أشهر الألعاب المجانية بأحدث الإصدارات .. الألعاب الأفضل في التاريخ لجميع نسخ البلايستيشن

تم الكشف عن الألعاب الأفضل في التاريخ لجميع نسخ البلايستيشن وعن قائمة أشهر الألعاب المجانية بأحدث الإصدارات، حيث تأتي أهمية هذه القوائم في أنها تعبر عن إيرادات الألعاب ومدى التنافس بينهم، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم أشهر الألعاب المجانية في العالم.

لعبة League of Legends

أشهر الألعاب المجانية

لعبة ليغ أوف ليجيندز League of Legends تعتبر اللعبة الإلكترونية الأولى في قائمة أشهر الألعاب الإلكترونية، حيث يتجاوز عدد لاعبيها 180 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، وشركة Riot Games هي المنتجة لها، وهي من أكبر شركات الألعاب من جهة القيمة السوقية

لعبة League of Legends هي لعبة أكشن جماعية مجانية، يوجد بها العديد من المميزات للاعبين، وتعمل على معظم أنظمة تشغيل أجهزة الألعاب والكمبيوتر.

لعبة ببجي PUBG

تحتل لعبة PUBG ونسختها للهواتف الذكية ببجي موبايل PUBG MOBILE مكانة بارزة في هذه القائمة ويصل عدد لاعبيها إلى عشرات الملايين، وتعتبر ببجي لعبة المعارك الأولى وساعدت نسخة الهواتف الذكية في زيادة شهرة لعبة ببجي PUBG أكثر خاصة بعد أن أصبحت مجانية.

لعبة Valorant

لعبة فالورانت Valorant التي أنتجتها شركة ريوت جيمز تتواجد في قائمة أشهر الألعاب العالمية، وهي لعبة تعتمد على منافسات ألعاب التصويب الجماعية، وقد حققت اللعبة نجاحًا كبيرا منذ إصدارها فقد جذبت الملايين من اللاعبين وأصبحوا مترقبين لأي تحديث جديد لها.

لعبة فورتنايت Fortnite

بالطبع لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل ألعاب الفيديو الإلكترونية من لعبة فورتنايت Fortnite، التي حصدت شعبية عالية منذ صدورها في عام 2017، وهي لعبة من ألعاب المعارك والقتال المتوفرة للتحميل على معظم أنظمة التشغيل للأجهزة الإلكترونية، ويصل عدد لاعبين لعبة فورتنايت إلى أكثر من 250 مليون لاعب حول العالم.

لعبة Apex Legends

تحتل لعبة أبيكس ليجندز Apex Legends على مكان بقائمة أشهر 10 ألعاب مجانية في العالم، وترجع شعبيتها إلى أسلحتها المتنوعة، وآليات اللعب الفريدة من نوعها فهي لعبة معارك، ومن المقرر إصدار نسخة للهواتف الذكية من اللعبة قريبًا لتنافس لعبة ببجي ولعبة فورتنايت.

لعبة كول أوف ديوتي وورزون Call of Duty Warzone

لعبة Call of Duty Warzone تحافظ على مكانتها في قائمة أفضل الألعاب الإلكترونية، حيث أنها واحدة من أفضل ألعاب التصويب في العالم، ويتم لعبها من قبل 110 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، وأكثرهم من اللاعبين العرب.

لعبة وارفريم Warframe

لعبة وارفريم Warframe هي لعبة قتال جماعية أصدرت من أكثر من 10 أعوام ووصل عدد لاعبيها إلى 54 ألف لاعب على منصة ستيم، وهي تقدم تجربة سمعية وبصرية فريدة للاعبين، وأكثر ما يميزها هو تجديد محتواها باستمرار حتى يظل اللاعب مرتبط بها، ومن المقرر إصدار نسخة من اللعبة على الهواتف الذكية في عام 2024 م.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه قائمة أشهر الألعاب المجانية في التاريخ لجميع نسخ البلايستيشن، حيث أصبحت الألعاب أكثر تنافسية مع زيادة تأسيس الشركات المصنعة للألعاب في مختلف أنحاء العالم.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: League of Legends: Wild Rift

أقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة ليغ اوف ليجيندز للاندرويد .. تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر

أقرأ أيضًا: الآن وبدون متطلبات هاتفية معقدة .. حمل لعبة PUBG LITE على جوالك واستمتع بأجمل المعدات الحديثة

أقرأ أيضًا: لعبة انتشرت في العالم العربي بالكامل .. حمل الآن لعبة call of duty warzone mobile كول أوف ديوتي واستمتع بهأحدث إصدار لها

أقرأ أيضًا: التحميل من هُنــــــا | احصل على النسخة الاخيرة من لعبة Call Of Duty Warzone الآن على جوالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *