أيهما أفضل .. مقارنة بين سماعتي AirPods Pro 2 وNothing Ear

تعتبر سماعات الاذن من اللاسلكية من الأشياء التي يهتم الكثير من الأشخاص الحصول عليها الآن فهي تقدم الكثير من المميزات لمستخدميها، حيث أنها من الأشياء التي أصبحت أساسية في حياة الكثير منا الآن، لذلك يهتم الكثير بالتعرف على مقارنة بين سماعتي AirPods Pro 2 وNothing Ear، وعن أيهما الأفضل من خلال هذا الموقع يمننا التعرف على إمكانيات كل من هذه السماعات.

أيهما أفضل .. مقارنة بين سماعتي AirPods Pro 2 وNothing Ear

أيهما أفضل بين سماعتي AirPods Pro 2 وNothing Ear

تعتبر من احدث السماعات اللاسلكية التي أطلقتها شركة Nothing وسماعة AirPods Pro 2 هي الأحدث من شركة آبل وتعتبر هي من أفضل السماعات الموجودة في الأسواق وأكثرهم تقدمًا، حيث تشترك السماعتين في العديد من المزايا الرئيسة مثل إلغاء الضوضاء، وعناصر التحكم التي تعمل باللمس ودعم الشحن اللاسلكي، ويوجد أيضًا الكثير من الفروق بينهم.

مقارنة بين سماعتي AirPods Pro 2 وNothing Ear

كما أوضحنا أن السماعتين يتشابهون في الكثير من المميزات، إلا أنهم يختلفون عن بعضهم في الكثير من الأشياء أيضًا وذلك نعرض لكم أبرز الفروقات بين كل السماعتين على حدي كالتالي:

1ـ خاصية إلغاء الضوضاء المتقدمة

تدعم السماعتين خاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي تساعد في تقليل مستوى الأصوات المحيطة بك، والسماح لك بالاستمتاع بالمقاطع الصوتية ولكن هناك فرق كبير بين جودة إلغاء الضوضاء التي توفرها كل سماعة من السماعات.

حيث أن شركة Nothing قامت بتحسين خاصية إلغاء الضوضاء في سماعة Ear  مقارنة بالطراز السابق Ear2 بنسبة قدرها ثلاثة عشر بالمئة وهي قادرة على إلغاء الصوت حتى 45 ديسيبل، كما أنها تدعم أوضاع أي أن سي التكيفية التي توفر درجات مختلفة من مستوى إلغاء الضوضاء، لتوافق مع مستوى الضجيج المحيط بك وتغير السماعات بين هذه الأوضاع التلقائية.

بالنسبة على سماعة AirPods Pro 2 تتميز بدعمها خاصية إلغاء الضوضاء المتقدمة وذات الجودة العالية، إذا أنها تراقب الصوت الخارجي لحظيًا لاكتشاف أي ترددات عالية وتقوم بتخفيضها بالدرجة المناسبة لتتمكن من الاستماع إلى المقاطع الصوتية دون أي تشويش من البيئة الخارجية المحيطة بك.

كمالا أنها تدعم أيضًا وضع الشفافية الذي يسمح لك بسماع الأصوات من حولك مع تخفيف الضوضاء العالية جدًا الناتجة عن حركة السيارات وأعمال البناء، وهي تقدم وضع تكيفيًا يمزج بين أوضاع ANC والشفافية ويمكن التبديل بين الاثنين ديناميكيًا.

2ـ ميزة الصوت المكاني

إن ميزة الصوت المكاني من الأسباب الرئيسية التي تدعم الكثير من الأشخاص إلى التفكير في شراء AirPods Pro 2 حيث أن هذا فرق بين السماعتين وهي خاصة بمستخدمي آيفون، حيث انها تنشئ صوتًا محيطًا يجعلك تشعر بأن الصوت يأتي من كل مكان حولك ومع أن الكثير من السماعات المتقدمة تقدم تلك الميزة، إلا أن هذه السماعة تأخذ تلك الميزة إلى مستوى متقدم جدًا.

يوجد الكثير من أنواع السماعات اللاسلكية لذلك يهتم الكثير من محبين هذا النوع من السماعات بالتعرف على أي من هذه السماعات الأفضل الذي يناسب استخدامه الشخصي، حيث أن كل منهما تختلف عن غيرها بالمميزات والإمكانيات التي تقدمها.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: أبل تنظر للمستخدم بعين الرحمة وتعلن عن إصدار سماعة AirPods منخفض التكلفة بهذه المزايا

اقرأ أيضًا: أقوى سماعات البلاي ستيشن.. احصل على سماعة Razer BlackShark V2 Pro PlayStation & Xbox Edition

اقرأ أيضًا: بأداء ممتاز .. سعر ومواصفات جوال Xiaomi PocoX3 NFC في السعودية

اقرأ أيضًا: مجموعة حصرية من مكبرات الصوت والسماعات الكلاسيكية من سوني .. المواصفات والسعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *