تسريبات | سامسونج تطلق هاتف قابل للطي قريبًا .. سعره أقل من Galaxy Z Fold6

من المعروف أن شركة سامسونج من الشركات التي تقدم لنا الكثير من أنواع الهواتف المميزة، والكثير من الناس يفضلون هذه الشركة لأنهم يثقون بها جدًا وهي تقدم الكثير من المميزات لمن لديهم هواتف سامسونج، وتم صدور بعض الأقاويل أن سامسونج تطلق هاتف قابل للطي قريبًا سعره أقل من Galaxy Z Fold6، من خلال هذا المقال يمكننا التعرف على مميزات هواتف سامسونج.

سامسونج تطلق هاتف قابل للطي

Galaxy Z Fold6

أعلن شركة سامسونج أنها تطلق إصدار من هواتفها هذا الهاتف بسعر أقل من المتوقع وقابل للطي وأعلنت الشركة خططها للقيام بإطلاق الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي، وهذا سيكون بتكلفة منخفضة وبسعر أقل مما يتم توقعه.

وأكدت الكثير من التسريبات أن شركة سامسونج ستقوم بعقد مؤتمر في يوليو القادم للإعلان عن هاتف Galaxy Z Fold6، وهو من الهواتف الجديدة القابلة للطي والذي سيكون بتكلفة منخفضة.

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold6

يعتبر هذا الهاتف من الهواتف الجديدة التي ينتظرها الكثير من الناس من شركة سامسونج، حيث أوضحت بعض التسريبات أن يكون به مجموعة مطورة ومواصفات كثيرة، ومنها أن الهاتف سيضم كاميرا خلفية تحاكي كاميرا هاتف سامسونج الحالي Fold5.

من ناحية أخري كشفت بعض التسريبات أن السعر المتوقع لهذا الهاتف سيكون 800 دولار وهذا يعني أنه بأقل حوالي نصف الثمن عن باقي الهواتف التي يكون بها نفس المواصفات وخاصة هاتف Fold5، الذي تم إطلاقه من قبل الشركة من قبل.

لك لا يزال أنه مثير للإعجاب أن هاتف قابل للطي يكون بهذا السعر وهذا سوف ينقل سوق الأجهزة القابلة للطي إلى مستويات قياسية جديدة من حيث المبيعات، وهذا بالتأكيد يعتمد على صدق هذه الشائعات التي غير مؤكدة حتى الأن.

موعد إطلاق هاتف Galaxy Z Fold6

حتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان عن موعد بشكل رسمي لإطلاق الهاتف في الأسواق، ولكن أثبتت بعض التسريبات أنه سوف يوجد حدث مهم في يوليو القادم لإطلاق الهاتف وبعض المنتجات الأخرى، وهذا من خلال مؤتمر رسمي سوف يتم الإعلان عن هذه التفاصيل في وقت لاحق.

يعتبر صدور هذا الهاتف من سامسونج هو إجابة عن الكثير من الأسئلة التي يطرحها الناس، وبالتأكيد أنه سيكون نقلة قوية جدًا في عالم الهواتف بنسبة للمبيعات إذا كان الهاتف به نفس المواصفات ونفس السعر الذي قيل عنه.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: مقارنة بين Galaxy Z | المعالج ونظام التشغيل.. الأول من نوعه في سامسونج!!

أقرأ أيضًا: هاتف قابل للطي مُنتظر من سامسونج! آخر إصدار من الشركة Galaxy Z Fold 6 ينافس ويخرب تخطيط الآيفون المستقبلي

أقرأ أيضًا: تسريبات: لأول مرة من التيتانيوم | آخر إصدارات سامسونج للهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 6

أقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتف Honor Magic 6 Pro وSamsung Galaxy S24 والسعر في السعودية

أقرأ أيضًا: ثورة في عالم تحديثات الهواتف الذكية: سامسونج تُطلق ميزة التحديثات السلسة على هاتف Galaxy A55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *