إجراءات الحماية ضد الاختراق في واتس اب .. طريقة تفعيل الإجراءات لحماية الحساب

إجراءات الحماية ضد الاختراق في واتس اب طريقة تفعيل الإجراءات لحماية الحساب هي ما نتعرف عليه ونستعرضه بشكل دقيق من خلال ما يلي من سطور، حيث يرغب الكثير من الأفراد في التعرف على الطريقة التي يمكنهم من خلالها حماية حساباتهم على واتس اب من الاختراق.

إجراءات الحماية ضد الاختراق في واتس اب

إجراءات الحماية ضد الاختراق في واتس اب طريقة تفعيل الإجراءات

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحماية حساب الواتس اب الخاص بك من الاختراق أو التجسس، والتي نتعرف عليها ونعرضها بشكل مباشر من خلال ما يلي:

1- تمكين المصادقة الثنائية أو التحقق بخطوتين

عملية التحقق بخطوتين هي واحدة من الخطوات الهامة التي تضيف لحساب الواتس اب الخاص بك طبقة حماية أمان إضافية، ومن أجل تفعيل تلك الميزة يتوجب عليك إدخال الرقم التعريفي المكون من 6 أرقام، إلى جانب إدخال رقم أو رمز التحقق الذي سوف يرسله لك الواتس اب من خلال خدمة الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية.

2- قم باستخدام كلمة مرور قوية

بعض من مستخدمي الواتس اب يقومون بالتساهل في الأرقام السرية التي يضعونها، حيث يضع أرقام من 1 إلى 4 أو يقوم بتكرار الرقم الواحد أكثر من مرة، ومما لا شك فيه أن الهاكرز يقومون بتخمين تلك الأرقام في حال البدء في اختراق أحد الحسابات، ولذلك فلا بد من وضع كلمة مرور قوية تتكون من أرقام وحروف ورموز مما يصعب من عملية التجسس او الاختراق.

3- سجل الخروج من واتساب ويب والأجهزة الأخرى

في خلال الفترة الأخيرة أتاح تطبيق الواتس اب ميزة الأجهزة المتعددة والتي يمكنك من خلالها الدخول على أكثر من جهاز من خلال حساب واحد، ويكون هذا من خلال مسح رمز الـ QR من الهاتف.

ولكن يجب عليك عند الدخول إلى حسابك من خلال WhatsApp Web الخروج منه فور الانتهاء، حيث إن البقاء متصلًا على أكثر من جهاز يعتبر خطر أمني كبير يمكن أن يعرضك للاختراق.

إجراءات الحماية ضد الاختراق في واتس اب هي ما يتم البحث عنه بكثرة من خلال الإنترنت من قبل العديد من الأفراد الراغبون في التعرف على طريقة تفعيل الإجراءات لحماية الحساب.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: تحميل واتساب عمر الذهبي اخر تحديث WhatsApp Gold بدون حظر برنامج واتس اب الذهبى

اقرأ أيضًا: تنزيل يو واتساب الجديد YoWhatsApp apk اخر اصدار ضد الحظر من يو واتس اب

اقرأ أيضًا: نزل التحديث الأخير تحديث واتساب جي بي  تحميل مجانا احصل على نسخة الجديدة المجانية GBWhatsApp apk

اقرأ أيضًا: واتس اب بدون حظر: تحميل تحديث واتساب الذهبي الجديد WhatsApp Gold

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *