القران كريم صوت وصورة بدون نت

1.0.14
ارتقِ بروحك، اشعر بقلبك وهو يُطهر من الضلال وظلام الذنوب ويُنقى من شتى الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس واستغل النِعم التي وهبها الله إليك فيما يُرضيه وينفعك في دنياك وآخرتك، وهنا بكل تأكيد لا يوجد نفعٌ أعظم قد يعود عليك أكثر مما يمنحه لك القرآن الكريم، وعليه إليك تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت.
تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 6,809
نشرت يوم
Mar 28, 2021
تطوير
Mar 11, 2024
بحجم
6.46 MB
الإصدار
1.0.14
المتطلبات
5.0
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن القرآن الكريم كتاب الله المجيد الذي واجبٌ على كل مسلم أن يتخذ منه نبراسًا وهدىً في حياته ولا يُفلت منه يديه أبدًا، ولأن الكثير من الناس يتحججون بعدم وجود الوقت الكافي من أجل الاختلاء بالمصحف الشريف الورقي فهنا جاء دور التكنولوجيا لإصدار سلسلة من البرامج والتطبيقات التي تُسقط تلك الحُجة، ومن بينها اخترنا القرآن الکریم صوت صورة بدون نت.

نبذة عن تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت

قبل الإقدام على الحصول على برنامج القرآن الکریم صوت صورة بدون نت نوضح لك سلسلة المعلومات الأساسية التالية:

  • يعتبر تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت من أهم الإصدارات التي أطلقتها الشركة المتخصصة في إنتاج تطبيقات لها علاقة بالقرآن وهي Listen and Read Holy Quran‏.
  • التطبيق متاح للتشغيل على كلٍ من الأجهزة ذات نظام تشغيل أندرويد أو آيفون.
  • تم إطلاق هذا البرنامج من عام 2021 وتم تحديثه في 2024.
  • يقدم البرنامج باقة من ألمع القراء من مختلف بقاع العالم العربي سواءً المصريين، السعوديين وغيرهم.

الوافدون الجدد

باقة مختارة من قراء كتاب الله العزيز تم تخصيص برنامج أو تطبيق إلكتروني اجتمعوا فيه من أجل الاستماع إلى القرآن الكريم بأصواتهم مع إمكانية قراءة كل كلمة من الدرر الثمينة وأثناء هذا الاستماع، كل هذا وأكثر ما يقدمه تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت.

مميزات آخر إصدار من تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت

إن التطبيق الإلكتروني القرآن الکریم صوت صورة بدون نت يتسم بسلسلة من المزايا التي سوف نقتفي منها ما يلي:

  • تحميل التطبيق مجاني تمامًا سواءً على الآيفون أو الأندرويد.
  • تتوفر عدة نسخ من القرآن الکریم صوت صورة بدون نت بأصوات قراء مختلفين حيث يختار منه المستخدم من يريد لكي يستمتع إلى السور كاملة بصوته فقط.
  • من ضمن الشيوخ والمقرئين المتاح تحميل التطبيق بأصواتهم هم؛ عبد الباسط عبد الصمد، ماهر المعيقلي، فارس عباد، الزين محمد، مشاري راشد العفاسي ونورين محمد.
  • توجد خصائص أخرى في التطبيق مثل؛ أذكار النوم، الصباح والمساء، الرقية الشرعية، مواقيت الصلاة وغيرها.

شرح استخدام تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت

لا يوجد شيء وُضع فيه القرآن إلا وقد رُزق السهولة والتيسير، وهذا ما نؤكد عليه أثناء شرح آلية استخدام تطبيق القرآن الکریم صوت صورة بدون نت على النحو التالي:

  • اذهب في البداية إلى المتجر الإلكتروني جوجل ستور أو آب ستور واكتب اسم التطبيق مع تحديد اسم الشيخ الذي تريد صوته في النسخة وقم بتحميله.
  • افتح التطبيق ثم اختر السورة التي تريدها.
  • قم بتشغيل خاصية تشغيل الصوت واستمع إلى آيات الله الكريمة.

اذهب في عالم مليء بالروحانيات فقط، اترك لروحك العنان وهي تستمتع لكلام العزيز بصوت القارئ الذي تجد أنه يبعث في قلبك خشية وخشوع بإذن الله وردد مع آيات الله الكريمة، ذلك مع البرنامج الإلكتروني القرآن الکریم صوت صورة بدون نت.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *