آلية لعب Far Cry 7 .. طريقة اللعب والمزايا المطروحة بها مؤخرًا

يبحث الكثير من الأشخاص عن آلية لعب Far Cry 7 حيث إنها من الألعاب التي سيتم إصدارها قريبًا، إذ إنه يرغب الكثير من اللاعبين في معرفة ما هي قصة اللعبة وكيف سوف تكون، لذلك تم طرح بعض التسريبات عن اللعبة نتعرف عليها من خلال موقعنا.

ة لعب Far Cry 7

آلية لعب Far Cry 7

إن لعبة فار كراي 6 لم تكن متضمنة أي طور لعب جماعي، حيث إنه يضع بعض اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض، بل إنها وفرت طور لعب تعاوني يساعدك على خوض أحداث اللعبة بصحبة لاعب آخر، لكن يُقال إن الجزء القادم سوف يكون أكثر توجهًا نحو اللعب الجماعي الأون لاين.

الجدير بالذكر أنه هناك بعض التقارير التي ادعت أن اللعب الجماعي في الإصدار القادم للعبة سيكون له نهجًا أكثر توجهًا في العالم المفتوح.

ويُذكر أن تلك التصريحات أتت كي تتوافق مع ما تم الكشف عنه في وقت سابق، إذ إنه يتم التلميح إلى أنها لعبة جماعية من خلال الشبكة تدور أحداثها في عالم السلسلة، حتى إنه ذُكر أن اللعبة ستكون خدمية تمامًا مثل Assassin’s Creed Infinity.

متى تصدر فار كراي

من خلال الاطلاع على آلية لعب Far Cry 7 نشير إلى أنه تبعًا لآخر التسريبات سيتم إصدار اللعبة في خريف عام 2025م وسيتم تطويرها من خلال استخدام محرك Snowdrop مع وجود قيادة جديدة للفريق المسؤول عن فريق التطوير لدى يويي سوفت.

كما يُذكر أن محرك Snowdrop هو نفسه الذي تم استخدامه من قِبل الشركة في تطوير اللعبة الجديدة Avatar: Frontiers of Pandora والتي تشبه ألعاب فار كراي كما تمت الملاحظة من قِبل بعض اللاعبين.

مميزات أسلوب اللعب في فار كراي 7

من خلال استكمال الوصول إلى معرفة آلية لعب Far Cry 7 نذكر أنه هناك بعض الأقاويل التي تشير أن اللعبة ستقدم ميزة جديدة بشكل كامل وهي مؤقت مع عداد تنازلي يبدأ عند 72 ساعة ويستمر بالنزول، ويُذكر أن الهدف منه العمل على تحديد الوقت الذي يمتلكه اللاعب من أجل إنقاذ عائلته قبل فوات الأوان.

يمكن للاعب الاستمتاع بعالم مفتوح مع إمكانية إنقاذ أفراد العائلة بترتيب عشوائي وبالشكل المُراد، ويُذكر أنه من بين مميزات اللعبة أيضًا تشعب مسارات القصة، حيث إنه يمكن للاعب أن يفشل في أن ينقذ فردًا من أفراد عائلته مما يؤدي إلى رسم مسار مختلف بشكل كامل لما يتبقى من أحداث القصة.

يُذكر أن اللعبة أيضًا سيكون بها تبعًا لما تم الكشف عنه من قِبل التسريبات نظام تحقيق جديد يساعد على استخراج المعلومات من الأعداء مع الحصول على التفاصيل الضرورية من أجل الوصول إلى أفراد العائلة مع التغلب على العصابة الشريرة، وأيضًا يمكن إنهاء المهام من خلال التعاون مع لاعب آخر مثلما رأينا في الأجزاء السابقة.

من خلال الاطلاع على آلية لعب Far Cry 7 نشير إلى أن أسلوب اللعب في تلك اللعبة سيعمل على تقديم اللاعب طور منفصل يعمل على التركيز على اللعب الجماعي مع السماح بوجود 90 مقاتل يتحكم بهم اللاعبون أو الذكاء الاصطناعي من أجل إنجاز مهام معينة في المنطقة مع النجاة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite بخطوات بسيطة احصل عليها الآن على جوالك

اقرأ أيضًا: حمل اللعبة من هُنــــــــــا | طريقة تحميل لعبة ببجي بعد التحديث الأخير تناسب جميع أنواع الهواتف

اقرأ أيضًا: حملها الآن .. أحدث نسخة من لعبة Call Of Duty Warzone واستمتع بها

اقرأ أيضًا: خطوات شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا .. احصل عليها الآن واستمتع بالمكافآت الجديدة في اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *