بمزايا خيالية .. حمل تطبيق “GBWhatsApp” بعد التحديث الأخير واستمتع به الآن في قراءة الرسائل المحذوفة

يهتم الكثير من الأشخاص بالحصول على تطبيق “GBWhatsApp” بعد التحديث الأخير للاستمتاع به  في قراءة الرسائل المحذوفة والعديد من المميزات التي يقدمها وتختلف عن تطبيق واتساب العادي، من خلال هذا الموقع يمكننا التعرف على المميزات التي يقدمها تطبيق واتساب جي بي.

حمل تطبيق “GBWhatsApp”

حمل تطبيق GBWhatsApp

واتساب جي بي هو عبارة عن نسخة معدلة من واتساب تم تعديلها وتطويرها لتصبح النسخة الاحترافية والأفضل من واتساب بمميزات خيالية لا مثيل لها، لن تجدها في أي نسخة أخرى، هي متوفرة للاندرويد والآيفون حيث تم جعلها آمنة مضادة للفيروسات تهتم بالخصوصية إلى حد كبير للغاية، وهي ضد الحظر الذي يتعرض له المستخدمين.

من مميزات التطبيق أنه يتم تحديثه باستمرار لذلك لن تواجه أي مشكلة على الإطلاق وتحتاج إلى تحميله مرة واحدة لم تحتاج كل مرة إلى الذهاب إلى جوجل بلاي والبحث عن واتساب جي بي أخر تحديث مثلًا حيث أن التحديث يصلك داخل التطبيق بشكل عادي وواتساب بنفسها لمك تفعل هذا فقط لتعرف قدر التطوير الذي خضعت له واتساب.

مميزات التحديث الأخير لتطبيق GBWhatsApp

في التحديث الأخير  لواتساب جي بي تم إضافة العديد من المميزات وتم إصلاح العديد من الأخطاء التي من أهمها ما نذكره لكم في هذه الفقرة:

  • عرض حالة الشخص عند الضغط على الصورة الشخصية له.
  • تم إضافة ميزة معاينة الوسائط قبل تحميلها.
  • إعادة نشر أي حالة أو مشاركة أي حالة إلى حالتك.
  • تم إضافة عدة لغات إلى الترجمة.
  • إظهار إشعارات المكالمات المحظورة ويمكنك تفعيل الميزة من الخصوصية.
  • إضافة خيار لتعطيل النقر المزدوج للأعجاب بالرسالة.
  • أيقونة لجانب اسم صاحب المجموعة لمعرفة صاحبها.
  • تم إضافة رموز تعبيرية جديدة مع إمكانية تخصيصها.

شرح مميزات واتساب جي بي

من المميزات الموجودة في التطبيق هي الكثير من الثيمات التي لم تعد بحاجة إلى أن تقوم بالاعتماد على نفس سيم الواتساب الذي يمكن أن يكون له العديد من السنوات التي لن يتغير عبرها أي من ألوانه، أو أي من مزاياها بالنسبة إلى واتساب التقليدي.

فصل كل من المجموعات عن المحادثات الفردية حيث تجمع نسخة واتساب الرسمية والعديد من واتساب بلس جي بي التي تم إعدادها كبديل إل تطبيق واتساب بين كل من المحادثات الفردية والمحادثات الخاصة بالمجموعات التي يسترك بها الفرد، وبناء على ذلك قد يتعرض المستخدمة إلى الكثير من الصعوبات في أن ستخرج المحادثات القديمة او المحادثات المهمة، ولهذا تم الفصل بينهم.

أصبح استخدام الوضع الليلي أحد أهم المميزات التي يمكن أن يتم استخدامها من قبل الأشخاص وذلك عائد إلى ان الإضاءة الليلية هي الأكثر راحة للعين، والتي تسهل عملية الاستخدام، خاصة أن تطبيق واتساب من أهم التطبيقات التواصل الاجتماعي التيس يتم استخدامها لساعات طويلة لذلك تم تفعيل ميزة الوضع الليلي بها.

يقدم تطبيق GBWhatsApp العديد من المميزات لمستخدميه، لذلك يهتم الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب الذي يعتبر من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي بالحصول على هذا الإصدار المطور من التطبيق الذي يحمل الكثير من المميزات.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب عمر الوردي والذهبي.. تعرف على مزايا التحديث الأخير واستمتع بالتطبيق الآن

اقرأ أيضًا: تنزيل واتساب البطريق الازرق APK التحديث الجديد penguinwhats

اقرأ أيضًا: حدث نسختك مجانًا.. تحميل واتساب الذهبي جولد التحديث الأخير  Whatsapp Gold بعد الإيقاف وأهم مميزاته

اقرأ أيضًا: WhatsApp Gold تحديث واتساب الذهبي اخر تحديث بدون حظر محدث

1 تعليقات على "بمزايا خيالية .. حمل تطبيق “GBWhatsApp” بعد التحديث الأخير واستمتع به الآن في قراءة الرسائل المحذوفة"

  1. salah Ali هو يقول:

    سلام عليكم اريد تنزل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *