حمل واتس آب الأزرق على جوالك واستمتع بمزايا تختلف عن الجميع .. Whatsapp Plus Blue

يعتبر تطبيق واتس آب الأزرق من أشهر التطبيقات المعدلة عن الواتس آب الرسمي المطور من أبو عرب، وهو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي حمل واتس آب الأزرق على جوالك واستمتع بمزايا تختلف عن الجميع، من خلال هذا الموقع يمكننا التعرف على مميزات تطبيق واتس آب الأزرق.

لمحة عن تطبيق واتس آب الأزرق

واتس آب الأزرق

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المعدلة وهو يمتلك شعبية كبيرة وشهرة واسعة لدى ملايين من الأشخاص الذين يفضلون استخدام هذا التطبيق عن باقي تطبيقات التواصل، وهو يحتوي على مجموعة من المميزات التي تجعل التواصل مع الأخرين أكثر متعة.

يستخدم الكثير من الناس التطبيق يوميًا ويلقي إقبال كبير لأنه يلبي متطلبات وحاجات المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك هو متاح للتحميل بشكل مجاني ويأتي بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يستطيع الكل التعامل معها، ويحتل التطبيق المرتبة الأولي من حيث عدد التنزيلات مقارنة مع تطبيقات واتس آب أبو عرب الأخرى.

مميزات تطبيق واتس آب الأزرق  

يستخدم الكثير من الأشخاص التطبيق يوميا ولكل منا سبب معين في اختياره، ويمكن أن يكون من أسباب اختيار هذا التطبيق خاصة المميزات التي يقدمها التطبيق عن باقي التطبيقات، وهذا جعله نال إعجاب الملايين من الأشخاص.

يوفر التطبيق ميزات كثيرة ومفيدة تزيد من خصوصيتهم ومن بين هذه المميزات ميزة إخفاء الظهور التي يتم تفعيلها عن طريق إعدادات التطبيق ومن خلالها لن يتم التعرف أنك متاح الآن أمام الأصدقاء على الواتس آب لديك.

عند تفعيل هذه الخاصية لن يتمكن الآخرين من رؤية آخر ظهور لك وعدم إظهار جار الكتابة أو جار تسجيل مقطع صوتي كي لا يتمكن الآخرين من معرفة أنك تكتب أو تسجل رسالة نصية.

يدعم أيضًا ميزة عدم ظهور أنك شاهدة حالة الآخرين وعند تفعيل هذه الميزة يمكنك مشاهدة الحالة دون علمهم، توجد ميزة أخرى وهي إبقاء الحالة لمدة ثمانية وأربعين ساعة، وهذه الميزة لا توجد في الواتس آب العادي الذي تبقى فيه الحالة لمدة أربعة وعشرين ساعة فقط.

تحميل تطبيق واتس آب الأزرق

إذا كنت تريد تحميل واتس آب الأزرق يجب أولًا التأكد من أن الهاتف متصل بشبكة الإنترنت، وإن مساحة تخزين الهاتف كافية بعد ذلك يجب عليك عمل نسخة احتياطية للدردشات عن طريق إعدادات النسخة الاصلية من الواتس آب.

ثم قم بإلغاء تثبيته وبعد ذلك تأتي خطوة تنزيل الواتس آب الأزرق ويمكنك التوجه إلى محرك البحث لدى جوجل والحصول على أحدث إصدار من التطبيق، عندما يظهر لك قم بالتثبيت من الضروري إعطاء الإذن للهاتف بتنزيل التطبيقات مجهولة المصدر والغير موثوق بها.

بهذا نكون تعرفنا على تطبيق واتس آب الأزرق الذي نال إعجاب الكثير من الناس لما يقدمه من مميزات توفر لهم احتياجاتهم، وهو يعتبر من أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تجعلك تتواصل مع أي شخص تريد بكل سهولة والاستمتاع بالمميزات والخصائص التي يقدمها التطبيق.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: حدث واتس آب الأزرق الآن واستمتع بآخر مزايا أضيفت إليه ومستوى عالي من الأمان

أقرأ أيضًا: بمزايا رائعة وبدون رسوم .. احصل الآن على واتس آب الأزرق على جوالك واستمتع بمزاياه

أقرأ أيضًا: كيف استمتع بمزايا واتس آب الفريدة؟ طريقة تحميل واتس آب الأزرق الإصدار الأخير بعد التحديث

أقرأ أيضًا: حمله الآن على جوالك .. احصل على واتس آب بلس الأزرق الإصدار الأخير الآن على جوالك واستمتع بالخصائص الفريدة به

أقرأ أيضًا: درجة عالية من الأمان | حمل تطبيق واتس آب بلس الأزرق المجاني بآخر إصدار الأكثر أمانًا بين تطبيقات الواتس آب

2 تعليقات على "حمل واتس آب الأزرق على جوالك واستمتع بمزايا تختلف عن الجميع .. Whatsapp Plus Blue"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *