مزايا لعبة Tomb Raider على محرك Unreal Engine 5.4 مذهلة

مزايا لعبة Tomb Raider على محرك Unreal Engine 5.4 مذهلة، أهم ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص هي المميزات التي أضيفت للعبة عن طريق استخدام المحرك الجديد لها، حيث أن هذا المحرك أضاف لها الكثير من التصميمات والرسومات التي جعلتها أفضل من قبل، من خلال هذا الموقع يمكننا التعرف على أهم مميزات محرك البحث الجديد.

مزايا لعبة Tomb Raider

مزايا لعبة Tomb Raider على محرك Unreal Engine 5.4

نشرت قناة ENFANT TERRIBLE لمحة عن التصميم الجديد للعبة Tomb Raider عن طريق استخدام محرك Unreal Engine 5.4 الجديد، حيث يظهر الفيديو التي قامت بنشره، قدرات المحرك المذهلة في خلق واقعية بشكل لا يصدق، مع تأثيرا إضاءة وتصاميم رائعة وتفاصيل دقيقة لفا مثيل لها، حيث تم استخدام تقنيات متقدمة مثل Lumen و Nanite و Photogrammetry.

حيث قدم محرك البحث الجديد للعبة أيضًا تقنية التعلم الآلي بنسختها الأحدث DLSS 3.5، مما يضمن للاعبين في اللعبة الاستمتاع بتجربة بصرية لا مثيل لها تذهل اللاعبين وتجعل اللعبة جذابه للكثير من محبين هذا النوع من الألعاب.

ظهر أيضًا في ما نشرته القناة أن شخصية البطلة لارا كروفت وهي تستكشف كهوفًا مظلمة ومعقدة مليئة بالتفاصيل، وتواجه أعداء واقعيين يبدو وكأنهم سيخرجون من الشاشة في أي لحظة، بسبب الواقعية التي تقدمها اللعبة.

من المؤكد أن هذا التصميم قد يثير حماس عشاق اللعبة ويزيد من توقعاتهم للعبة القادمة ويعطي نظهر أقرب لمت يمكن أن يأتي في اللعبة خاصة مع تأكيد الشركة استخدام محرك البحث الجديد في تطويرها للألعاب القادمة.

مع إضافة المحرك الجديد للعبة ستصبح Tomb Raider القادمة تجربة ألعاب لا مثيل لها، حيث من المفترض أن تقدم عالمًا مليئًا بالتشويق والإثارة، مع الرسوميات والتصميمات الواقعية التي تغمر اللاعب في عالمك لارا كروفت بشكل كامل.

نبذة عن النسخة الأحدث من محرك Unreal Engine 5.4

قامت شركة Epic النسخة الأحدث من محركها Unreal Engine 5.4، التي تأتي بالكثير من المميزات والتي سوف تكون بصالح المطور واللاعب، حيث صدر محرك UE5 في عام ليكون بمتناول المطورين، ووعدنا منذ بدايته بتقديم ألعاب جيل جديد حقيقة بجودة بصرية غير مسبوقة وتقنيات خارقة.

لكن في نهاية العام رغم أن المحرك قد أوفي بكلامه، ولكن ألعابه كان يتخللها الكثير من المشاكل في مثل هذه الألعاب، Immortals of Aveu، Lords of The Fallen، وغيرها من الألعاب التي صدرت وربما لا زالت تتخللها الكثير من المشاكل التقنية.

المميزات الجديدة في محرك Unreal Engine 5.4

قدم محرك البحث الجديد العديد من المميزات التي من أهم ما قدمته هذه النسخة تحسين جودة واستقرار الصور ة التقنية الخاصة بالمحرك، لرفع الدقة والحد من مشاكلها ومن المعروف أن هذه التقنية خاصة بالمحرك تعمل على جميع منصات الألعاب الحديثة، وهي معروفة بالجودة العالية التي تقدمها، مقارنتًا مع تقنية DLSS الأعلى جودة بين بين تقنيات رفع الدقة.

بهذا نكون عرفنا الإضافات الجديدة والمميزات التي سوف يضيفها محرك البحث الجديد في لعبة Tomb Raider، وهي اضافات كثيرة ومميزة للغاية في التصاميم والرسومات التي تقدمها اللعبة، مما يجعلها أفضل وأكثر جذب للاعبين.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: احصل على آخر إصدار عبر هذا الموقع .. طريقة تحميل لعبة PES الآن بتطورات غير متوقعة وتشويق لا نهاية له

اقرأ أيضًا: عبر هذا الرابط .. حمل لعبة ببجي موبايل الآن على جوالك بخطوات سهلة وسريعة واستمتع بأقوى التحديثات في اللعبة

اقرأ أيضًا: بأقوى المزايا .. قم بتحميل لعبة ماين كرافت آخر إصدار للأندرويد والآيفون

اقرأ أيضًا: طريقة شحن شدات ببجي موبايل والاستفادة من مزايا اللعبة بعد التحديث | احصل على شدات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *