قريبًا على إكس بوكس: لعبة Helldivers 2 .. تعرف على آلية اللعبة وطريقة تحقيق الفوز بها

لعبة Helldivers 2 تعرف على آلية اللعبة وطريقة تحقيق الفوز بها، لنها تعتبر من الألعاب التي تتمتع بإطلاق قوي وأكبر مما توقعناها بكثير، وعلى الرغم من مواجهة اللاعبين لمشكلات فيها إلا أنها لا تزال الأفضل اللعبة التي أثبتت جدارتها وسط كل هذه الألعاب، من خلال هذا الموقع يمكننا التعرف على مميزات اللعبة.

آلية لعبة Helldivers 2 وطريقة تحقيق الفوز بها

أكثر ما يميز اللعبة هو تمتعها بأعداء ومهام تضع نفسها كمنافس شري وسط جميع الألعاب التعاونية، ولكن رحلة إتقان اللعبة ليست سهلة لذلك يجب التعرف على آلية اللعب التي من أهمها استخدام الغارات حيث أن البرنامج الخاص باللعبة يطلعك على هذا الأمر ستعلم كيفية إغلاق أعشاش عن طريق رمي القنابل اليدوية فيها وهذا جيد إلى حد كبير.

آليات القفز والتسلق جيدة بما في الكفاية لكن يمكنك التلاعب بآلية التسلق للوصول إلى أعلى مما تتوقع يمكنك تسلق الأشياء التي يصل ارتفاعها إلى خصر البكل، والنطاق المسموح بعدها سيكون جيد لتسلق أي مكان مرتفع بعض الشيء، غنها آلية مهمة لاختصار الطريق في بعض الأحيان لكل النطاق يحكمك بعض الشيء.

لا تنص اللعبة على حمل سلاح دون حقيبة، ولكن اكتشف بعض اللاعبين انه عند وضع حقيبة الظهر لحمل الذخيرة وهو نفس مكان الأسلحة الثقيلة، ظهر أنه بإمكان اللاعب وضع سلاح ثقيل وحقيبته في الوقت ذاته بالإضافة إلى أدوات أخري.

الاستلقاء على الأرض من الممكن أن ينقذ حياتك، حيث أنه سيجعلك هدفًا أصغر للروبوتات حتى لو أبطئت إصابة في ساقك يمكنك دائمًا الاستلقاء على الأرض، في أي وقت وبالإضافة إلى ذلك يمكنك البدء فورًا في إطلاق النار من الأرض.

منظور الشخص الأول مفيد في بعض الأحيان في لعبة Helldivers 2

كل سلا في هذه اللعبة مرفق به وضع منظور الشخص الثالث الطبيعي ووضع منظور الشخص الأول وهذا أمر رائع، حيث ان اللعبة ستعلمك كيفية تبديل الشخص الأول لكنها لا تذكر أن جميع الأسلحة الأول وهذا الوضع مفيد في المعارك بعيدة المدى.

يوجد زر تحكم لم يتم شرحة بالشكل الكافي ولكنه مفيد في المعارك حيث يمكنك الضغط على زر إعادة التلقيم باستمرار لتعديله، وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها تغيير معدل إطلاق النار من سلاحك، حيث أن هذه من الأشياء المهمة في اللعبة التي يمكنك تجربتها.

التجربة البصرية في لعبة Helldivers 2

التجربة البصرية في اللعبة ممتازة هي لم تقدم شيئًا ثوريًا ولكن لديها خدمة فنيه وبصرية متفردة بذاتها، تشبه قليلًا أفلام ستار ورز، أما عن الرسوم فهي ممتازة وخصوصًا اختلاف بيئات الكواكب ومن مظاهر هذا الاختلاف هناك كواكب صحراوية حار وغيرها.

تقدم اللعبة أيضًا مؤثرات بصرية ناتجه عن الانفجارات والقنابل ومختلف أنواع الأسلحة التي لم تؤثر على أداء اللعبة وكذلك التجربة الصوتي المصاحبة لها التي تحاول تقدم شيء فريد.

تعتبر اللعبة من أفضل الألعاب التي تقدم أداء عالي بجودة تصميمات ورسومات عالية، وتطويرات مما يجعلها من الألعاب التي تقدم تجربة ممتعة للاعبين والتي تجذبهم دائمًا.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: احصل عليها بمساحة صغيرة الآن على جوالك .. تحميل لعبة ماين كرافت بعد التحديث الأخير

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. تحميل لعبة Minecraft الجديدة بعد التحديث الأخير بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: اشحن جواهر فري فاير مجانًا.. احصل على آلاف الجواهر بدون مقابل وتحديثات جديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: بمساحة صغيرة حمل لعبة ببجي لايت على جوالك واستمتع بالمزايا الأخيرة المضافة إليها .. احصل على لعبة الحرب بأقل مساحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *