تطلعات تحتاج إلى رؤيتها في ريميك Final Fantasy 10 الجزء الأول بأحداث نارية

هناك الكثير من التطلعات التي يحتاج اللاعبين إلى رؤيتها في ريميك Final Fantasy 10 الجزء الأول وذلك لأن الجزء العاشر يعد من بين أجزاء سلسلة الأكشن والمغامرة والخيال لشركة سكوير اينكس، ويُذكر أن هذا الجزء يعتبر من أكثر الأجزاء إشادةً من عشاق السلسلة العريقة.

تطلعات تحتاج إلى رؤيتها في ريميك Final Fantasy 10 الجزء الأول بأحداث نارية

تطلعات تحتاج إلى رؤيتها في ريميك Final Fantasy 10 الجزء الأول

بعد النجاح الذي حدث بعد إعادة تجربة الجزء السابع من خلال اريميك فاينال فانتيسي 7 بأقسامه الثلاثة مع حصول القسم الثاني منها على أعلى التقييمات.

الجدير بالذكر أن عشاق تلك السلسة يشعرون بالرغبة الشديدة والإثارة في رؤية الكثير من ألعاب الريميك التي تخص أجزاء تلك السلسلة الكلاسيكية الناجحة خاصةً وأن الجزء العاشر على رأس القائمة.

لذلك سيتم التحدث عن أهم التطلعات التي تحتاجها لعبة ريميك فاينال فانتسي والتي تتمثل في الآتي:

1- لعب الكثير من الأحداث في زاناكاند مع التعرف على المدينة قبل زوالها وهجوم سن عليها

إن الجزء العاشر الأصلي من اللعبة لا يمنح الكثير من الوقت من أجل التعرف أكثر على مدينة زاناكاند التي جاء منها بطل اللعبة، إذ إنه سرعان ما يهجم الوحش الكبير سن عليها.

الجدير بالذكر أنه يتم رؤية البطل يصل إلى عالم سبيرا، لذلك سيكون من الرائع إذا سمح الريميك اكتشاف بعض أجزاء المدينة المشهورة في أوج حضارتها، مع إمكانية زيارة المنزل والتعرف على الوالد بشكل أكبر قبل وقوع الكارثة من أجل فهم العلاقة بشكل أعمق في الجزء الأصلي.

2- مباريات الـ Blitz Ball يمكن لعبها أونلاين ضد خصوم حقيقية

تعتبر مباريات Blitz Ball من أكثر التجارب إثارةً في الجزء العاشر خاصةً البطولات مع إمكانية الفوز بالكأس، ويُذكر أنه يمكن للريميك الاستفادة من تلك الناحية بشكل هائل من خلال السماح لتلك المباريات أن تكون تنافسية جماعية من خلال شبكة الإنترنت.

الجدير بالذكر أن الذكاء الاصطناعي كان مملًا بعض الشيء خاصةً بعد أن تكون خبيرًا في اللعبة، لذلك فإن المنافسات أصبحت ضد لاعبين حقيقيين مما سيجعل ذلك وتيرة اللعبة عالية وسيجعلك تخوض المباريات كما كان يفترض أن تكون بالفعل.

3- ظهور المزيد من الوحوش المألوفة في السلسلة والمزيد من الاستدعاءات

إن الجزء العاشر لم يخلو من عدد جيد من كائنات الايونز التي كان بإمكان يونا أن تستدعها من أجل المشاركة في المواجهات الصعبة خاصةً قتال الزعماء وغير ذلك.

لكن لا يزال لدى تلك السلسلة العريقة الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تستدعها يونا للقتال مع المجموعة في الأوقات الصعبة، كما أن الشيء نفسه ينطبق على أشكال وأنواع الخصوم، إذ إنه يمكن لريميك في الجزء العاشر أن تستفيد من الكثير من الوحوش والخيارات المتاحة أمامها.

من خلال التعرف على تطلعات تحتاج إلى رؤيتها في ريميك Final Fantasy 10 الجزء الأول نشير إلى أنه هناك الكثير من التطلعات الأخرى الخاصة بتلك اللعبة والتي يُرغب في أن تكون موجودة باللعبة من أجل الاستمتاع بوتيرة لعب عالية أكبر.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: كيف أحصل على Chocobo في لعبة Final Fantasy 16 The Rising Tide

اقرأ أيضًا: خطوات شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا .. احصل عليها الآن واستمتع بالمكافآت الجديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة لشحن شدات ببجي .. احصل على شدات مجانية واستمتع بمزايا جديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: العب بين 40 مليون لاعب وحقق الفوز بهذه الخطوات .. لعبة Sea of Thieves

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *