Nothing تجلب الذكاء الاصطناعي إلى هواتفها بعد السماعات اللاسلكية المستخدمة

 قامت شركة Nothing بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة، وتجلب الذكاء الاصطناعي إلى هواتفها بعد هذه السماعات، و علامتها التجارية الفرعية CMF، وهي سماعات لها مميزات وشكل فريد، فهي تضم سماعة الأذن بالإضافة إلى  سماعة CMF Neckband Pro، والتي تحتوي على سوار يلتف حول الرقبة، ومن خلال هذا المقال نتعرف على هذه السماعة اللاسلكية.

Nothing تجلب الذكاء الاصطناعي إلى هواتفها بعد السماعات اللاسلكية المستخدمة

سماعات Nothing اللاسلكية

السماعة تحتوي على محرك حجمه 12.4 ملم، وزعمت الشركة أنها قامت بإضافة تقنية أطلقت عليها اسم Ultra Bass 2.0 وذلك من أجل توفير تجربة استماع ممتعة وغامرة، وذلك بالإضافة إلى  خمسة إعدادات لموازنة  الصوت EQ من أجل ضبط الصوت حسب التفضيلات الشخصية للمستخدمين.

تدعم السماعة خاصية  الإلغاء النشط للضوضاء حتى شدة قدرها 42 ديسيبل، مع أربعة ميكروفونات عالية الدقة، ومزودة بتقنية Clear Voice، من أجل تنقية الصوت وتقليل ضوضاء الرياح حتى تصبح المكالمات واضحة.

مميزات سماعات Nothing اللاسلكية

بعد أن قامت شركة Nothing بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة، فكثر البحث عن مميزات السماعة، حيث يصل عمر البطارية في السماعة إلى 8 ساعات قابلة للتمديد حتى 35 ساعة مع علبة الشحن.

تدعم السماعة ميزة الشحن السريع، وتستطيع العمل لما يزيد عن 6 ساعات عند شحنها لمدة تصل إلى 10 دقائق، وتعمل السماعة بتقنية بلوتوث 5.3 وتدعم  التحكم باللمس ومقاومة الماء والغبار بمعيار IP54.

سماعات الرقبة CMF Neckband Pro تحتوي على محرك صوت حجمه 13.6 ملم، ويكون بنفس التقنيات الموجودة في سماعة CMF Buds، وهي تحتوي على خدمة ميكرفون عالية الدقة، مع تقنية إلغاء الضوضاء حتى شدة قدرها 50 ديسيبل.

يصل عمر البطارية إلى 37 ساعة مع دعم الشحن السريع، والذي يجعل الساعة تعمل حتى 18 ساعة، والسماعة تدعم بلوتوث 5.3 ومعيار IP55 لمقاومة الماء والعرق والغبار.

التحدث مع ChatGPT من خلال سماعات Nothing Ear

شات جي بي تي هي أداة الذكاء الاصطناعي الأكثر شعبية بين المستخدمين في العالم، وتغلب العديد من المنافسين، ولذلك حرصت الشركة على دمجها في سماعتها.

على الرغم أن سماعات الأذن الجديد تعمل بتقنية البلوتوث، التي تعمل مع جهاز الآيفون والأندرويد، ولا توجد تطبيقات مخصصة لنظام التشغيل إلا أن تكاملها في ChatGPT محدود بشكل كبير في الوقت الحالي.

تعمل على تقديم عناصر جديدة إلى هواتف Nothing، مثل الأدوات التي تجعل من السهل التحدث  إلى ChatGPT واختصار Clipboard لإرسال النص، ومن المتوقع أن تقدم جوجل نظام الدردشة الآلي بها Gemini، إلى الهواتف وسماعات الرأس المجهزة.

سيتم طرح هذه الميزة تدرجيًا من خلال تحديثات  برمجية اعتبارًا من 19 أبريل، وفي الأسابيع المقبلة من المتوقع أن تطلق سماعات الأذن Nothing Ear، وتبلغ تكلفها 149 دولارًا، وتبلغ Nothing Ear (a) مبلغ 99 دولارًا.

وبذلك نكون تعرفنا على شركة Nothing بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة، وتعد من السماعات المميزة التي تضيف الكثير من المميزات إلى الهاتف المستخدمة معه، وتتمتع كل من السماعتين بميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: مجموعة حصرية من مكبرات الصوت والسماعات الكلاسيكية من سوني .. المواصفات والسعر

اقرأ أيضًا: أقوى سماعات البلاي ستيشن.. احصل على سماعة Razer BlackShark V2 Pro PlayStationXbox Edition

اقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy M55 الجديد واستمتع به الآن بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: جديد هواوي: هاتف وسماعات | الإعلان يآسر القلوب بمزايا غير مسبوقة.. عمر البطارية يوم كامل

اقرأ أيضًا: سامسونج تسيطر على السوق بنسخ جديدة مطورة .. هذا سعر ومواصفات هاتف Galaxy S23 FE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *