احصل على بطل جديد في لعبة Overwatch 2 الآن بطريقة سهلة بعد التحديث الأخير وحمل اللعبة من هُنـــا

في الوقت الحالي أصبح هناك الكثير من التحديثات التي حدثت للألعاب منها Overwatch 2 لأن هذه اللعبة قد الكثير من متابعيه حول العالم طالبوا بشراء بطل جديد في اللعبة والمسؤولين عن اللعبة قد وافقوا على طلبهم وإصدروا تحديث جديد بوجود أبطال جدد في اللعبة ومن خلال موقعنا سوف نتعرف عن هذه الأبطال وطريقة التحديث.

احصل على بطل جديد في لعبة Overwatch 2

نبذة عن لعبة Overwatch 2

هى من أفضل أنواع الألعاب الأكشن والحروب والتحديات، تم إصدارها عام 2016 وهي أحد ألعاب الفيديو وفي بداية الأمر تم نزولها لأجهزة البلايستيشن والويندوز وتعتبر هي الجزء الثاني من لعبة Overwatch، وقد أوضح المسؤولين أنهم سوف يضمون هذين الإصدارين لخلق لعبة تضم عدد من الأبطال الجدد التي تساعد اللاعبين على القيام لأدوارهم داخل اللعبة بكل سهولة ويسر، وتتميز أنها لعبة جماعية هي تصنف أنها من أفضل أنواع ألعاب الرماية حول العالم، أصبح عدد مستخدميها حول العالم 40 مليون لاعب.

طريقة الحصول على بطل جديد في لعبة Overwatch 2

سوف تقدم لعبة Overwatch 2 بطلًا جديد داخل اللعبة وهو يعتبر من التحديثات التي حدثت للعبة يدعي Venture ويمكن أن يتم شراءه من خلال دفع ثمن المعركة المميزة للعلبة ويتم فتح هذا اللاعب خلال عشر ساعات من اللعبة.

وقد أوضحت الشركة المسؤولة عن اللعبة أنها فيما بعد سوف تجعل الحصول على الشخصية Venture وجميع الأبطال الجدد داخل اللعبة يكون بشكل مجاني، ومن أبطال هذه اللعبة Sojourn، lllari, Mauga, Lifeweaver وهذه الشخصيات سوف يتم الحصول عليها مجاناً في الإصدار الجديد الذي سوف يتم صدوره في الشهر القادم من عام 2024.

ومن ضمن التحديثات التى سوف تطرأ على هذه اللعبة هذه اللعبة خلال الموسم العاشر لها أن اللاعبين  بعد فوزهم في المعركة يحصلون على 600 قطعة نقدية بدلًا من 540 قطعة.

طريق تحميل لعبة Overwatch 2

  • يمكن أن يتم التنزيل على الهاتف من خلال الدخول على البرنامج التجريبي للعبة وقم بالتسجيل وسوف يتم ظهور لك واجهة التطبيق حدد أيقونة اللعبة وسوف يظهر لك عدد من الاختيارات أسفل الزاوية اليسري من التطبيق اضغط عليه وحدد منه الإصدار التجريبى من لعبة Overwatch 2 وسوف تبدأ عملية التنزيل على الجهاز وبعد تثبيتها قم بفتح اللعبة مباشرة.
  • التحميل على أجهزة البلايستيشن ويمكن أن يتم التحميل لكن من خلال بعض الخطوات وهي:
  1. الدخول على متجر الألعاب جوجل بلاي.
  2. كتابة اسم اللعبة في محرك البحث.
  3. سوف يتم الحصول على الصفحة الرئيسية للعبة.
  4. انقر على تنزيل اللعبة.
  5. بعد الانتهاء من التنزيل يجب أن يتم تسجيل الدخول لللعبة.

تعتبر لعبة Over watch 2 أن أكثر الألعاب التي لها صدى كبير بين الألعاب التي من نفس النوعية لكن الإصدار الجديد سوف يجعل بها الكثير من المميزات التي تجعلها أكثر تميزًا بين الألعاب الموجودة حاليًا.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: دليل الفوز في لعبة جراند ثيفت اوتو ورابط التحديث الأخير .. حدث اللعبة الآن وحملها على جوالك الأندرويد

اقرأ أيضًا: شاهد | آخر تطوير من لعبة Overwatch 2 وحمل اللعبة بسهولة من هُنــــا

اقرأ أيضًا: استمتع بعالم مفتوح في لعبة لعبة Monster Hunter Wilds الأشهر .. اللعبة تتصدر بداية

اقرأ أيضًا: طريقة شحن شدات ببجي مجانًا .. أسهل طرق شحن شدات ببجي للتحسين من أداء ومعدات اللعبة

اقرأ أيضًا: عاجل | تم تأجيل لعبة Celeste Creators  .. هل الخبر صحيح؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *