تجربة مجانية مميزة .. لعبة Stellar Blade تبهر الجميع بالتقنيات الهائلة المتاحة بها

تعتبر لعبة Stellar Blade من اكبر ألعاب البلايستيشن 5 لهذا العام فهي تبهر الجميع بالتقنيات الهائلة المتاحة بها، وتقدم تجربة مجانية مميزة وتجمل الكثير من الصفات التي تجذب محبين ألعاب الأكشن، حيث إنها تقدم أجواء فريدة من نوعها وشخصيات عديدة من خلال هذا الموقع يمكننا التعرف على قصة اللعبة.

لعبة Stellar Blade تبهر الجميع بالتقنيات الهائلة المتاحة بها

قصة لعبة Stellar Blade

تدور قصة اللعبة حول بطلة تسمي إيف وهي مقاتلة ضمن الفرقة الخامس المحمولة جويًا في عالم مستقبلي تم فيه غزو كوكب الأرض وأجبر سكانها على النزوح إلى كوكب أخر، وتبقي القليل من البشر محصنين في مدن وقرى صغيرة متناثرة على سطح الكوكب.

يكون دور اللاعب في اللعبة هو النزول إلى كوكب الأرض وتخليص البشر من عدوهم وهو زعيم مجهول له قوة على كوكب الأرض من المخلوقات الوحشية والعنيفة، مدينة زايون هي تمثل الحسن لكل من نجوا من هذه الكارثة، وينتظرون هؤلاء السكان شخصية إيف لأنها تعتبر بطلتهم والخارقة.

تقع مدينة زايون في وسط الصحراء الكبيرة وخلفتها حرب نهاية العالم، وتقدم اللعبة منطقة شبه مفتوحة تسمح لك بالتجول بحرية في هذه المنطقة في الصحراء ومدينة زايون، اللعبة تقدم مجموعة أخري من الشخصيات التي لم يتم ذكر أسمائها.

تجربة لعبة Stellar Blade

قال مخرج اللعبة ان اللعبة متأثرة بعناوين عدة ولكن أكثر ما أثر في تكوين اللعبة هو الأنمي الشهير Gunnm، و لعبة Nier Automata، وهو شيء واضح من خلال البطولة النسائية والتركيز على جانب الهان اند سلاش والأكشن الخطي، اللعبة خطية وليست لعبة عالم مفتوح ولكنها تقدم مناطق شبه مفتوحة كتلك التي أوضحناها.

يأتي تصميم اللعبة مشابه إلى ألعاب Star Wars JediFallen Order و God of War 2018 وهو ما أكده مخرج اللعبة وأضاف أيضًا أن اللعبة استوحت بعض جوانبها مكن العاب السولز.

ما تقدمه لعبة Stellar Blade

تقدم اللعبة نظام قتالي مبني علي الهجود والتفادي، حيث أن التفادي يعطي اللاعبين قدرة على عدم الحصول على ضرر أكبر، ويقلب موازين المعارك، ويوجد أيضًا خريطة مناطق استراحة يمكنك من خلالها شراء الموارد والملابس، وتطوير العتاد والراحة حتى يعاد مليء شريط صحتك.

إذا قمت بقضاء الوقت بالاستراحة فستعيد اللعبة إحياء الأعداء في هذا الوقت، وعندما يصل اللاعب إلى نيران المخيمات يجد الأعداء من حولة قد تم إحيائهم من جديد.

تقوم اللعبة بتقديم أيضًا طرق متنوعة من القتال ونظام ضربات وقدرات خاصة من شجرة مهارات بدت في الفيديو أنها متفرعة، ويظهر على أسفل تقسيم الشاة الأزرار المستخدمة في المعارك وهي الأزرار الأساسية.

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تذكرنا بالكثير من الألعاب الرائعة التي يحبها الكثير من الأشخاص، وهي تقدم بجودة رسومية مميزة وتقدم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والإضاءة تكون شبه مثالية ومجسمات شخصيات ذات جودة فائقة وواقعية بشكل أكبر، مما يجعل اللاعب يستمتع بلعب هذه اللعبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: مزايا هائلة في التحديث الأخير .. حمل لعبة Grand Theft Auto 5 GTA مجانًا بمواصفات هائلة بعد التحديث

اقرأ أيضًا: لعبة Blasphemous تخرج إلى النور بالمطور Baldur’s Gate3

اقرأ أيضًا: كيف أكون محترف وأفوز في لعبة GTA؟

اقرأ أيضًا: أكواد مجانية .. متعة أكبر في لعبة فري فاير بالأكواد المجانية “تمنح المزيد من المزايا في اللعبة”

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *