5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus جربها الآن

هناك الكثير من اللاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل 5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus، حيث عملت شركة سوني التي تعمل على الترفيه التفاعلي على الكشف عن قائمة الألعاب المجانية في شهر يناير 2024م بشكل رسمي.

5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus جربها الآن

5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus

يُذكر أن كافة الألعاب متاحة لمشتركي بيس بلس وذلك من خلال المستويات الأساسية والإضافية، كما أنه تم إضافة الألعاب المجانية الشهرية حتى الأول من أبريل، ومن بين الألعاب ما يلي:

1- لعبة sifu

يعتبر الموت ليس النهاية في سيفو، حيث إن عنوان الحركة SloClap’s Beat ’em up يضع اللاعبين في مكانة فنان قتالي لم يتم ذكر اسمه عن طريق الانتقام، الجدير بالذكر أن اللاعبين يمرون من خلال مستويات معقدة، كما أنهم يضربون جحافل من التوابع من أجل الوصول إلى الزعيم الذي يتعرض للكدمات والضرب.

الأهم من ذلك أنه في كل مرة تموت بها تتقدم شخصيتك في العمر مع القيام بالمرور عبر المستويات مرارًا إلى أن يتم إتقانها بشكل كامل.

الأهم من ذلك أن سيفو يتيمز بقتال أنيق يعتمد على المراوغات والصدات في الوقت المناسب مع الكثير من الهجمات والحركات البيئية من أجل الاختيار فيما بينها.

الأهم من ذلك أن اللعبة تتطلب التدريب والعزيمة، وبفضل أسلوب فني فريد وموسيقى تصويرية ومقاطع ثابتة تذكرنا بأفلام الكونغ فو الشهيرة، فإن Sifu تعمل على المزج بين أسلوب اللعب التقليدي القديم والعرض السينمائي، وعليه فإن اللعبة ستكون متاحة على PS4 وPS5.

2- لعبة EA Sports F1 23

تعتبر لعبة F1 23 من الألعاب المطروحة من شركة Codemasters المخضرمة في عالم السباقات، حيث إنها بمثابة اللعبة الرسمية لبطولتي Formula One وFormula 2 لعام 2023.

إذ إنها تأخذ اللاعبين خلال أعلى وأدنى المستويات في موسم إف 1 القاسي، الأهم من ذلك أنه من المعروف أن ألعاب إف 1 تعتبر تجارب أصيلة، ويُذكر أن إف 1 لا تختلف عن ذلك، حيث إن شريحة السباق تشتمل على وضع القصة الشهير Braking Point، هذا الذي ظهر لأول مرة فيF1 2021.

من أهم مميزات اللعبة أنها تتكون من عشرين سائقًا وعشرة فرق من الموسم، كما أن اللعبة تقدم الكثير من آليات القيادة مع ميزة الأعلام الحمراء مع القدرة على ضبط مسافات السباق على 35% وستكون اللعبة قابلة للعب على PS4 وPS5.

3- لعبة Hello Neighbor 2

إن لعبة Hello Neighbor 2 تعد تكملة للعبة Hello Neighbor التي تجعل اللاعبين في غموض شديد مع الاستقصاء كالصحفيين، حيث يلزم العثور على الأطفال المفقودين في رافين بروكس التي تعتبر بلدة صغيرة حيث إن كل شخص لديه سر.

سيتمكن اللاعبون من أن يتسللوا حول المدينة مع البحث عن أدلة تساعد على استكشاف المنازل أثناء كشفهم للغموض ببطء، ويُذكر أن تلك اللعبة ستكون متاحة على PS4 وPS5.

4- لعبة Destiny 2: The Witch Queen

إن تشكيلة بي سي بلس تتضمن لعبة Destiny 2: The Witch Queen التي تعتبر توسعة كبيرة للعبة الأساسية، والتي يُذكر أنها متاحة على PS4 وPS5، حيث إن هذا التوسع يجلب موقعًا جديدًا عالم عرش سافانون، إذ إن اللاعبين يجدون أنفسهم متورطين في لغز جديد.

يُذكر أن توسعة اللعبة تعتبر طريقة رائعة تساعد على زيارة Destiny 2 مرة أخرى وذلك قبل إصدار توسعة The Final Shape في وقت لاحق من العام، والتي ستختتم Light and Darkness Saga الخاصة باللعبة.

الجدير بالذكر أن اللاعبين سيحتاجون إلى تنزيل Destiny 2، التي تتوفر بشكل مجاني على متجر PlayStation، للعب توسعة The Witch Queen.

5- لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart

إن الأبطال Ratchet & Clank يلتقون مجددًا وهم يعبرون الأبعاد من أجل صد أحدث تهديد يقوم على الوجود: إمبراطور آلي شرير مصمم لغزو عالمهم.

إذ إنهم عقب انفصالهم عن الشرير يجد الزوجين نفسيهما مشتتين متعمدين على رفاق جديد بما في ذلك Lombax Rivet وذلك من أجل إنقاذ العوالم المتعددة، إذ يتم السفر بين الأبعاد بسلاسة مع تحميل تشكيلة من الأسلحة في مغامرة مصممة لتحقيق استفادة كاملة من قوة جهاز PlayStation 5.

من خلال الاطلاع على 5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus نذكر أنه هناك الكثير من سلاسل الألعاب المشهورة التي عملت على تحقيق الكثير من النجاحات الساحقة بشكل جديد تمامًا، حيث إنه يتم تجربة تلك الألعاب الأساسية الرائجة مع اشتراك بلايستيشن بلس الفاخر.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: بأحدث إصدار لها .. رابط تحميل مباشر للعبة Grand Theft Auto V ومزايا لم تظهر بها من قبل

اقرأ أيضًا: رابط النسخة الأصلية  تحميل لعبة جاتا سان اندرياس GTA بحجم 916 MB لأجهزة الأندرويد والآيفون

اقرأ أيضًا: بعد التحديث الأخير .. تعرف على مواصفات لعبة call of duty warzone

اقرأ أيضًا: أفضل تجربة الآن وحمل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي GTA على جوالك الأندرويد أو الآيفون من هُنـــا

1 تعليقات على "5 ألعاب جديدة في بلايستيشن بلس PS Plus جربها الآن"

  1. علي هو يقول:

    نريد أضافت لعبة RED DEAD REDEMPTION 2 ال بلس اكسترا ارجوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *