وحش الأندرويد .. تعرف على مزايا ومواصفات جوال موتورولا الجديد بسعر مميز في السعودية ومواصفات رائعة

من خلال التعرف على مواصفات هاتف Motorola Edge 50 Pro، يمكننا أن نشير إلى واحد من الهواتف المميزة التي تمكنت من تحقيق العديد من المميزات من خلال ما قدمته من مميزات، لذلك سوف نتعرف على ذلك الهاتف بشكل أكبر من خلال عرض كافة المواصفات الخاصة به.

تعرف على مزايا ومواصفات جوال موتورولا الجديد بسعر

مواصفات هاتف Motorola Edge 50 Pro

يمكننا أن نتعرف على ذلك الهاتف بشكل أفضل من خلال المواصفات الخاصة به، يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

  • الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد 14، وقد تم تأسيس الواجهة الخاصة به على أساس ذلك النظام، مما يعطيه شكل مميز ورائع من حيث الاستخدام، سوف يحصل الهاتف على ضمان تحديثات للنظام لمدة 3 سنوات.
  • تم إضافة عدد من تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يساعد على رفع كفاءة الهاتف بشكل كبير.
  • الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية، تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل، وتتميز تلك الكاميرا بأن لها عدد من المهام التي تؤدي إلى إخراج الصور والفيديوهات الخاصة بها بأفضل جودة وصورة.
  • أما الكاميرا الأمامية فإن دقتها تصل إلى 13 ميجا بكسل كل ذلك يؤدي في النهاية إلى تقديم الكثير من المميزات أثناء عملية التصوير.
  • الهاتف له نسخة واحدة من حيث سعة التخزين التي تصل إلى 256 جيجا بايت، بينما هناك نسختين لذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 12 جيجا بايت.
  • الهاتف مصنع من خامات الألومنيوم للإطار الجانبي، بينما الظهر من البلاستيك أو السيلكون.

الألوان المتاح بها الهاتف

طبقًا لما قد تم الإعلان عنه، فإن الهاتف يتميز بعدد من الألوان الرائعة، وهي الأسود أو البنفسجي أو الأبيض، فإن كل ذلك يضع العديد من الخيارات المميزة أمام المستخدم، حيث إن ذلك يجعله يختار الكثير وفقًا للتصميم الجذاب الذي يتمتع به.

سعر الهاتف في الأسواق العربية

لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف حتى الآن في الأسواق العربية، ولكن تم الإعلان عنه في الأسواق العالمية، لذلك سوف يختلف سعره وفقًا لنسخة الذاكرة العشوائية، حيث يبدأ سعر ذلك الهاتف من 385 دولار أمريكي، ويصل إلى 430 دولار أمريكي.

يمكننا أن نشير إلى أن هناك العديد من الهواتف في الوقت الحالي التي تتميز بتقديم الكثير من المميزات الرائعة للمستخدم، وذلك من خلال الاعتماد على العديد من المواصفات التي يتم على أساسها إتمام ذلك بسهولة، مما يعود على المستخدم بالفائدة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: ما هي مواصفات هاتف huawei nova y90؟ تعرف على السعر والمزايا من هُنــا

اقرأ أيضًا: تعرف عليها الآن .. مواصفات هاتف Realme C53 والمزايا والعيوب

اقرأ أيضًا: ما هي مواصفات هاتف huawei nova y90؟ تعرف على السعر والمزايا من هُنــا

اقرأ أيضًا: اعرفها قبل الجميع .. مواصفات هاتف Realme c55 ومزايا الجهاز وسعره في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *