ألعاب شبيهة ببجي .. أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد والآيفون 2024 استمتع بها الآن

يرغب محبي الألعاب القتالية في التعرف على أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد والآيفون، حيث تعد ألعاب الباتل رويال من أكثر أنواع الألعاب التي تكتسب شهرة كبيرة على مستوى العالم، وذلك لأنها توفر تجارب لعب بروح تنافسية عالية، ومن هذا المنطلق سنتعرف على خمسة ألعاب تشبه ببجي موبايل.

أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد والآيفون

أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد والآيفون

تعد لعبة ببجي من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم، ولكن يبحث الكثير عن ألعاب جديدة تشبه لعبة ببجي من أجل خوض تجربة لعب جديدة من نفس النوع، لذلك سنتعرف على أفضل ألعاب تشبه ببجي من خلال الآتي:

1- لعبة Free Fire

تضم مباريات الباتل رويال في لعبة فري فاير أكثر من 50 لاعب، وتتميز بطريقة اللعب التي يمكن فيها إضافة طريقة حيوانات بقدرات خاصة مثل الباندا المحقق الذي يزيد من نقاط الدم، كما توجد شخصيات مميزة في اللعبة تشبه نجوم عالميين.

2- لعبة Undawn

هذه اللعبة هي لعبة العالم المفتوح المليء بالمهمات والنشاطات التي تأتي بنفس آليات تصويب لعبة ببجي موبايل، وهذا ما يجعلها خيار بديل ومميز مناسب لها، حيث إن اللاعب سيشعر بتغيير في أسلوب اللعب ولكنه لن يشعر بتغيير جذري في آليات التصويب، وتأتي اللعبة بقصة لدفع التجربة والاستمرار.

3- لعبة Call Of Duty Mobile

إن لعبة كول اوف ديوتي لها نظام تقدم ممتع من أجل فتح الأسلحة والعتاد بشكل أفضل، كما أنها تتميز بنظام تصويب سلس ومتقن ووتيرة لعب سريعة، كما أنها تتطلب مهارات خاصة من اللاعب مثل دراسة الخرائط وحفظها من أجل استغلالها بشكل جيد ضد المنافسين.

4- لعبة Fortnite

تتمتع لعبة فورت نايت بآليات لعب فريدة، وأصبحت نموذج للمرئيات عالية الجودة على أجهزة الهواتف الذكية، وهي من ألعاب الباتل رويال المميزة، والتي يقوم فيها اللاعبون ببناء الجسور والجدران لتشكيل نقاط تغطية، وتسهيل الإنتقال من موقع إلى آخر.

5- لعبة Rules of Survival

هذه اللعبة من أشهر ألعاب الباتل رويال التي يتنافس بها 120 لاعب على جزيرة ضخمة من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث ينزل اللاعبون من الطائرة، ثم يقومون بجمع الأسلحة والمعدات لمواجهة المنافسين، كما توفر اللعبة مجموعة من الأوضاع مثل اللعب الفردي والجماعي، وتأتي برسوما عالية الجودة وأسلوب لعب سلس.

بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد والآيفون، حيث تعد ألعاب الباتل رويال من أكثر الألعاب المفضلة لدى محبي الألعاب الإلكترونية القتالية، كما أنهم يبحثون دائمًا على تجربة لعب جديدة مليئة بالإثارة والتنافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *