الآن على استعداد لحذف 3 ألعاب من متجر Steam خلال الشهر القادم .. هل لعبتك المفضلة من بينهم؟

الآن على استعداد لحذف 3 ألعاب من متجر Steam خلال الشهر القادم .. هل لعبتك المفضلة من بينهم؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بشكل دقيق من خلال ما يلي من سطور، حيث يرغب العديد من الأفراد في التعرف على ما إن كان من المقرر أن يتم حذف لعبتهم المفضلة من خلال متجر Steam خلال الفترة المقبلة أم لا.

الآن على استعداد لحذف 3 ألعاب من متجر Steam خلال الشهر القادم

الآن على استعداد لحذف 3 ألعاب من متجر Steam خلال الشهر القادم

من الجدير بالذكر أن الناشر Capcom من المقرر أن يقوم بحذف 3 ألعاب من خلال متجر Steam خلال الشهر القادم، وبالتالي سيكون لديك فرصة محدودة من أجل تجربة هذه العناوين على متجر فالف قبل أن تختفي بشكل تام.

العناوين المحددة تتمثل في لعبة المغامرات والخيال العلمي Dark Void من Airtight Games، مع لعبة المنصات Dark Void Zero من Ocean Interactive، بالإضافة إلى لعبة الألغاز Flock من قبل شركة Proper Games كذلك.

ويتم في خلال الوقت الحالي بيع تلك الألعاب مع خصومات كبيرة وحتى يوم 8 من شهر مايو المقبل، وسيتم كذلك سحبها من المتجر في يوم 9 من شهر مايو المقبل من العام الجاري 2024 ميلاديًا.

بيان Capcom

صرح بيان Capcom بما يلي “قد يظل العملاء الذين اشتروا اللعبة قبل تاريخ إزالتها من القائمة قادرين على الاستمتاع باللعبة في المستقبل اعتمادًا على قدرة نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بهم على مواصلة تشغيل اللعبة”، وليس من الواضح حتى الآن ما إن كان من المقرر إزالة الألعاب من المتاجر الرقمية الأخرى ولكن تم العمل على خفض أسعارDark Void وFlock  في الوقت الحالي بشكل كبير على Xbox كذلك.

الآن على استعداد من أجل حذف 3 ألعاب من خلال متجر Steam في خلال الشهر القادم، وهذا ما رغب الكثيرون في التعرف على تفاصيله خوفًا من أن تكون لعبتهم المفضلة من بينهم.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4 احصل عليها من هُنــــــا مجانًا

اقرأ أيضًا: ألعاب مجهزة خصيصًا لجهاز PS2 .. 10 ألعاب لا مثيل لها

اقرأ أيضًا: حملها الآن .. أفضل الألعاب في بلايستيشن بلس بريميوم | ألعاب تجريبية جديدة ومميزة

اقرأ أيضًا: محاكي ألعاب Delta المجاني بمواصفات رائعة لأجهزة الآيفون .. مباشر من متجر Apple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *