بالإضافة إلى التحديث المستمر لتلك اللعبة، للحفاظ على جودة اللعب والتميز الخاصة بها.

2- لعبة فورت نايت

يمكننا أن نشير إلى أن تلك اللعبة تشبه مثيلتها ببجي إلى حد كبير، ولكن المختلف عن تلك اللعبة ولعبة ببجي هي الأسلوب الخاص بها، حيث عن لتلك اللعبة جانب خيالي، والذي يقوم على جمع الموارد البيئية، والتي يمكن الاستفادة منها من أجل بناء العديد من الحصون والجدران، التي تساعدك على حماية نفسك من هجمات الأعداء.

ما يميز تلك اللعبة عن غيرها من الألعاب، بأنها تحتوي على العديد من الخرائط التي يمكن من خلالها الحصول على المتعة، بالإضافة إلى عملية التحديث المستمر لها، من أجل الوصول إلى ما هو مطلوب دون أي مشكلة بالنسبة للاعب.

3- لعبة كول أوف دوتي

تعتبر تلك اللعبة من كلاسيكيات الألعاب الاستراتيجية الحربية، والتي لها العديد من الأجزاء الناجحة، مما شجع الشركة المنتجة أن تنشئ إصدار منها خاص بالهواتف، ولكن المميز في تلك اللعبة أنها أصبحت من الألعاب التي تقوم على فكرة البقاء على قيد الحياة.

ولكن المميز فيها عن لعبة ببجي وفورت نايت أنها تقوم على فكرة المحاكاة الواقعية للحرب، من حيث طريقة التصميم الخاصة بالخرائط، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسلحة والمركبات، التي تتمكن من خلالها الوصول إلى الهدف، وهو الفوز على اللاعبين.

من الألعاب التي تحدث هي الأخرى باستمرار من أجل الوصول إلى أفضل درجة من المتعة والتميز لدى اللاعب.

أصبحت الألعاب الإلكترونية في الوقت الحالي واحدة من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على القدر المناسب من المتعة والترفيه، لذلك تعمل الشركات القائمة على تلك الألعاب، على نشر كافة النسخ الخاصة بها على المنصات المختلفة، للوصول إلى كافة المستخدمين.

أقرأ ايضًا

أقرأ ايضًا: خطوات شحن شدات ببجي بعد التحديث الأخير لها .. اشحنها الآن واستمتع بمزايا اللعبة ببجي BUBG MOBILE

أقرأ ايضًا: طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fotnite الجديدة .. احصل على النسخة الأخيرة من اللعبة

أقرأ ايضًا: الآن .. برابط مباشر حمل لعبة ببجي لايت على جوالك بمساحة صغيرة واستمتع بأقوى المزايا وأعلى مستوى من المغامرة

أقرأ ايضًا: التحميل من هُنــــــا | احصل على النسخة الاخيرة من لعبة Call Of Duty Warzone الآن على جوالك

أقرأ ايضًا: تعاون بين لعبة فورت نايت وشخصيات حراس المجرة .. احصل على اللعبة الجديدة على جوالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *