ميزة حماية جديدة من واتس اب تمنع سرقة الصور الشخصية .. حمل التحديث الاخير الآن

من الأمور التي تثير اهتمام العديد من المستخدمين في الآونة الأخيرة معرفة ما هي الميزة الجديدة في الواتس اب، حيث تعمل شركة ميتا على تحديث التطبيق بصفة مستمرة، والقيام بإضافة العديد من التحسينات الرائعة التي تجعل تجربة المستخدمين أفضل وأسهل، فهو من أشهر وأهم التطبيقات التي يعتمد عليها الناس بشكل كبير، كما أنه يعد تطبيق دائم التحديث والتطوير.

ميزة حماية جديدة من واتس اب تمنع سرقة الصور الشخصية

ما هو الجديد في تحديث الواتس اب

تعمل شركة ميتا على توفير طبقة حماية جديدة والتي تعمل على المحافظة على خصوصية المستخدم، حيث يقدم التطبيق ميزة جديدة وهي منع أخذ لقطات شاشة صور البروفايل في واتساب، وفيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل:

  • يعمل تطبيق واتساب على توفير إمكانية حجب الصورة عن الشاشة بمجرد محاولة أي شخص القيام بالتقاط لقطة الشاشة، وذلك يمنع المستخدم من رؤية الصورة أو حتى التقاطها.
  • تساهم تلك الميزة في زيادة الخصوصية والأمان على صور البروفايل الشخصية، حيث يعد من الصعب على المستخدمين الآخرين القيام بالتقاط صور شاشة للصورة بدون موافقة المستخدم.
  • من خلال تلك الخاصية الرائعة يمنع تطبيق واتساب إمكانية مشاركة صورة البروفايل دون موافقة صاحبها، وذلك يعمل على حماية الصور من أن يتم استخدامها بطريقة غير مصرح بها.
  • تعمل تلك الميزة على حماية الصور الشخصية وكذلك بيانات المستخدم من المتطفلين ومن التعرض للاستخدام غير المصرح به من أجل الحفاظ على خصوصيتهم.

طرق مشاركة الصور الشخصية بأمان

يوجد عدة طرق يمكن استخدامها من أجل مشاركة الصور الشخصية بطريقة آمنة مع الآخرين، ومن خلال ما يلي نعرض لكم أهم تلك الطرق:

  • يمكن للمستخدم القيام بتحميل صور الملف الشخصي الخاصة به والقيام بإرسالها بشكل مباشر إلى الأشخاص الذين يثق بهم، حيث يمكن التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الصورة.
  • من الممكن أن يتم استخدام ميزة حالة واتساب من أجل مشاركة الصور مع كل جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم بصورة مؤقتة، حيث يمكن أن يتم ضبط مدة ظهور الصورة والتحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤيتها.
  • إمكانية استخدام تطبيقات مختلفة من انستجرام وسناب شات من أجل مشاركة الصور بأمان، حيث تعمل تلك التطبيقات على توفير ميزة الخصوصية التي يتحكم من خلالها المستخدم في عرض الصور والتفاعل معها.
  • يمكن للمستخدم أم يقوم بتحميل منصات التخزين السحابي المتوفرة، والتي منها Google Drive أو Dropbox.

مميزات التحديث الجديد في تطبيق واتساب

يتمتع التحديث الجديد من تطبيق واتساب بالعديد من المميزات الرائعة، والتي منها ما يلي:

  • توفير طبقة حماية تكون إضافية للمستخدمين.
  • التقليل من التعرض لمخاطر الاستغلال أو السرقة.
  • المحافظة على خصوصية البيانات الشخصية والشعور بالأمان.

تعتبر المحافظة على الحماية من الأمور الأهم على الإطلاق عند استخدام أي تطبيق، وهذا ما تعمل عليه شركة ميتا في تطبيق الواتساب، وذلك جعل المستخدمين يرغبون في معرفة ما هو الجديد في تحديث الواتس اب، حيث تمكن التطبيق من توفير طبقة حماية أفضل للمحافظة على خصوصية المستخدمين.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: خطوات تنزيل تحديث واتساب عمر الوردي التحديث الجديد OB2WhatsApp

اقرأ أيضًا: تنزيل واتساب جي بي اخر اصدار GBWhatsApp (WhatsApp GB) الواتساب مباشر

اقرأ أيضًا: بدون حظر: تحميل واتساب عمر الذهبي الاصلي اخر اصدار WhatsApp Omar Gold

اقرأ أيضًا: بدون الحظر: واتساب الذهبي تحميل ومميزات وعيوب WhatsApp Gold

اقرأ أيضًا: تنزيل يو واتساب الجديد  YoWhatsApp apk اخر اصدار ضد الحظر من يو واتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *