ماذا حدث في التحديث الأخير؟ شاهد .. هذا آخر تحديث في لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga بالذكاء الاصطناعي

عبارة هذا آخر تحديث في لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga بالذكاء الاصطناعي انتشرت بشكل كبير وواسع في محرك البحث جوجل في الآونة الأخيرة وهو ما يحتاج إلى الحديث عنه، وذلك لأنه موضوع يتجاوز كونها مجرد لعبة على الهاتف بل إن الأمر يصل لأبعد من ذلك بكثير، وسنتناول في السطور التالية أهم التفاصيل الخاصة بالموضوع.

 لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga بالذكاء الاصطناعي

هذا آخر تحديث في لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga بالذكاء الاصطناعي

لعبة كاندي كراش من الألعاب الشهيرة على الهواتف المحمولة وتحظى بشعبية كبيرة للغاية وشهرة على مستوى عالي من قبل الكثير من اللاعبين، وفي الآونة الأخيرة في مؤتمر مطوري الألعاب لذلك العام تم الإعلان عن خبر خاص باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في لعبتنا الصغيرة تلك وهو ما أثار الكثير من الحديث بين محبي تلك اللعبة.

مما لا شك فيه وما صار بديهيًا لنا أن الذكاء الاصطناعي يطرق الأبواب في مختلف المجالات التي يعمل فيها البشر، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة القضاء على العنصر البشري في الجانب الإبداعي كما قالت سحر أسدي مديرة مختبرات الذكاء الاصطناعي في مؤسسة King، وبالحديث عن استخدامه في تلك اللعبة فكان ذلك بغرض إنشاء وبناء مستويات للمطورين للتجربة.

يهدف ذلك الأمر إلى مساعدة اللاعبين للوصول إلى حلول للألغاز الصعبة في اللعبة، وعند الدخول في التفاصيل نجد أنه يتم الحصول على بيانات تتعلق بشكل اللعب وغيرها من المقاييس حول صعوبة المراحل وهو ما يساعد المصممين والمطورين في تقصير وقت المهمة، فالخلاصة أن الذكاء الاصطناعي هنا يلعب دورًا في توفير الوقت وذلك ما هو مطلوب.

طريقة لعب كاندي كراش

بالحديث عن دور الذكاء الاصطناعي في لعبة كاندي كراش فإن البعض لا يعرفون عما تدور تلك اللعبة، الأمر بسيط فكل ما هو مطلوب من اللاعب أن يقوم بإنشاء أنماط متشابهة من قطع الحلوى لعمل تسلسلات رأسية أو أفقية لثلاث قطع أو أكثر من نفس الشكل، وعند الوصول إلى تسلسل يحتوي على أكثر من ثلاث قطع فيتم منح اللاعب أنواع خاصة من الحلوى.

عند عمل التسلسلات كما هو مطلوب فإن قطع الحلوى المُستخدمة ستختفي ويحل محلها أجزاء جديدة لواجهة اللعبة وهي عادة تسقط رأسيًا في حالة ظهرت القطع الجديدة في مجموعات تتكون من ثلاثة.

أنواع المستويات في لعبة كاندي كراش ساغا

هناك مجموعة من المستويات في لعبة كاندي كراش يصل عددها إلى خمس مستويات، ثلاثة منها متاحة بالمرحلة الأولى والباقي بعد تخطى مئات من المراحل، وفي التالي نذكر أهم تلك المستويات:

  • مستوى الطلبات ويتم تخطيه بعد الحصول على أنواع معينة من الحلوى واستخدامها أو مطابقة عدد من لون أو نوع من الحلوى.
  • مستوى الهلام ويتطلب ذلك مسح كافة حلوى الهلام.
  • المكونات وهنا يتم إنزال جميع المكونات لأحد المخارج.
  • المختلط ويجمع بين اثنين من الأنواع الأخرى المتاحة.
  • قوس قزح ويُفتح بعد المرحلة رقم 7000.

تعرفنا على تفاصيل موضوع هذا آخر تحديث في لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga بالذكاء الاصطناعي وقد حاولنا عرض أهم التفاصيل الخاصة به في السطور السابقة آملين أن الموضوع نال إعجابكم.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:  احصل على شدات مجانية في ببجي بدون رسوم واستمتع باللعبة الآن مع أصدقائك .. حمل 8100 شدة وأكثر

اقرأ أيضًا: حمل ببجي موبايل لايت الآن واستمتع بها مع أصدقائك PUBG LITE بمزايا لا تختلف عن اللعبة الأصلية

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fotnite الجديدة .. احصل على النسخة الأخيرة من اللعبة

اقرأ أيضًا: الشحن يصل إلى 50000 كوينز مجانية .. خطوات شحن لعبة Pes e Football للاستمتاع بها

اقرأ أيضًا: تنزيل فري فاير التحديث الجديد .. حمل التحديث الأخير من هُنــــــــا واستمتع بمزاييا اللعبة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *