بقدرات هائلة .. Apple تُعلن عن تقديم جهاز iPad Air الجديد بإمكانيات هائلة وسعر مميز

يهتم معجبي تلك الشركة العالمية بالاطلاع على إعلان شركة Apple عن تقديم جهاز iPad Air الجديد، حيث تعمل الشركة على تطوير جهاز جديد، والذي من المتوقع أن يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والمواصفات التي تعمل على تلبية احتياجات المستخدمين، كما أنه يأتي بسعر خيالي لا يُفوت.

إعلان شركة Apple عن تقديم جهاز iPad Air الجديد

iPad Air

يترقب الجميع الإعلان عن جهاز iPad Air الجديد، والذي تمكن من جذب انتباه الجميع، فهو جهاز رائع ومميز حيث يظهر ذلك من خلال كشف تسريبات من قبل الشركة عنه، حيث تعزم على إطلاق جهاز لوحي جديد وذلك من فئة Air، والذي من المتوقع أن يحتوي على عدد من المواصفات الرائعة بجانب السعر المميز، فهو ينتمي إلى الفئة المتوسطة.

مواصفات جهاز Apple iPad Air

إن الأخبار التي يتم تداولها حول هذا الجهاز الرائع لا تتحدث سوى عن إمكانيات ومواصفاته الرائعة، فبحسب موقع Notebookcheck يعد جهاز Apple iPad Air من الأجهزة التي تحتوي على عدد رائع من المميزات.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بشاشة فائقة ذات قياس 11 بوصة و12.0 بوصة، والجدير بالذكر أنه يمكن أن يكون جهاز iPad Air الأول من نوعه الذي يعمل على تقديم شاشة يبدأ قياسها من 11 بوصة من قبل شركة أبل المتميزة.

هذا بجانب شاشة من نوع Mini LED تدعم ميزة HDR، مع توفير 1600 شمعة في المتر المربع من خلال 2500 منطقة تعتيم محلية مع سطوع لوحة كاملة يبلغ 1000 شمعة في المتر المربع.

سعر جهاز Apple iPad Air

إن هذا الجهاز يعد من أشهر الأجهزة في الوقت الحالي، حيث يعد هو حديث الساعة، ويجدر الإشارة إلى هذا الجهاز يعد أحدث من Apple iPad Pro والذي تم إطلاقه في أكتوبر الماضي من العام الماضي.

والذي كان يعد من أفضل الأجهزة اللوحية المتواجدة في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن يتم توافر هذا الجهاز في الخارج بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي، ويعد ذلك الجهاز ضمن الأجهزة المناسبة للفئة المتوسطة.

من الأمور التي يقبل عليها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي هو التعرف على إعلان شركة Apple عن تقديم جهاز iPad Air الجديد، حيث يثير اهتمامهم التعرف على جوانب وخصائص هذا الجهاز الرائع، والذي أثار ضجة كبيرة بين الناس لما يتمتع به من مميزات مبهرة وسعر يعد مناسب مع مواصفاته ومميزاته.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: الجديد من آبل .. تعرف على سعر ومواصفات هاتف IPad Air الجديد بمزايا رائعة وهذا سعره في السعودية

أقرأ أيضًا: بقدرات فائقة .. آبل تقدم جهاز iPad air الجديد واستمتع بإمكانياته

أقرأ أيضًا: جهاز iPad Air الجديد من أبل .. احصل على الجهاز واستمتع بمزايا رائعة لا عِوض لها

أقرأ أيضًا: Apple تُطلق iPad Pro و iPad Air بشاشة لامعة أو معتمة: إختيارك أنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *