بقدرات فائقة .. آبل تقدم جهاز iPad air الجديد واستمتع بإمكانياته

إن التعرف على مواصفات جهاز iPad air الجديد يعد من الأمور المهمة التي يهتم بها العديد من الراغبين في الحصول على الإصدار الأخير من شركة آبل، والتي تقدم أجهزة على أعلى مستوى، والجدير بالذكر أن هذا الجهاز الجديد من المتوقع أن يكون ضمن الفئة السعرية المتوسطة، وذلك ما يجعل العملاء يقبلون على الشراء تزيد ثقتهم في هذا الجهاز.

آبل تقدم جهاز iPad air الجديد واستمتع بإمكانياته

مواصفات جهاز iPad air الجديد

تم الكشف عن مواصفات جهاز iPad air الجديد والذي يعد أحدث ما أصدرت شركة آبل والتي حرصت على إدراج العديد من المميزات الرائعة، والتي جعلت منه الجهاز الأفضل على الإطلاق في الأجهزة اللوحية المتواجدة في الأسواق.

ويجدر الإشارة إلى أن شاشة الجهاز يأتي بمواصفات مهمة، حيث تعد الشاشة ذو قياس 11 بوصة و12.9 بوصة، ويُذكر أنه سوف يكون الجهاز الأول الذي يقدم شاشة ذات قياس 11 بوصة، كما أنها سوف تكون من نوع Mini LED، كما أنها تدعم خاصية HDR.

بالإضافة إلى أنه يوفر 1600 شمعة في المتر المربع، وذلك من خلال 2500 منطقة تعتيم محلية، بالإضافة إلى سطوع لوحة تبلغ 1000 شمعة في المتر المربع، والأهم أن الهاتف يعد سعره رائع، فهو مناسب للفئات المتوسطة، ومن المتوقع أن يبدأ سعره من 500 دولار أمريكي وهذا في الأسواق العالمية.

مميزات ايباد اير الجيل الخامس 5 iPad Air Gen

يعد آخر إصدار تم إطلاقه من قبل شركة آبل والذي يتضمن العديد من المميزات الرائعة التي تجعل منه أفضل إصدارات شركة آبل قبل الإعلان عن الإصدار الجديد، ومن الآتي نعرض لكم أهم تلك المميزات:

  • إن أبعاد الجهاز هي كالآتي: الطول يكون 247.6 مم، والعرض 178.5 مم، أما العمق 6.1 مم، وبالنسبة إلى الوزن فهو 461 جم.
  • حجم شاشة الجهاز هو 10.9 إنش، كما أنها من نوع Liquid Retina، ودرجة الوضوح بها هي 2360 × 1640 بكثافة 264 بكسل لكل إنش، كما يتضمن طبقة مضادة لبصمات الأصابع والزيوت ويعد ذلك الحجم مهم ورائع.
  • إن الجهاز يدعم نظام التشغيل iPadOS 15.
  • بالنسبة إلى الكاميرا في الجهاز فهي متميزة، حيث تكون الكاميرا الخلفية تعمل بدقة 12MP عدسة واسعه، أما الكاميرا الأمامية فهي واسعة للغاية ذات دقة 12MP.
  • يتمتع الجهاز بذاكرة تبلغ مساحة التخزين بها 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.
  • إن بطارية الجهاز تعد قوية، كما أنها قابلة للشحن وتتمتع بقدرة تشغيل تصل إلى 10 ساعات.

محتويات علبة iPad Air 5

من المهم أن يكون الراغب في شراء هذا الجهاز على علم بمحتويات العلبة، حتى يتأكد من محتواها والأشياء التي تصل مع الجهاز، وفيما يلي نعرضها لكم:

  • iPad Air 5.
  • كابل شحن USB-C ‏(1 متر).
  • محول طاقة USB-C بقدرة 20 واط.

تم الإعلان عن مواصفات جهاز iPad air الجديد من قبل شركة آبل، والتي تعد من أشهر الشركات العالمية التي تعمل على طرح أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويعد هذا الإصدار الأفضل في الأسواق، والذي يوفر العديد من المميزات الرائعة، كما أنه يعد متوفر بسعر خيالي.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: هاتف ضد الماء بمواصفات هائلة .. احصل على جوال OPPO A3 Pro الجديد ببطارية سسعتها كبيرة

اقرأ أيضًا: احصل على هاتف redmi turbo 3 من شاومي .. مميزات الهاتف وعيوبه

اقرأ أيضًا: هاتف اقتصادي بسعر ممتاز .. احصل على هاتف Realme 11 4G المميز بسعر ممتاز في السعودية

اقرأ أيضًا: بإمكانيات جبارة .. تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy A55 المبتكر بأداء عالي

اقرأ أيضًا: بأداء رائع وسعر مميز .. مواصفات هاتف Samsung Galaxy A55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *