The Elder Scrolls: Blades

1.31.0.3481802
من ضمن أساليب اللعب أيضًا اختيار استعمال عصا التحكم الافتراضية الموجودة على الشاشة، ويكون الهدف هو شن الهجوم، وكل ما عليك القيام به هو رسم سلسلة من الحركات على الشاشة، وحسب الأسلحة المتاحة بين يديك في هذه اللحظة، فسوف تنجح في تنفيذ أنواع الهجمات.في لعبة The Elder Scrolls: Blades سوف تجد عدد كبير من أوضاع اللعب والألعاب، وتعد واحدة من أهم مميزات اللعبة، فالوضع الأول عليك أن تزحف من خلال الزنازين التي يتم كثرتها بشكل تلقائي مع التقدم في اللعبة، ومع الحرص على التخلص من كل الأعداء الذين يجرؤون على اعتراض طريقك.
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 132,735
نشرت يوم
May 1, 2019
تطوير
Mar 7, 2023
بحجم
91.89 MB
الإصدار
1.31.0.3481802
المتطلبات
6.0
التحميلات
5,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة The Elder Scrolls: Blades من تجربة RPG وتكون مثيرة للإعجاب من منظور الشخص الأول، وتوجد بها بعض اللمسات المميزة للهاتف المحمول، وتعد من ألعاب لعب الأدوار الأكثر جاذبية، وقد أعجبت الكثير من اللاعبين، وأصبحت أكثر منصات الألعاب شعبية، وتمتاز اللعبة بالتطوير الدائم لجودتها، وتمتلك اللعبة الكثير من المميزات التي يفضلها المستخدم.

نبذة عن The Elder Scrolls: Blades

  من خلال لعبة The Elder Scrolls: Blades يمكنك أن البطل من أجل حماية العالم من قوى الظلام، وجعل العالم أكثر سلامًا، ومن يكون من محبي ألعاب الحركة تكون هذه اللعبة هي الخيار الأمثل له، ويمكن التعرف على اللعبة خلال النقاط التالية:

  • تعد من الألعاب الهادفة، والتي غيرت منظور والهدف من الألعاب.
  • موضوع اللعبة جديدة للغاية، ويختلف عن منصات الألعاب المتوفرة في السوق اليوم.
  • هدف الوكلاء في اللعبة هو تغير الزمن، والوقوف من أجل القتال وإعادة السلام إلى العالم، وأثناء هذه المهمة تواجه الكثير من التحديات الشاقة والصعبة للغاية.
  • يكون على وكلاء الإمبراطورية مواجهة الأعداء الشرسين الذين لا يرحمون.
  • فازت اللعبة بالكثير من الجوائز المرموقة، وذلك يوضح جودة اللعبة ، وقامت بتقييم تطوير اللعبة في سوق الألعاب الحالي.
  • لعبة The Elder Scrolls: Blades تمتلك المنظور الشخصي وتجري في عالم Elder Scrolls، وعاد اللاعبون يتحدوا كأعضاء، والهدف من اللعبة هو إعادة إعمار مدينتك التي تم تدميرها بالكامل من قبل قوى غير معروفة.
  • تعتمد لعبة The Elder Scrolls: Blades على أسلوب لعب قابل للتخصيص بشكل كامل، وعليك فقط التحرك بكل حرية من خلال كل مشهد من المشاهد، وذلك بواسطة النقر على أي مكان على الشاشة.

الوافدون الجدد

لعبة The Elder Scrolls: Blades توفر الكثير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل لكثير من اللاعبين، ومنها كثرة المهام الموجودة في اللعبة، ومنها إعمار مدينتك من الصفر حتى تتمكن من إعادة مجدها الضائع مرة أخرى، وسوف نتعرف على مميزات اللعبة الكثيرة خلال السطور التالية.

مميزات لعبة The Elder Scrolls: Blades

يوجد الكثير من المميزات في لعبة The Elder Scrolls: Blades، وهي ما تجعلها الخيار الأول للكثير من محبي ألعاب الفيديو، وتتمثل المميزات في النقاط التالية:

  • اللعبة تمنح اللاعبين الكثير من الميزات الفريدة والمثيرة، وذلك من أجل منحك الفرصة للحصول على أفضل تجربة مع هذه اللعبة.
  • يوجد الكثير من التحديثات والتطويرات على اللعبة، ويكون ذلك واضح في الميزات المحدثة باستمرار، وتعمل هذه التطويرات على اكتشاف اللاعبين أنفسهم وتجربتهم.
  • ميزة الـ QUEST تساعد في مغامراتهم الرائعة في الأبراج المحصنة، ولا بد على كل لاعب استخدام هذه الميزة، حيث يمكنك إنشاء المدينة وتخصيصها بسهولة.
  • ميزة الموارد المتوفرة شكل دائم توفر على اللاعب إنشاء المدينة وتخصيصها بسهولة.
  • لا بد على اللاعب القيام بتجديد المدينة بعد القيام بهزيمة جميع الأعداء، ويحتاج اللاعبون التعرف على أصدقائهم وبالأخص في اللعبة، وهو شيء مهم يؤثر على نجاح أو فشل اللاعب.

التحديث الأخير The Elder Scrolls: Blades

ما يجعل لعبة The Elder Scrolls: Blades الأكثر استخدامًا هو التطوير والتحديث المستمر للعبة، ومن المميزات التي تقوم بإضافتها التحديثات:

  • الدم الغير محدد.
  • القتل من الضربة الأولى.
  • اللاعب سيكون في وضع الإثارة الدائم، ولا يوجد ممل أثناء اللعب.
  • يوجد الكثير من المهمات التي يتوجب على اللاعب.

لعبة The Elder Scrolls: Blades تعد من الموضوعات الجديدة، فقد جاءت برؤية جديدة لمجتمع الألعاب، واللعبة تدور حول كبار وكلاء الإمبراطورية، وعندما تم نفيهم عادوا إلى وطنهم ولم يجدوا أثر للحياة، ومهمتهم هي الوقوف للقتال، ولذلك تعد من الألعاب الأكثر إثارة وتشويق.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *