احصل على النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue للمزيد من المزايا والصلاحيات

يوجد الكثير من الأسئلة حول النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue والذي تملك الكثير من الخصائص والمميزات، ويتميز بالواجهة الجديدة والجذابة للغاية، ويعد من التطبيقات الممتعة والمريحة في التواصل الاجتماعي، ويهدف إلى تحسين تجربة المراسلة حتى تكون مناسبة لكل الهواتف الذكية، من خلال هذا المقال نتعرف على مميزات التطبيق.

لى النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue

ما هي مميزات WhatsApp Blue

لمن يبحث عن النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue  والذي يمتلك الكثير من الخصائص التي يتم ذكرها خلال النقاط التالية:

  • يمكن إخفاء الدردشات السرية من خلال اختيار كلمة سر يصعب الوصول إليها.
  • إضافة رمز PIN لحماية بياناتك في التطبيق.
  • يمكن الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور من التطبيق إلى معرض الجهاز بشكل مباشر، ويمكن حذفها من التطبيق.
  • القدرة على تعديل واجهة المستخدم الرئيسية، وذلك يشمل تغيير خط الرسائل، وتخصيص الشاشة الرئيسة وتعديل ألوان العرض وغير ذلك من العناصر.
  • إمكانية إرسال الرسائل والوسائط بحجم كبير.
  • القدرة على تعيين نغمة الرنين الخاصة بإشعارات التطبيق.
  • يوجد تحديث للتطبيق بشكل دوري من أجل تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء.
  • حماية المحادثات وتحسين الأمان الشخصي.

نبذة عن تحميل WhatsApp Blue

يعد أمر النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue يشغل الكثير من مستخدمي التطبيق، فالتطبيق يتميز بوجود ميزة تمكنك من تغيير الألوان وكذلك السمات التي تحتاجها، ويوجد في التطبيق ميزة إخفاء الصورة الشخصية الخاصة بك، ويمكنك أيضًا إخفاء البيو.

يوفر التطبيق ميزة إخفاء حالتك الخاصة عن أي شخص باستثناء الأشخاص التي تريد أن يقومون بمشاهدتها، وعند تنزيل إحدى الصور كحالة خاصة بك، فأنت يمكن أن تحدد من يرى الصورة ومن لا يراها، ويمكن تحديد شخصيتين يمكنهم رؤية حالتك.

يتم تحميل التطبيق بصورة مجانية، فهو متوفر على الموقع الرسمي للتطبيق أو على مواقع الويب الأخرى، ويمكنك استخدام التطبيق في التواصل والدردشة مع الأصدقاء والعائلة والمعارف بدون دفع أي من الرسوم، وكل ما يحتاج إليه التطبيق هو الاتصال بالإنترنت من أجل إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

التطبيق لا يحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني أو التسجيل بواسطة رقم التعريف الشخصي، ويمكن البدء في استخدام التطبيق بعد ربطه برقم الهاتف، ولا يحتاج إلى تسجيل الحساب أو أي من المعلومات الشخصية، ويمكن إرسال أي نوع من أنواع الوسائط خلال التطبيق مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.

معلومات عن النسخة الحديثة من WhatsApp Blue

يمكن من خلاله أن يقوم المستخدمون بإرسال أكثر من 90 صورة في نفس الوقت سواء كان يريد إلى جهة اتصال واحدة، أو إلى مجموعة من جهات الاتصال، ويمكنك الدردشة مع أي شخص حتى لوكان غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة من خلال إدخال الرقم في القائمة ثم إرسال رسالة.

يعمل التطبيق على منحك تجربة مميزة في الدردشة النصية، وذلك يعمل على تسهيل الاستخدام، وهو من أكثر تطبيقات المراسلة انتشارًا في العالم، وقد على الكثير من التقييمات الجيدة.

وبذلك نكون انتهينا من الحديث عن النسخة الحديثة من التطبيق وحمل WhatsApp Blue، ويعد من التطبيقات الأكثر شهرة في هذه الفترة، ويمتلك الكثير من المزايا التي تجعله يحصل على التقييمات العالية، ويوجد به الكثير من الخصائص والمزايا.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: ميزة حماية جديدة من واتس اب تمنع سرقة الصور الشخصية .. حمل التحديث الاخير الآن

اقرأ أيضًا: استمتع بمزايا التطبيق الحديثة .. تحميل تطبيق واتس اب بلس الأزرق بعد طرح الإصدار الأخير منه

اقرأ أيضًا: حمل واتساب عمر الأخضر الآن على جوالك وأضف إليه المزيد من المزايا

اقرأ أيضًا: تنزيل يو واتساب الجديد YoWhatsApp apk اخر اصدار ضد الحظر من يو واتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *