عروض وتخفيضات مميزة تصل إلى 70% على جوالات السامسونج .. احصل على الجوال بسعر مميز وخصم رائع

نقدم لكم أفضل عروض وتخفيضات على جوالات السامسونج، إذ تعتبر شركة سامسونج هي واحدة من كبريات الشركات في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث إنها تعمل على توفير كل جديد لإرضاء عملائها، ومن خلال موقعنا نشارك معكم عروض وتخفيضات على جوالات السامسونج.

عروض وتخفيضات على جوالات السامسونج

جوالات السامسونج

تعتبر شركة سامسونج واحدًا من أفضل شركات إنتاج الهواتف الذكية إذ إنها تعتبر علامة تجارية رائدة بسبب ما توفره من إمكانات ومميزات وهواتفها إضافة إلى أسعارها المناسبة بالنسبة لما تقدمه من إمكانات مقارنة بالهواتف المنافسة لها، وفيما يلي نوضح لكم عروض وتخفيضات على جوالات السامسونج:

1- جوال سامسونج A15

يعتبر هذا الهاتف واحدًا من أفضل الهواتف الذكية المتاحة على الساحة في الفترة الحالية حيث يأتي بشاشة فائقة إذ إنها سوبر أموليد، وأيضًا يتميز بحجم بطاريته الكبيرة إذ إنها بسعة 5000 مللي أمبير، بسعر 7750 جنيه مصري لنسخة 128 جيجا بايت.

2-  جوال Galaxy A24 Dual Sim

يتميز جوال Galaxy A24 Dual Sim من بينها أنه مزود بمنفذ لشريحتي اتصال علاوة على كاميرا الهاتف التي تأتي بجودة عالية وتسمح بتوثيق اللحظات الفريدة، بالإضافة إلى بطاريته التي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير كل هذا وبسعر 8777 جنيه مصري فقط لا غير.

3- جوال جالاكسي A14 ثنائي الشريحة

هاتف جالاكسي A14 ثنائي الشريحة يعد واحدًا من أفضل إنتاجات شركة سامسونج، حيث يأتي ذلك الهاتف بالكثير من المميزات التي تؤهله كي يصبح واحدًا من أهم الهواتف الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، ويتوفر هذا الهاتف بسعر 6770 جنيه مصري.

4- جوال Galaxy A15 Dual Sim

يأتي هاتف Galaxy A15 Dual Sim مع نظام تشغيل أندرويد 14 بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مع شاشة عالية الوضوح بدقة فول اتش دي بالإضافة إلى كاميرته الخلفية المميزة، ويتوفر ذلك الهاتف بسعر 6800 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا بايت.

من خلال مقال اليوم نكون شاركناكم أقوى عروض وتخفيضات على جوالات السامسونج، حيث بمقدورك الاستفادة من تلك العروض بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ويجب عليك المسارعة قبل نهاية هذه التخفيضات الجبارة.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: أعظم جوالات السامسونج .. احصل على جوال Samsung Galaxy A24 الآن بسعر مميز في السعودية

أقرأ أيضًا: عروض اكسترا السعودية تساعدك في امتلاك هاتف أحلامك .. ادفع بالقسط واحصل على أجمل جوالات الآيفون بسعر بسيط ونظام تقسيط مميز

أقرأ أيضًا: بسعر مميز .. جوال Samsung Galaxy Note 20 احصل عليه الآن بسعر خيالي في السعودية بمميزات رائعة

أقرأ أيضًا: أسعار تنافسية .. احصل على جوال من سامسونج بإمكانيات رائعة وسعر ينافس العظماء

أقرأ أيضًا: العروض والتخفيضات الأقوى من جرير .. احصل على جوالات سامسونج بخصم يصل إلى 70%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *