احذف هذا الإصدار من واتس آب فورًا على جهازك .. تحذير شديد اللهجة من واتس آب

تحذير من واتس آب المزيف، احذف هذا الإصدار من واتس آب فورًا على جهازك، فقد انتشرت مؤخرًا العديد من نُسخ تطبيق واتس آب التي يتم الترويج لها، على أنها تتيح مزايا إضافية للمستخدمين، وتتمتع بمزيد من الخصوصية، ولكن أصدرت واتس آب تحزير شديد اللهجة بخصوص هذا الأمر، ومن خلال موقعنا سنعرض خطورة اصدارات واتس آب الغير رسمية.

احذف هذا الإصدار من واتس آب فورًا على جهازك

احذف هذا الإصدار من واتس آب فورًا على جهازك

منذ عدة أشهر انتشر إصدار من تطبيق المراسلة الشهير واتس آب، وقد حذر منه الخبراء، لأن هذا الإصدار يقوم بنشر برمجيات خبيثة تقوم باختراق الهواتف، مما يسمح للمخترقين بالوصول إلى بيانات المستخدمين، والمستندات الخاصة بهم.

وحتى يظل المستخدم في مأمن، ويحافظ على خصوصيته، وحماية بياناته من السرقة، عليه حذف هذا الإصدار من واتس آب فورًا على جهازه، وتنزيل تطبيق واتس آب من مصادره الرسمية، وهي متجر جوجل بلاي بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وأبل ستور بالنسبة لهواتف الأيفون.

أهم مميزات تطبيق واتس آب بعد التحديث

التحديث الجديد من واتساب يُقدم للمستخدمين عدة مزايا لم تكن متوفرة في السابق، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • خاصية الرد التلقائي على الرسائل.
  • ميزة قفل التطبيق بالبصمة، وهي متاحة لهواتف الأيفون.
  • إمكانية ربط أكثر من حساب على نفس الهاتف.
  • استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والرسائل التي تم حذفها.
  • الجمع بين أربع أشخاص في مكالمة صوتية واحدة، أو مكالمات الفيديو، وذلك بعد الاتصال بأحدهم، وإضافة باقي الأشخاص عن طريق علامة (+).

تسريبات مميزات تحديث واتساب القادمة

تقوم واتساب باختبار مزايا جديدة المستخدمين في التحديث الجديد، وهي إمكانية تعديل الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، مع وجود عدة خيارات إضافية من شأنها تحسين تجربة المستخدم في تحرير الصور، ويمكن الوصول إلى الخيارات الجديدة من واجهة تعديل الصور التي تظهر بعد اختيار الصور، وقبل مشاركتها.

وعند النقر على الأيقونة الخاصة بتعديل الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، تظهر 3 خيارات، منها خيار الخلفية، الذي يتيح للمستخدم اختيار الخلفية التي تناسب ذوقه، كما تم إتاحة خيار إعادة التصميم من أجل تغير نمط الصور، وجعلها تظهر بشكل جذاب أكثر، مع ضبط حجمها.

وهناك تسريبات تقول إن واتساب تعمل على توفير ميزة أخرى تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، يتمكن المستخدمين من خلالها التفاعل بشكل مباشر مع مساعد ميتا الذكي، عن طريق شريط البحث الموجود داخل التطبيق، ويتمكن المساعد الذكي من الإجابة على استفسارات المستخدمين، والقيام بالعديد من المهام.

وكل هذه المميزات مازالت تحت الاختبار، ومن المتوقع إتاحتها للمستخدمين خلال الأشهر القليلة الماضية.

أصدر تطبيق واتس آب تحذير بشأن نسخة متداولة من التطبيق، غير آمنة، ربما تتسبب في سرقة بيانات المستخدم، وعلى المستخدم ضرورة التأكد عند تنزيل التطبيق أنه يقوم بتنزيل النسخة الأصلية لتجنب حدوث أي مشكلات.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: تحميل واتساب عمر الذهبي اخر تحديث WhatsApp Gold بدون حظر برنامج واتس اب الذهبى

اقرأ أيضًا: حمل واتساب عمر الأخضر الآن على جوالك وأضف إليه المزيد من المزايا

اقرأ أيضًا: تحميل واتس اب whatsapp كل الإصدارات 

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب .. لهواتف الأندرويد والآيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *