آبل تستعد للكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي IOS 18 المُعتمد في مؤتمر يونيو القادم ..ماذا تتوقع؟

سيتم عقد مؤتمر في يونيو القادم عن أن آبل تستعد للكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي IOS 18، وذلك لأن أبل تعمل على إتاحة فرصة فريدة للمطورين والطلاب من خلال WWDC إمكانية الاحتفال والتواصل مع خبراء الشركة، كما يتم تقديم نظرة على كافة تفاصيل البرمجة والأدوات وما إلى ذلك.

آبل تستعد للكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي IOS 18 المُعتمد في مؤتمر يونيو القادم

نظام الذكاء الاصطناعي IOS 18

من المنتظر أن يكون الإعلان عن الآي أو إس 18 نقطة محورية في مؤتمر WWDC، ويُذكر  أن توقعات هذا المؤتمر تشير إلى أن هذا التحديث سيكون أكبر تحديث على الإطلاق لنظام تشغيل الايفون.

الجدير بالذكر أنه من بين المميزات الجديدة التي يتم إضافتها اعتمادها على الذكاء الاصطناعي ووجود واجهة شاشة رئيسية تعد الأكثر تخصيصًا، وعليه نجد أن هذا التحديث يعتبر خطوة مهمة تساهم في تعزيز تجربة المستخدم مع العمل على فتح آفاق جديدة تساعد على التفاعل مع الجهاز.

ما الجديد في WWDC 2024

بعد أن تُعلن شركة أبل عن تحديث النظام الجديد ستقوم أبل بالإعلان عن تحديثات جديدة لأنظمة التشغيل الأخرى التي تشمل iPadOS 18، visionOS 2، tvOS 18، macOS 15، وwatchOS 11.

الجدير بالذكر أن تلك التحديثات تعتبر شهادة مثبت بها التزام شركة أبل المستمر في توفير أحدث التقنيات والمميزات لمستخدميها الأمر الذي يعمل على تعزيز التجربة اليومية مما يفتح المجال للكثير من الإبداعات الجديدة في عالم التطبيقات والألعاب أيضًا.

التواصل في WWDC 2024

يجب العلم أن WWDC 2024 يعد فرصة مثالية للمطورين للتعرف على أحدث ابتكارات شركة أبل وذلك من أجل التواصل مع المهندسين والمصممين من شركة أبل وأيضًا مع المجتمع العالمي للمطورين.

الأهم من ذلك أنه يجب العلم أن تشمل فعاليات المؤتمر كلمة رئيسية خاصة في أبل بارك، مع طرح الكثير من الجلسات للمطورين وأيضًا جوائز التصميم من أبل، مضافًا إلى ذلك بعض جلسات الفيديو وأيضًا فرص التفاعل مع الخبراء.

دعم الجيل القادم من المطورين

تعمل شركة أبل على الاهتمام بشكل بالغ بالعمل على دعم الجيل القادم من المطورين، وذلك من خلال تحدي Swift Student Challenge الذي يعتبر من أهم برامج أبل.

هذا البرنامج الذي ذُكر أنه يعمل على تعزيز المهارات الخاصة بالمطورين الشباب مع تشجيعهم على خلق سُبل الإبداع والابتكار.

يجب العلم أنه تم الإعلان أن المتقدمين سيُخطرون بحالتهم هذا العام مبكرًا بحيث يكون للفائزين فرصة التأهل للمشاركة في تجربة شخصية في أبل بارك.

 من خلال معرفة تفاصيل شركة آبل التي تستعد للكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي IOS 18 المُعتمد في مؤتمر يونيو القادم نرى أن هذا المؤتمر يعد فرصة فريدة لعشاق التكنولوجيا من أجل التعرف على آخر التجديدات والابتكارات في أنظمة تشغيل أبل مع إمكانية التواصل مع المجتمع التقني العالمي.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: متى حدث WWDC 2024؟ شركة Apple تكشف التفاصيل

أقرأ أيضًا: آبل تُميز نظام IOS 18 بتقنية جديدة .. تحديث أخير وتطورات أخرى مُرتقبة

أقرأ أيضًا: الجديد من أبل: تغيير تصميم الشاشة الرئيسية في نظام iOS 18 | ما الذي يجري؟؟

أقرأ أيضًا: MacRumors يكشف لمستخدمي الأبل مزايا مذهلة في تسهيلات استخدام هل نراها في iOS 18 و macOS 15

أقرأ أيضًا: آبل تُخطط للاعتماد على الذكاء الاصطناعي مستقبلًا في مؤتمر المطورين العالميين وتكشف عن طموحها المرتبط به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *