إصدارات تجريبية جديدة ومميزة من آبل لأنظمة التشغيل .. تعرف عليها والمميزات الجديدة بها

تم الإعلان عن مميزات الإصدارات الجديدة من آبل، حيث إن الجميع كان يرتقب الكشف عن تلك المزايا لمعرفة ما هو الجديد في إصدارات الشركة، ولكنها أوضحت أن هناك العديد من المزايا الأخرى التي لم يتم الكشف عنها وسوف تخرج للنور بعد إطلاق النسخة الرسمية لهذه التحديثات، وعبر موقعنا نعرض لكم الجديد في الإصدارات التجريبية من آبل.

إصدارات تجريبية جديدة ومميزة من آبل لأنظمة التشغيل

مميزات الإصدارات الجديدة من آبل

أطلقت شركة آبل إصدارات تجريبية جديدة لأنظمة التشغيل إذ أعلنت عن أنها أعطت أوامر للمطورين بهذا الخصوص، وفي ذات الوقت نوهت الشركة أنها ستطلق هذه الإصدارات خلال أسابيع، وقد شملت هذه المجموعة إصدارات بيتا ون لعدد من أجهزتها مثل نظارات الواقع الافتراضي والحواسيب والساعات وأجهزة التلفاز.

وبمقدور المطورين الحصول على تلك الإصدارات من خلال قسم التحديث الموجود في كل جهاز، إذ إن تلك التحديثات تهدف إلى حل المشكلات وتحسين الأداء علاوة عن وجود بعض المزايا الأخرى التي لم يكشف عنها إلى هذه اللحظة والتي سنتعرف عليها فقط بعد إطلاق تلك التحديثات بصورة رسمية.

الجديد في الإصدارات التجريبية من آبل

بعد إعلانها عن وجود تحديثات جديدة يتساءل الكثير من المستخدمين ما هو الجديد في الإصدارات التجريبية من آبل، وسنعرض لكم فيما يلي:

1- دعم مزود الهوية المخصص للاتحاد

واحد من الإضافات الجديدة في أنظمة تشغيل آبل التجريبية هو دعم مزود الهوية المخصص للاتحاد، إذ إنها أتاحت لعدد من الشركات الأخر صناعة Apple ID والذي يتم إدارته تلقائيًا.

2- مفاتيح المرور مع حسابات Apple ID

من خلال تدعيم مفاتيح آي كلاود لحسابات آبل آي دي تستطيع الشركات منح العاملين كلمات مرور للوصول إلى موارد المؤسسة والتيقن أن مفاتيح المرور متصلة بكافة الأجهزة الخاصة بهم.

شاركنا معكم من خلال مقال اليوم مميزات الإصدارات الجديدة من آبل، وهذا بحسب ما تم الإعلان عنه من طرف الشركة، وأبرز مزايا الإصدارات الجديدة هي إصلاح الأخطاء السابقة بالإضافة إلى تحسين الأداء بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: خاتم من آبل يدوم شحنه حتى 5 أيام .. احصل على خاتم Noise Luna الآن بسعر مميز

اقرأ أيضًا: استراتيجية الذكاء الاضطناعي في يونيو | آبل تكشف عنها للعملاء والجميع ينتظر اطلاق آخر اصدار بها

اقرأ أيضًا: بعد 7 سنوات.. آبل توقف دعم آيفون 6 بلس بشكل نهائي

اقرأ أيضًا: تطالب بإزالتها من أجهزة آبل! سامسونج تطلق خاصية صحية في ساعتها الذكية والأطباء يحذرون

اقرأ أيضًا: خواتم آبل اذكية | تحدي قوي بين خواتم Apple وSamsung ومنافسة قوية بعد إطلاق آخر إصدار من آبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *