مزايا جديدة من اندرويد .. تعرف على مزايا أندرويد 15 الجديدة المعلن عنها من جوجل

يتم تطوير وتجديد كل عام نظام اندرويد، ويتم انطلاقة في بداية العام وهذا ما تم الإعلان عنه من جوجل لنسخة اندرويد 15 المخصصة للمطورين والمستخدمين أيضًا، والتي يمكنك التعرف على مزايا الجديدة المعلن عنها من جوجل التي تخص هذه نسخة اندرويد 15، من خلال هذا المقال الذي نعرض فيه لكم بعض التفاصيل عن اندرويد 15.

تعرف على مزايا أندرويد 15 الجديدة المعلن عنها من جوجل

مميزات اندرويد 15 للمطورين

تقدم جوجل نسخة جديدة من اندرويد وهي نسخة 15 التي يوجد بها الكثير من المميزات مثل الخصوصية وسلامة المطورين، وهذا من المعتاد أن كل نسخة جديدة من اندرويد بحيث انها تأتي بأحدث التقنيات التي تحمي المستخدم وتوفر له امانًا للمعلومات وتأتي هذه النسخة بملف جديد لحماية الملفات من أي اختراق.

استخدام أفضل لمزيات العتاد الداخلي للهاتف وهنا تسعى جوجل لمنح المطور إمكانية أن يتحكم في عتاد الكاميرا الداخلي بحيث يستغل كل مميزات الكاميرا، وأيضًا تسعى لمساعدة المطورين لكي يستطيعوا استعمال وحدة معالجة رسوميات قوية وأيضًا معالجة البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تحسينات في أداء الطاقة المستهلكة من التطبيقات، بحيث تسعى جوجل لتحسين إدارة استعمال التطبيق لمعالج الرسوميات وهذا كله يكون لتحسين أداء التطبيقات أو الألعاب التي تحتاج إلى طاقة أكبر.

مميزات اندرويد 15 للمستخدم العادي

يمنحك اندرويد 15 الكثير من المميزات للمستخدمين العاديين مثل خصوصية المستخدم وأمانه بحيث توفر له ميزة تجلب له التوازن بين حماية معلومات المستخدم ومنح الفرصة للمعلنين أن يوصلوا الإعلانات لمن يهتم بها.

تحسينات جديدة لتطبيق هيلثي كونكت وهو تطبيق مطور من جوجل من اجل إدارة معلوماتك الصحية والمتحورة حول اللياقة البدنية، ويتضمن إمكانية الاتصال بتطبيقات اللياقة الأخرى المعروفة.

تسجيل فيديو لجزء من الشاشة بدلًا من أن تقوم بتسجيل الشاشة بأكملها، تسجل نافذة معينة في التطبيق الذي تريد التسجيل فيه، أيضًا بمرور الوقت تبدأ تظهر المزيد والمزيد من المزايا الجديدة الموجودة في اندرويد 15.

من المميزات أيضًا اللمس عند ضبط السطوع في الإعدادات السريعة، تبديل اهتزاز لوحة المفاتيح وتباطؤ الإشعارات خيارات جديدة للتحكم في شاشة القفل، تتيح للمطورين إمكانية الاستفادة من إمكانيات الكاميرات، ميزة أرشفة التطبيقات من خلال الإعدادات، إضافة نسبة صحة البطارية.

الأجهزة التي سوف تحصل على اندرويد 15

أكدت الشركة أن أجهزة بيكسل هي التي ستحصل على اندرويد 15 والشركة تقوم بتوفير نسخة معينة للمطورين لأجهزة بيكسل التالية:

  • Google Pixel 6
  • Google Pixel 6 Pro
  • Google Pixel 6a
  • Google Pixel 7
  • Google Pixel 7 Pro
  • Google Pixel 8 Pro
  • Google Pixel 8

تهتم جوجل بتطوير نسخة اندرويد دائمًا للحصول على أفضل الخدمات والمميزات للمطورين والمستخدمين العاديين، كمان عرضنا لكم بعض المميزات التي تقدمها النسخة هذه من جوجل، التي تسعى من خلالها تحقيق الأمان والحماية للمستخدمين، وسماح لهم باستخدام التطبيقات بسهولة بأكثر امان وسهولة، لذلك تسعى جوجل للتطوير والتجديد من نسخة اندرويد دائمًا.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. تحميل GTA 6 للاندرويد | حمل اللعبة الآن بخطوات بسيطة واستمتع بها والتحديث الأخير لها

اقرأ أيضًا: الآن.. طريقة تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر بعد التحديث للحصول على الإصدار الأخير تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد

اقرأ أيضًا: اختبارات جوجل لتغيير واجهة اندرويد 15.. آخر التغييرات إطلاق تجريبي لنظام Android 14 QPR3

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد apk GTA San Andreas بأبسط الخطوات | احصل على النسخة الأصلية الآن

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ملك الكاراتيه  Karate King Kung Fu Fight للاندرويد اخر اصدار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *