أفضل ألعاب الحاسب المجانية .. احصل على ألعاب PC ضخمة ومميزة وأكثر متعة بدون مقابل

هناك الكثير من أفضل ألعاب الحاسب المجانية التي يرغب الكثير في الحصول عليها والتي يتم البحث عنها من قِبل الكثير من اللاعبين، ويرجع ذلك إلى أن تلك الألعاب جديدة ومميزة ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الأجهزة، كما أنه هناك بها الكثير من الإمكانيات والمميزات التي تجعل الإقبال متزايدًا عليها.

أفضل ألعاب الحاسب المجانية PC ضخمة ومميزة

أفضل ألعاب الحاسب المجانية

هناك الكثير من الألعاب الخفيفة والصغيرة في حجمها والتي تتنوع ما بين ألعاب الأكشن والسيارات والمغامرات وألعاب الحرب والذكاء والسرعة والسباق وألعاب البنات وألعاب الأطفال وغيرها الكثير، ومن بين تلك الألعاب:

1- لعبة سوبر ماريو

تعتبر لعبة سوبر ماريو من أقدم الألعاب التي لعبها الكثير، والتي لم تفقد رونقها أبدًا مع مرور الوقت، حيث إنها من الألعاب الخفيفة التي يعشقها الجميع فيظهر بها ماريو الشخصية الكرتونية الضاحكة الذي يلبس زي طبخ تارة أو بحار ويقوم بالتحرك في عالم الفانتزي.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من بساطة اللعبة وتواضع الرسومات الجرافيكية بها فإنها لا تزال محبوبة لدى الجميع، فما بالك بالإصدار الجديد الذي يحتوي على الكثير من المميزات.

2- لعبة سباق الدراجات النارية Superbike Racers

تعتبر لعبة سباق الدراجات النارية من بين الألعاب الخارقة التي يوجد لها الكثير من المميزات المختلفة، حيث إنها تتميز بالمهارة العالية مع الكفاءة ورعة الجرافيك ذو التقنية العالية وأيضًا تقنية الثري دي.

تتميز اللعبة أيضًا بحجمها الصغير واختيار الطرق التي يتسابق عليها اللاعب، ويكون بذلك من اللاعبين المنافسين الأقوياء الذين يمكنهم التسابق معهم بمهارة عالية من أجل الفوز في المنافسة.

3-  لعبة بيس pes 2017

من أفضل ألعاب الحاسب أيضًا لعبة بيس pes 2017 التي تتميز بالواقعية المدهشة، حيث إنك تشعر وكأنك في مباراة فعلية وكأنك تكاد تلمس ملابس اللاعبين أنفسهم، حيث إنك تنظر إلى اللاعب وهو قريب من الشاشة فتشاهد الهواء يخرج من فمه في الطقس المثلج.

إمكانية ترقب تفاصيل تحرك القطرات الخاصة بالمطر على أنسجة شباك حراس المرمى وأيضًا عند لمس الكرة للشباك، تفاصيل مثل تلك لا تتخطاها العين بسهولة لكنها تظل عالقة بالأذهان.

4-  لعبة كراش Crash Team Racing

من بين الألعاب الصغيرة المجانية للحاسوب لعبة سباق كراش التي تعد من الألعاب القديمة التي كان لها شهرتها الواسعة وبريقها الخاص الذي يتجدد كل عام مع كل إصدار.

يُقال عنها لعبة سيارات كراش أو سباق كراش مثلما يحب أن يسميها البعض، وكانت شهرتها واسعة بسبب الشخصية الكرتونية كراش ومن معه، ويُذكر أن تلك اللعبة اشتهرت بشكل واسع على أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر العادية والجوالات أيضًا.

من خلال الاطلاع على أفضل ألعاب الحاسب المجانية ضخمة ومميزة نشير إلى أنه هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها تلك الألعاب الصغيرة من أهمها أنها خفيفة على الجهاز لا تستهلك مساحة كبيرة، وأيضًا تعتبر تلك الألعاب مناسبة جدًا للأطفال والمراهقين أيضًا، وأنها تكون متاحة على جهازك في أي وقت.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: سارع بالتجربة.. تحديد قائمة الألعاب المجانية في أبريل على PS Plus 3 للشهر القادم 

أقرأ أيضًا: أقوى ألعاب PlayStation Plus المجانية في شهر أبريل .. تعرف عليها واستمتع بها من هُنــــــا

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة Unreal Physics النسخة المجانية .. استمتع بها الآن مجانًا مع أصدقائك

أقرأ أيضًا: حملها الآن .. لعبة Crazy Taxi بأحدث إصدار وخطوات تحميل بسيطة | مزايا اللعبة بعد التحديث الأخير

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة 1945 Air Forces ألعاب طيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *