لهواتف الأندرويد: لعبة بيس 2024 على الجوال النسخة الأخيرة PPSSPP بدون نت وبحجم صغير .. تحميل بيس 2024 موبايل APK

تعتبر لعبة بيس من أشهر ألعاب كرة القدم الموجودة وأكثرها شعبية، منذ إطلاقها من قبل شركة كونامي وهي تحظى بجماهيرية كبيرة، وتعتبر الأولى عالميًا من ألعاب كرة القدم، ويبحث الكثير عن رابط تحميل لعبة بيس التي تحمل الكثير من المفاجأة الممتعة والمشوقة للاعبين.رابط تحميل لعبة بيس

بيس لعبة كرة القدم

تحتوي اللعبة على العديد من الأندية العالمية والدوريات الدوري الإنجليزي والألماني والإسباني والفرنسي، وتحتوي على أفضل المنتخبات مثل المنتخب البرازيلي والأرجنتيني وغيرهم من المنتخبات العالمية.

تتيح اللعبة اختيار المدة الخاصة بالمباراة لديك خمس اختيارات لمدة المباراة، ويمكنك اختيار الطقس التي تريد اللعب فيه، ويمكنك تحديد وقت اللعبة إذا كان بالليل أو بالنهار، يمكنك اختيار الملعب الذي تفضله من الملاعب العالمية.

يمكنك تعديل الجرافيك الخاص بالملاعب ليظهر شكله حقيقي وواقعي، ويمكن أيضًا اختيار الحكم الذي تريده أن يدير المباراة، ويوجد من كبار الحكام العالميين ويمكنك أيضًا اختيار المعلق المفضل لديك.

يسمح للاعب لمس واستلام الكورة مثل الحقيقة تمامًا، ويمكن استلام الكرة بين اللاعبين من مكان لآخر مع إمكانية السيطرة بين لاعب وأخر أثناء تحريك الكرة والتحكم بها.

تتيح لك لعبة بيس من ابتكار خطتين قبل أن تبدأ المباراة واحدة منها هجومية والأخرى دفاعية، ويمكنك اختيار أحداهما أو التبديل بينهما، وتقدم اللعبة نظام جديد خاص بالركنيات من خلال التحكم في إعدادها واستخدامها عن طريق الأسهم.

تحميل لعبة بيس النسخة الأخيرة

تتوافق اللعبة مع الكثير من أنظمة التشغيل مثل نظام الاندرويد لأجهزة الهواتف الذكية، ويتطلب تشغيل لعبة بيس على جهاز الكمبيوتر أن يكون النظام ويندوز 7 أو ٤٦ على أن تكون سعة التخزين الداخلية ١٦ جيجا بايت والرامات ٤ جيجا بايت.

يمكنك تحميل اللعبة من موقع المطور واتباع التعليمات لتحميل اللعبة بنجاح، ابدأ بتحميل اللعبة ثم ستظهر لك رسالة لتأكيد العملية أضغط على الزر المخصص، بذلك يتم البدء بتحميل اللعبة.

طريقة اللعب باحترافية

تختلف أوامر التحكم في اللعبة من جهاز لأخر، فقي أجهزة الكمبيوتر يمكنك التحكم عن طريق لوحة المفاتيح أو اللعب عن طريق أجهزة التحكم، ويمكنك ضبط الأوامر عن طريق الضغط على أمر تمرير من خلال لوحة المفاتيح، ويمكن أيضًا استخدام أزرار لوحة المفاتيح في تحديد الكثير من الأمور الأخرى.

في أجهزة الهواتف الذكية يمكنك التحكم في اللعبة من خلال الدائرة الخاصة بذلك، حيث تقوم بتحريك إصبعك نحو الاتجاه الذي تريد أن تسير فيه، ويمكنك زيادة سرعة الحركة بتحريك الأصبع إلى الأعلى قليلًا على دائرة الاتجاه.

إذا أردت استخدام التمريرات والعرضيات يمكنك الضغط على زر التمرير، بضغطة واحدة أو بضغطة قصيرة، وإذا قمت بالضغط طويلًا سيقوم برمي كرة عرضية.

بهذا نكون عرضنا لكم طريقة تحميل اللعبة، نبذة عن لعبة بيس وطريقة اللعب باحترافية فهي من أشهر وأحب اللعب إلى قلب الكثير من الشباب، لما تقدمه من مميزات تجعلها مختلفة عن باقي ألعاب كرة القدم.

1 تعليقات على "لهواتف الأندرويد: لعبة بيس 2024 على الجوال النسخة الأخيرة PPSSPP بدون نت وبحجم صغير .. تحميل بيس 2024 موبايل APK"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *