شحن سريع | تقنية جديدة تضاف إلى هواتف الآيفون للشحن السريع .. استمتع بها الآم Qi2

تم الإعلان عن تقنية Qi2 في هواتف آيفون، حيث إنها واحدة من أحدث الابتكارات العلمية التي أحدثت ضجة كبيرة في وسط هواة الهواتف الذكية ومحبي أجهزة آيفون، وتتميز شركة آيفون بأنها هي شركة الهواتف الأشهر في العالم بلا أي منازع، ومن خلال مقالنا نعرض لكم تقنية Qi2 لهواتف الأندرويد والايفون.

تقنية Qi2 في هواتف آيفون

تقنية جديدة تضاف إلى هواتف الآيفون

أعلن شركة آبل عن إصدارها الجديد لنظام تشغيل الهواتف iOS 17.2 والجدير بالذكر أن هذا الهاتف يأتي بمزايا كثيرة من ضمنها الشحن اللاسلكى Qi2 لهواتف آيفون 13 وآيفون 14، وهو هذا بعدما تم إطلاقه مع نسخة هواتف آيفون 15، وبحسب ما أوضحت الشركة أن الشحن سيكون بقوة 15 وات.

ما هي تقنية Qi2

تقنية Qi2 تعتمد بشكل أساسي على ملف الطاقة المغناطيسي الذي تنتجه آبل، وهي بها حلقة تماثل MagSafe، وقد صرح المختصين أن ذلك المعيار يعد أمنًا ومن الممكن تشغيله مع العلامات التجارية الأخرى، إذ إنه من الوارد أن يعملا بشكل متبادل في المستقبل القريب.

إذ إن تلك التقنية لمن يستخدمون هواتف آيفون تبلغ سرعتها 15 بوات أي إنها هي بنفس معدل سرعة MagSafe من دون الحاجة إلى الدفع في مقابل شاحن MagSafe، وهذا ما سيكون باهظًا بسبب أن شركة آبل ترغب في إضافة رسوم على الواي فاي عند استخدامه.

تقنية Qi2 لهواتف الأندرويد والايفون

من الممكن لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد الاستفادة من أجهزة الشحن اللاسلكية المطورة من ميجاسف من أجل تدعيم هواتف آيفون، إذ إن مستخدمي هواتف 13 يجب عليهم تحديث نظام التشغيل من أجل الحصول على خاصية الشحن اللاسلكي علاوة على شراء شاحن يدعم الشحن اللاسلكي.

نقدم لكم فيما يلي تقنية Qi2 في هواتف آيفون والتي تعني خاصية الشحن اللاسلكي وهو ما يعد ثورة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، إذ إنها هي الشركة الأولى التي قامت بإضافة هذه الخاصية في هواتفها بداية من سلسلة آيفون 15.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: تسريبات معالج Realme GT Neo6 مع إشارات لدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W!!

أقرأ أيضًا: تقنية جديدة في هاتف هاتف realme 12 pro plus استمتع بها الآن .. مزايا الهاتف وإمكانياته وعيوبه والسعر

أقرأ أيضًا: شحن سريع لهواتف آيفون بعد إضافة التقنية الجديدة.. تقنية الشحن السريع Qi2 لهواتف الآيفون 12

أقرأ أيضًا: الأداء مميز والسعر اقتصادي | هاتف اوبو فايند X7 الترا الأحدث في شركة اوبو بشحن سريع وسعة كبيرة

أقرأ أيضًا: أقوى هاتف ريلمي في سوق الهواتف الذكية .. اشتري هاتف ريلمي GT5 الآن بذاكرة 1000 جيجا رام والشحن سريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *