أقوى المزايا في أندرويد 15 لجميع الهواتف .. استمتع بمزايا جديدة من أندوريد 15 تغنيك عن هواتف آبل

من خلال التعرف على نظام أندرويد 15 الجديد، يمكننا أن نشير إلى أن شركة جوجل من أهم الشركات  المميزة في مجال التقنيات التي ترتبط بالهواتف، حيث تعتبر تلك الشركة من أهم الشركات التي تعمل على تعديل ما يخصها من أجل الوصول بالمستخدم إلى ما يريده بسهولة، لذلك سوف نتعرف على نظام أندرويد 15 بشكل أكبر.

نظام أندرويد 15 الجديد

أقوى المزايا في أندرويد 15 لجميع الهواتف

يمكننا الإشارة إلى أن شركة جوجل في الوقت الحالي تعتبر المتحكم الأول في مجال الخدمات التي تتعلق بنظام تشغيل الهواتف الإلكترونية، ويمكننا أن نشير إلى أنها تطور العديد من الأنظمة الهامة التي تساعد على ذلك.

لذلك عملت الشركة على تطوير نظام أندرويد 15، والذي يعتبر من أهم الأنظمة في الوقت الحالي ومن المتوقع أن يقدم مميزات تعادل استخدام تجربة الحاسوب، وذلك من خلال طرح خيار تقسيم الشاشة.

حيث أصبح للمستخدم القدرة على استخدام تطبيقين في وقت واحد، ويمكن أن يطبق خاصية الشاشة الكاملة للتطبيق الرئيسي، بينما يكون التطبيق الثانوي بحجم صغير بمقارنته بالتطبيق الرئيسي.

خاصية جديدة تزيد من المدة الخاصة بقفل الشاشة

تعتمد تلك الخاصية على تفعيل الكاميرا الأمامية، لكي يتمكن الهاتف من أن يدرك وجود المستخدم بجواره، مما يعني أن الشاشة لا تقفل وعدم تعطيل الأعمال التي تقام من خلاله، من خلال غلق الشاشة.

وهذا يعني أنه أصبح للشخص القدرة على القيام بالعديد من الأعمال معًا، دون التعرض إلى فقدان الكثير من الوقت من خلال الجلوس بجوار الهاتف.

الموعد الرسمي لإطلاق أندرويد 15

وفقًا لما قد تم الإعلان عنه، من المتوقع إتمام عملية الإطلاق لذلك النظام خلال المؤتمر الخاص بالمطورين والذي سوف يكون في شهر مايو المقبل، ويمكننا الإشارة إلى أـن ذلك المؤتمر هو الخيار الذي يمكن من خلاله التعرف على كافة المعلومات عن ذلك النظام بشكل أكبر.

تعتبر أجهزة أندرويد في الوقت الحالي من أهم الأجهزة التي يتم من خلالها إتمام العديد من العمليات التي يحتاج لها الأشخاص بشكل يومي، لذلك عملت شركة جوجل على تطوير ذلك النظام بشكل أكبر، من أجل توفير العديد من الخيارات المميزة أمام المستخدمين.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: هاتف بمزايا ولا أروع من شاومي .. جوال Xiaomi Civi 4 Pro الجديد بسعر مميز في السعودية

اقرأ أيضًا: أفضل هاتف في سوق الهواتف الذكية .. احصل على جوال سامسونج جلاكسي A34 بسعر بسيط في جرير السعودية

اقرأ أيضًا: الهاتف الأفضل في هواوي .. احصل على جوال huawei Nova Y90 الجديد بهذا السعر في السعودية

اقرأ أيضًا: أقوى مزايا هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا والسعر في جرير السعودية.. احصل على الجوال بمزايا رائعة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *