أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني

مقدم لكم مجموعة أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني، حيث تعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب التي تنال على إعجاب جميع الأشخاص الذين قاموا بتجربتها، ومن خلال موقعنا نعرض لكم بعض المعلومات عن لعبة Street Fighter 6.

أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني

أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني

هناك العديد من الأشياء التي يجب على اللاعبين إدراكها قبل ممارسة للعبة ستريت فايتر، لذلك نشترك معكم فيما يلي أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني:

1-اكتساب الـ Miles

تعد الأميال أو الـ Miles مورداً حيوياً، إذ تكسب هذه النقاط عبر إتمام المهام والتجول في العالم الافتراضي، تلعب الأميال دوراً أساسياً في تتبع تقدمك في اللعبة، حيث يمكن استخدامها كنقاط للتقدم، على الرغم من أنها قد لا تكون مهمة في الاختبارات التقليدية.

إلا أنها لا غنى عنها في أجزاء مثل البطولات، حيث يمكن أن تكون فاصلة بين الفوز والخسارة، وفي حالة الخسارة يجب عليك العودة وإعادة البطولة من البداية بدون الأميال المكتسبة.

٢- عدم التسرع في الوصول إلى معلمك المفضل

في بداية رحلتك في نمط World Tour، ستحصل شخصيتك على مجموعة من الحركات المميزة لشخصية Luke، وهذا يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالسياق القصصي، خلال تقدمك في القصة، قد تلتقي بشخصيات أخرى يمكنك طلب المساعدة منها ليصبحوا معلمين لك.

وتتعلم منهم أساليب القتال وتكتسب حركاتهم الفريدة، ومع ذلك ننصحك بعدم القيام بذلك، حيث أن نظام اللعبة لم يتم توازنه لهذا النوع من التفاعلات، مما قد يؤثر سلباً على تجربتك.

3-استخدم items

في نمط World Tour تعد الأدوات المعززة للأداء أساسية لتحقيق التوازن، تشمل هذه الأدوات عناصر المعالجة، وزيادة الضرر، والدفاع، وغيرها، ويمكنك استخدامها جميعًا دون أي قيود، ومع ذلك إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر تحديًا، يمكنك خوض المواجهات الكبيرة بدون استخدام أي من هذه الأدوات على شخصيتك.

عرضنا لكم أشياء عليك معرفتها قبل بدء لعبة Street Fighter 6 الجزء الثاني، حيث إن تلك النصائح من الممكن أن تفيد العديد من اللاعبين بصورة كبيرة أثناء ممارستهم لهذه اللعبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: بطرق غريبة يمكن رفع مستوى اللعبة .. 6 ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة

اقرأ أيضًا: الآن: استمتع بلعبة جراند ثفت اوتو 5 بعد اطلاق التحديث الأخير لها بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: اشحن جواهر Dragon’s Dogma 2 واستمتع بالمزيد من المزايا والتشويق والإثارة في اللعبة

اقرأ أيضًا: توسعة جديدة في لعبة World Of Warcraft The War Within تعرف عليها

اقرأ أيضًا: حمل لعبة GTA 5 على جوالك بالتحديث الأخير .. احصل على مزايا رائعة في اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *