هاتف بسعر اقتصادي | اشتري هاتف موتورولا الآن بسعر مميز Motorola Edge 50 Pro هذه مواصفات ومزايا وعيوب الجهاز

يوجد العديد من الأشخاص يريدون شراء هاتف بسعر اقتصادي فقام بعض أناس بنصحهم أن يقوموا باستخدام هاتف موتورولا بسبب ما يمتلك من مميزات وإمكانيات لذلك من خلال موقعنا سوف نتعرف على جميع المواصفات التي يمتلكها هاتف موتورولا من مزايا وعيوب.

اشتري هاتف موتورولا الآن بسعر مميز Motorola Edge 50 Pro

مميزات هاتف Motorola Edge 50 Pro

يمتلك هاتف Motorola Edge 50 Pro العديد من الإمكانيات والمميزات التي تجعل منه هاتف عالمي وفيما يلي سوف نعرض لكم تلك المميزات:

  • الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية العدسات تصل دقتها إلى 200 ميجا بكسل، و50 ميجا بكسل، و12 ميجا بكسل وتعتبر تلك الكاميرا هي من أفضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية.
  • تتميز شاشة Motorola Edge 50 Pro بكبر حجمها حيث يصل إلى 6.7 بوصة ودقتها حوالي 1440 بكسل ومعدل التحديث 144 هرتز بالإضافة إلى ذلك فهي شاشة OLED، وهذا يجعلها من الشاشات المناسبة والرائعة لمشاهدة جميع الأفلام بجودة عالية.
  • تمتلك معالج Snapdragon 7 Gen 3 قوي وسريع، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، مما يجعل الهاتف قادرًا على تشغيل أي تطبيق أو لعبة بسلاسة.
  • بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم.
  • يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 125 وات، مما يسمح بشحن البطارية من 0٪ إلى 100٪ في غضون 15 دقيقة فقط.

سلبيات هاتف Motorola Edge 50 Pro

برغم كل المميزات التي يمتلكها الهاتف لكنه لا يدعم وجود منفذ لبطاقة الميموري مما يجعلك غير قادر على توسيع المساحة، وفوق ذلك لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، وواجهة المستخدم الخاصة بـ Motorola ليست هي الأكثر سهولة في الاستخدام.

قيمة شراء هاتف Motorola Edge 50 Pro

يختلف سعر الهاتف من مكان لأخر، حيث يبلغ سعره في مصر 6.800 جنية مصري، ويبلغ سعره في السعودية 1977 ريال سعودي، وسعره في الامارات 1900 درهم تقريبًا.

لكن عندما وصل السعر إلى الأردن أختلف تمامًا حيث بلغ سعره 311 دينار كويتي فقط لا غير، ويبلغ سعر الهاتف بالعملة الأجنبية 411 دولار أمريكي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد أوضحنا لكم أهم المميزات والعيوب التي يمتلكها هاتف Motorola Edge 50 Pro حيث يعتبر هذا الهاف هو أفضل الهواتف في العالم بالنسبة لما يمتلك من مميزات مقارنة مع السعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *