شرطة الأطفال – مكالمة وهمية

2.1.3
لعبة شرطة الأطفال من الألعاب المسلية للغاية، وهي تساعد كل من الآباء والأمهات في التخلص من المشاكل التي يتسبب فيها الأود، وذلك بواسطة المكالمات الوهمية المسجلة على اللعبة.هي تعمل على ترهيب الأطفال وتوعيتهم بوجوب الصواب والخطأ، وأن هناك عقاب لكل فعل خاطئ قد يفعله الطفل، ولكن ذلك يكون بطريقة مسلية ولذيذة، وتساعد على جعل الطفل  شخص واعي لكل الأفعال الخاطئة  والصحيحة التي يقوم بها.
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 153,397
نشرت يوم
May 19, 2014
تطوير
Oct 9, 2022
بحجم
10.01 MB
الإصدار
2.1.3
المتطلبات
4.2
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة شرطة الأطفال من الألعاب المسلية للغاية ونالت إعجاب الكثير من المستخدمين، وحتى الآباء والأمهات لأنها تعد من وسائل التهذيب الآمنة للأطفال، ويوجد باللعبة الكثير من المميزات حيث تعمل على ترهيب الأطفال وتأديبهم بصورة غير مباشرة، وتساعد في ضبط السلوك عند الأطفال من خلال المكالمات المسجلة على اللعبة.

نبذة عن لعبة شرطة الأطفال

من الألعاب التي تساعد في تربية الأطفال بطريقة غير مباشر، وهي واحدة من الألعاب المفيدة التي يحب تحميلها الصغار والكبار للأسباب التالية:

  • لعبة شرطة الأطفال تتوافق مع العديد من الأنظمة للهواتف المختلفة، سواء التي تعمل بنظام أندرويد أو IOS، لذلك يمكن تحميل اللعبة بشكل مباشر على هاتفك والبدء بتجربة رائعة.
  • رغم مميزات اللعبة الكثيرة، ولكن يجب الحذر من الإفراط في استخدامها حتى لا تسبب الضرر النفسي.
  • لعبة بسيطة يكون الهدف الرئيسي منها المرح والمتعة، وخلق نوع من أنواع الأدب عند الأطفال، حتى يكون لديهم الوعي بالأشياء الخاطئة التي يحاسب عليه الآباء والأمهات عن طريق الاستعانة بشرطة الأطفال.
  • اللعبة تحتوي على أكثر من خاصية، حيث يوجد بها خاصية وحش الشامي وهي تكون مناسبة مع الأطفال الغير مشاغبين، ويوجد خاصية مكالمة فتاة عراقية، وهي المكالمة باللهجة العراقية تساعد في ترغيب الأطفال بالسلوك القويم .
  • من لديه طفل يحب المشاكسة فيقوم باختيار مكالمة الطفل المغربي التي تقوم بتهذيب الأطفال وعمل المقالب بعهم بطريقة مسلية.

الوافدون الجدد

لعبة شرطة الأطفال تعتمد على التمثيل حيث يقوم الأب بالتمثيل أمام الطفل أنه يتحدث مع شرطي من شرطة الأطفال، وبهذه الطريقة يشجع الطفل على القيام بالأعمال الصحيحة والسلوك الجيد حتى لا يتعرض إلى الحبس من قبل الشرطة، وتمتلك اللعبة الكثير من الخصائص المميزة التي تعود بالنفع على الطفل، ونتعرف عليها خلال السطور القادمة.

مميزات شرطة الأطفال

لعبة شرطة الأطفال هي لعبة مناسبة للأطفال التي تقل أعمارهم عن 12 عام، حتى لا يستطيعون معرفة أن هذه المكالمات وهمية، وتعد من الألعاب المنتشرة بشكل كبير بين الآباء والأمهات للأسباب الآتية:

  • يمكن تحديد اللغة واللهجة التي تريدها، والقيام بالمكالمات الوهمية والاستمتاع بالمقالب مع الأصدقاء والأطفال، من أجل خلق نوع من الدعابة والمرح.
  • تتميز اللعبة بأنها مسلية ومفيدة للأطفال بشكل كبير.
  • يوجد في اللعبة أكثر من لهجة مثل المصرية، والسورية ، العراقية، واللبنانية.

التحديث الأخير لعبة شرطة الأطفال

عند إجراء تحديث على اللعبة، فيساعد ذلك على تعزيز المميزات التي تمتلكها وتتمثل في النقاط التالية:

  • اللعبة مناسبة مع جميع الهواتف المختلف وجميع الإصدارات، وذلك لأنها ذات حجم صغير ولا تشغل مساحة بالهاتف.
  • تصميم اللعبة يكون بسيط للغاية، ويوجد بها الكثير من الأدوات على واجهة اللعبة مع تقديم الأداء المتميز.

تعد لعبة شرطة الأطفال من الألعاب الحاملة لكثير من المعاني في التربية، ولذلك لقت الإعجاب من الكثير من الآباء والأمهات، وتمتلك الكثير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل  واللعبة تكون بشكل مجاني ولا تأخذ وقت في التحميل.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *