كشفت الغطاء عنه أخيرًا | ريلمي تُعلن عن مزايا هاتفها الذكي Narzo 70 Pro 5G وتحقق الشركة من خلاله مبيعات هائلة.. المواصفات والسعر

قامت شركة ريلمي بكشف الغطاء عن أخر الهواتف التي تم تنزيلها وقامت بعرض مزايا هاتفها الذكي Narzo 70 Pro 5G حيث أصبح هذا الهاتف هو الأفضل من بين الكثير ومن خلال موقعنا سوف نعرض لك أكثر المعلومات التي قد تهمك عند شراء هاتف جديد أو تريد التعرف على مميزات التي يمتلكها هاتف ريلمي الجديد.

ريلمي تُعلن عن مزايا هاتفها الذكي Narzo 70 Pro 5G

مواصفات Realme Narzo 70 Pro 5G

يحتوي هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة توفر لك دقة الـ FHD+ ويصل معدل تحديثها إلى 120 هرتز ويمتلك الهاتف إمكانية الجيل الخامس G5.

والشاشة الخاصة بالهاتف تتميز بلمسها الذكي للمياه ويوجد بها مستشعر البصمة ويتم عمل الواجهة على Realme UI 5 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14. ومن المؤكد أنه سيتلقى ترقيتين لنظام التشغيل Android وثلاث سنوات من تحديثات الأمان.

ويحتوي الهاتف على شريحة Dimensity 7050، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، و128 جيجابايت / 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1.

ويحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 وات. كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، ووحدة ثلاثية للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل (Sony IMX890، OIS) + 8 ميجا بكسل (ع ultra عريض) + 2 ميجا بكسل (ماكرو).

تكلفة شراء هاتف Narzo 70 Pro 5G

يعد جهاز Realme Narzo 70 Pro 5G الجهاز الأكثر إعجابًا لكثير من الأشخاص حيث يتم توفير العديد من المزايا وفوق ذلك يعتبر سعره ميزة رائعة له تمكنك من شرائه.

حيث تبلغ أسعار إصداري الجهاز الذي يأتي بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و8 جيجابايت + 256 جيجابايت (حوالي 240 دولارًا أمريكيًا) و (حوالي 265 دولارًا أمريكيًا) على التوالي. يمكنك شراء الجهاز بإصدارات Green Green وGlass Gold.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لك أبرز المميزات التي يحظى بها هذا الهاتف والتي تجعلك تسرع في شرائه لذلك ننصحك بالتوجه إلى شراء هذا الهاتف فور نزوله إلى الأسواق قبل أن يتم غلاء الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *