عاجل | تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 .. هل يساعد على تحقيق الفوز؟

يوجد مع كل لعبة تحديث لها يساعدها على التقدم وتحقيق مستوى ربح أعلى من الذي كانت موجودة عليه لكن لعبة  Fallout 4 عندما تم إصدار آخر تحديث لها لا يجد الترحيب الذي كانت تنتظره الشركة المنتجة حيث أن هناك بعض المشكلات به ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على هذا التحديث وما هي مشاكله.

تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4

نبذة عن لعبة  Fallout 4

تعتبر هذه اللعبة هي سلسلة من ألعاب الفيديو faIIout  و تم إصدار أول نسخة من هذه السلسلة  في عام 1997 وهذه اللعبة تدور أحداثها في القرنين الثاني والعشرين والثالث والعشرين، وتكون البيئة التي يتم اللعب بها متأثرة بفترة ما بعد الحرب الأمريكية،نوع هذه اللعبة من أنواع الأكشن، أصبح متوفر هذا الإصدار عام 2015 وأصبحت على أجهزة البلايستيشن 4 وإكس بوكس، تدور أحداث هذه اللعبة حول الحرب النووية وهي نفس الحرب التي تمت في الجزء 3 من هذه اللعبة وهذه الحرب تكون تغيير جذري للأرض.

تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4

يوجد بهذا التحديث العديد من المشكلات التي واجهته خاصة على أجهزة البلايستيشن وإكس بوكس والكمبيوتر وهناك العديد من التصريحات التي قام بها مستخدمين هذه اللعبة عن التجربة السيئة لهم لهذا التحديث، هذا الإصدار تم ظهوره يوم 25 أبريل وتكون سعته 15 جيجا بايت.

يوجد به مجموعة من المشاكل التقنية التي ظهرت عند استخدام هذه اللعبة ومنها شاشة التحميل وصولًا إلى المشكلات في ملفات الحفظ التي تفقدها ويواجهون مشكلة في ضبط الصورة على الشاشة الخاصة بها ومشكلة في ثبات معدل الإطارات في مناطق الكثيفة.

الشركة المنتجة لهذا التحديث Bethesda صرحت أنها تعرف هذه المشكلات وتحاول على تخفيفها لكن الأمر يواجة بعض الصعوبات ، ولكن من ضمن المشكلات التي تواجه مستخدمين لعبة Fallout أنهم بعد أن تم تحميل هذا التحديث تم مسح جميع الإعدادات التي كانوا يقوموا بها من اللعبة السابقة.

وقد صرحت الشركة وقال أن هذا التعديل جاء مفاجأة حتى يتم الترقية إلي جيل جديد ولذلك قد تم تأجيله قبل أيام قليلة من صدوره،والناجح الذي حققته سلسلة هذه اللعبة 4000% في وقت قياسي هو الذي جعل لديهم القدرة على إصدار هذا الإصدار الجديد.

ما هي مميزات لعبة Fallout 4 للكمبيوتر

يوجد عدد من المميزات التي تحتوي عليها اللعبة عند التحميل إلي الكمبيوتر ومن هذه المميزات:

  • اللاعب داخل هذه اللعبة يشعر بأريحية في اللعب بعض التحديث الأخير لها.
  • من خلال هذا التحديث تجعل اللاعب قادر على التحكم في الحركة والركض للاعبين.
  • يوجد بها مجموعة من الشخصيات التي يمكن أن نستخدمها.
  • تكون اللعبة مجانية من المرحلة الأولى حتى اللعبة الأخيرة.
  • القصة تكون مشوقة ويوجد بها عدد من الأعداء غير متوقعة وغير تقليدية.

يعتبر التحديث الأخير للعبة Fallout 4 لم ينال على إعجاب العديد من المتابعين لهذه اللعبة حيث يوجد به عدد من المشكلات التي تواجه هذا الإصدار وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المشاكل التى تواجهه.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: حول الكتل إلى ما في خيالك .. رابط تحميل لعبة Minecraft بأحدث تطور لها وفي أحسن جودة وصورة لها

اقرأ أيضًا: خريطة جديدة في ببجي .. احصل على النسخة اللايت من اللعبة بمستوى عالي من المتعة الآن

اقرأ أيضًا: بأحدث إصدار لها .. رابط تحميل مباشر للعبة Grand Theft Auto V ومزايا لم تظهر بها من قبل

اقرأ أيضًا: رابط النسخة الأصلية  تحميل لعبة جاتا سان اندرياس GTA بحجم 916 MB لأجهزة الأندرويد والآيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *