أداء لا يقارن بالتكلفة! أقراص SSD من ويسترن ديجيتال بسعر مميز

إن أقراص SSD أو وحدات التخزين الصلبة هي أحد أساسيات أي جهاز كمبيوتر حديث، وحاليًا تنوعت هذه الأقراص، وأصبحت عملية الشراء صعبة نتيجة كثرة الاختيارات، لذا في مقالنا نعرض إليك أفضل أقراص SSD من ويسترن ديجيتال بسعر مميز، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على أفضل أقراص SSD من ويسترن ديجيتال وأسعارها.

Samsung 990 Pro SSD

SSD من ويسترن ديجيتا

تعتبر Samsung 990 Pro SSD من أفضل وحدات التخزين في الوقت الحالي، ولكنه كان يعيبها عدم دعهما لمساحة تخزينية أكبر من 2 تيرابايت وعدم وجود مبرد حراري، ولكن شركة Samsung قامت بإصلاح تلك العيوب في التحديث الجديد، وأضافت غرفة التبريد مع RGB ومتغير 4 تيرا بايت

تتميز وحدة التخزين بأداء ممتاز وثابت في جميع المجالات، كما أنها أسرع وحدة تخزين موجودة في الوقت الحالي، وقامت الشركة بتحديث برنامجها لهذه الوحدة، وسعر وحدة التخزين في مصر هو 10000 جنيه لنسخة 2 تيرا بايت، و6000 جنيه لنسخة الواحد تيرا بايت.

Aorus Gen5 10000 SSD

تعتبر Aorus Gen5 10000 SSD أسرع وحدة تخزين من الجيل الخامس، فقد ظهر معيارPCIe 5.0 منذ فترة كبيرة، وكان خيار بعيد المنال بسبب عدم وجود وحدات تخزين داعمة له، ولكن تغير الوضع مع صدور Aorus Gen5 10000 SSD الجديدة فهي أسرع وحدة تخزين مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة من معيار (NVMe)

تأتي وحدة التخزين بسعة تبلغ 2 تيرابايت، ولكن من الصعب العثور عليها، بالإضافة إلى تكلفتها العالية، يمكن شراء وحدة التخزين Aorus Gen5 10000 SSD في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 1300 درهم إماراتي، بينما لا تتوفر الوحدة حاليًا في مصرو السعودية.

MP600 Pro LPX SSD

تعتبر MP600 Pro LPX SSD هي وحدة التخزين الملائمة لمنصة PS5 بسبب تصميمها والأبعاد الخاصة بها، فهي تأتي مع مبرد حراري قوي للغاية، وتتميز بأداء سريع وثابت مع منفذ PCIe 4.0، وهذه الوحدة أرخص في السعر مقارنة بوحدات التخزين الأخرى الداعمة لمنصة الألعاب المنزلية مثل وحدة التخزين FireCuda 530

سعر MP600 Pro LPX SSD في مصر هو 7500 جنيه للنسخة 1 تيرا بايت، و11 ألف جنيه للنسخة 2 تيرا بايت، بينما سعر الوحدة في المملكة العربية السعودية يبلغ 400 ريال سعودي للنسخة 1 تيرا بايت، و630 ريال سعودي للنسخة 2 تيرابايت، وفي الإمارات يصل سعر وحدة التخزين إلى 350 درهم إماراتي للنسخة 1 تيرا، و650 درهم إماراتي للنسخة 2 تيرا بايت.

SanDisk Extreme PRO

إن SanDisk Extreme PRO من العلامة التجارية SanDisk الشهيرة في مجال التصوير الفوتوغرافي والموثوق فيها من قبل جميع المستخدمين، وتتميز وحدة التخزين بأنها تمنح أداء قوي وثبات، فعليها يمكن تخزين البيانات ونقلها بسرعة نتيجة استخدام هيكل من الألومنيوم الذي يتميز بخاصية امتصاص الحرارة ليوفر السرعات العالية، ويبلغ سعر وحدة التخزين في مصر 1.075 جنيه.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أفضل أقراص SSD من شركة الإلكترونيات ويسترن ديجيتال والذي تناولنا فيه الحديث عن مميزات وسعر وحدات التخزين Samsung 990 Pro SSD، Aorus Gen5 10000 SSD، و.MP600. .Pro LPX SSD

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: قرص SSD PCB01 من شركة SK Hynix الأول من نوعه.. الكشف عن مواصفات SSD المتفق مع AI

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موعد طرح حواسيب “ROG NUC” للألعاب من أسوس وأهم المواصفات.. هل سعرها مبالغ فيه؟!

أقرأ أيضًا: ارتقبوا كل جديد من سوني | الشركة تطلق بلاي ستيشن 5 بتقنيات ومزايا رائعة في نهاية هذا العام .. أحدث أجهزة البلاي ستيشن من سوني والمميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *