الإصدار التجريبي من Gemini AI مُتاح لبعض الأجهزة .. إضافة جديدة من جوجل

أطلقت شركة جوجل الإصدار التجريبي من Gemini AI وهو نموذج ذكاء اصطناعي يعتبر الأقوى حتى الآن، وهو يتضمن عدة فئات وله العديد من القدرات، من خلال هذا المقال يمكننا التعرف على مستقبل الذكاء الاصطناعي Gemini AI.

الإصدار التجريبي من Gemini AI مُتاح لبعض الأجهزة

الإصدار التجريبي من Gemini AI مُتاح لبعض الأجهزة

بدأت شركة جوجل في طرح إصدار جديد تجريبي من تطبيق رسائل جوجل الذي يأتي مع برنامج الدردشة الآلي Gemini AI الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث أنه تم الإعلام عن دمج مساعد الذكاء الاصطناعي مع تطبيق المراسلة لأول مرة، وهذا بجانب العديد من المميزات والإضافات لأجهزة الأندرويد.

تبعًا لبعض التقارير اكتشف بعض المستخدمين خيار الاتصال الذي يسمح لهم بإجراء المحادثات فردية مع الذكاء الاصطناعي، وأن هذه الميزة غير متاحة على جميع الأجهزة ولكن بعض الأجهزة فقط.

إضافة جديدة من جوجل في Gemini AI

تلقي بعض مستخدمي اٌصدار التجريبي من رسائل جوجل تحديثًا جديد يظهر جيميني كجهة اتصال عند النقر على زر الإجراء العائم محادثة جديدة، ويظهر البرنامج بشعرة ووصفة المختصر الذي يقول اكتب خطط وتعلم والمزيد باستخدام البرنامج، حيث يؤدي النقر فوق الرمز إلى فتح دردشة جديدة.

يمكن للذين يؤيدون استخدام هذه الميزة البحث عن البرنامج في جوجل بلاي والانضمام إلى البرنامج التجريبي، ولكن هذه الميزة ليست متاحة لكل مختبري النسخة التجريبية وهناك عدة معايير يجب على مستخدمي التعرف عليها قبل أن يتمكنوا من الدردشة مع جوجل جيميني.

يجب أولًا تسجيل دخول مختبري النسخة التجريبية من خلال حساب جوجل الشخصي، يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الصور وتغير لون فقاعات الرسائل، والشات بوت لا يدعم المحادثات الصوتية ويشير التقرير أن المحادثة مع جيميني ليست مشفرة من طرف إلى طرف.

الذكاء الاصطناعي Gemini AI

يتضمن جيميني عدة فئات منها وهو ينجز مجموعة واسعة من المهام، ويتمتع جيميني بقدرات واسعة في مجال الذكاء الاصطناعي حيث أنه له القدرة على فهم ومعالجة اللغة الطبيعية بشكل دقيق، بما يتيح له إجراء محادثات مع البشر وإنشاء نص أو ترجمة لغة.

يمكن له أيضًا التعلم والتطور من خلال التعرض للبيانات جديدة تتيح له تحسين أدائه بمرور الوقت، يمكن له أيضًا إنشاء محتوى إبداعي مثل النصوص والصور والموسيقى مما يتيح له استخدام الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات المتنوعة.

يمكن أيضًا استخدام جيميني في مجموعة متنوعة من التطبيقات منها تطبيق تطوير وإنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتحسين عمليات الأعمال المختلفة للكثير من الشركات، يمكن للمبدعين استخدام جيميني لإنشاء تجربة مستخدم جديدة ومبتكرة.

يعتبر الذكاء الاصطناعي جيميني خطوة مهمة في تطوير الذكاء الاصطناعي حيث أنه يفتح الكثير من الآفاق التطبيقات والاستخدامات، حيث يتوقع الخبراء أنه سوف يلعب دورًا رئيسيًا في السنوات القادمة فهو سيسهل الكثير من الأشياء على مستخدميه.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: توسعة جديدة في الذاكرة العشوائية لهاتف iPhone 16 بعد تطور الذكاء الاصطناعي .. تطورات تجعله هاتف الأحلام 

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Crazy Taxi الآن بمساحة أقل وتوسعة أكبر على جوالك.. شاهد روعة الذكاء الاصطناعي في التحديث الأخير

اقرأ أيضًا: الأفضل بالذكاء الاصطناعي | مايكروسوفت تكشف عن تقنية جديدة قد تكون بديلًا لتقنيات DLSS و FSR

اقرأ أيضًا: تحسين الصور عبر الذكاء الاصطناعي!! | جوجل تطلق Pixel 8a ضمن الفئة المتوسطة بـ 500 دولار

اقرأ أيضًا: بريق يلمع بأعين محبي الذكاء الاصطناعي بعد الإعلان ميكروسوفت عن إطلاق حواسيب تدعمه قريبًا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *