شاهد | تحديثات لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE .. اللعبة ستكون أكثر مغامرة واكتشاف بعد التوجيهات الجديدة بها

تعتبر لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE من ألعاب الأكشن والمغامرة التي تقدم الكثير من المهارات والتجارب، وكشفت بعض الأقاويل عن أن تحديثات هذه اللعبة ستكون أكثر مغامرة واكتشاف بعد التوجيهات الجديدة بها، من خلال هذا المقال نوضح بعض تفاصيل هذه اللعبة.

تحديثات لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE

Assassin's Creed Codename HEXE

أعلنت يوبي سوفت عن سلسلة هذه اللعبة الجديدة التي تكون ضمن خطتها الكبيرة، ولكن لا يزال بعض الوقت حتى يتم إصدارها، خصوصًا أن هذه اللعبة لم تظهر بعروض رسمية بعض، ولكن يوجد بعض المعلومات المسربة عنها.

بحسب الشائعات التي انتشرت عن هذه اللعبة أنها تحمل الكثير من المفاجئات والأجواء المميزة الأكثر ظلامًا التي ظهرت على الإعلان الخاص باللعبة، مع وجود بطولة أنثوية للقصة الرئيسية دون وجود خيار لاختيار بطل ذكر، وهذا يكون الجزء الأول من نوعه في السلسلة الذي يضم بطل أنثي بشكل اجباري.

موعد إصدار لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE

ينتظر الكثير من اللاعبين موعد انطلاق هذا الإصدار من اللعبة، التي أكد كل ما أنتشر عنه أنه سيكون ممتع ومشوق للغاية، لذلك موعد صدور هذا الإصدار يعتبر اهتمام الكثير من الناس الذين يحبون هذه النوعية من الألعاب.

وبالنسبة على موعد الإصدار من المتوقع أنه يكون بين 2025 إلى 2026، ولكن من المتوقع أكثر أنها تكون في 2026 وهذا بحسب التسريبات الأخيرة عن هذه اللعبة، ولكن الأمر يتوقف حول ما سوف يقوم بنشرة مطورين هذه اللعبة والمسؤولين عنها.

معلومات عن Assassin’s Creed Codename HEXE

يوجد بعض المعلومات المنتشرة عن هذه اللعبة التي يمكنك التعرف عليها من خلال ما نعرضه لكم في النقاط التالية وهي كالتالي:

  • تعتبر اللعبة حتى الأن قيد التطوير في الاستوديو الخاص بتطوير اللعبة ومن كتابة درابي ماكديفيت الذي قدم أروع القصص في سلسلة هذه اللعبة.
  • ينوي مطور اللعبة طرق بصمة له في هذه اللعبة.
  • يعتبر الإطلاق الرسمي سيكون بعد AC Red.
  • من الواضح أن ستدور أحداث اللعبة حول السحر في القرن السادس عشر حيث انتشر السحر في جميع ساحات أوروبا في هذه الفترة.
  • ستكون اللعبة الثانية في منصة Assassin’s Creed Infinity .
  • سوف تقدم اللعبة قصة أكثر تشويقًا ومتعة.
  • لم تكن لعبة تقمص أدوار بل تدور أحداثها حول عصر محاكاة السحر.

في النهاية لم نعرف الكثير عن هذه تفاصيل هذه اللعبة ولكن ننتظر ظهور أي جديد نعرضه لكم، فهذه اللعبة من الألعاب الشيقة التي يكون بها الكثير من المغامرات التي تجعلك تتمتع باللعبة بها، ولكن في كل الأحوال ستقدم اللعبة عناصر جديدة في هذه السلسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *